استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > سوق الاسهم > بورصة قطر


بورصة قطر لطرح المواضيع الاقتصاديه واخبار بورصة قطر والجديد بخصوصها

مشغلين فقط مرخص لهما بتقديم خدمات الاتصالات المتنقلة في قطر

أصدر المجلس الأعلى للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات (أي سي تي قطر)،الجهة المعنية بتنظيم قطاع الاتصالات في الدولة، بيانا اليوم بشأن تقديم خدمات الاتصالات المتنقلة في دولة قطر يؤكد فيه أن قطاع الاتصالات في قطر يحوي مشغلين فقط مرخص لهما بتقديم خدمات الاتصالات المتنقلة في الدولة وهما شركتي كيوتل وفودافون قطر. ويتسق ...

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 31-05-2010, 10:22 AM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي مشغلين فقط مرخص لهما بتقديم خدمات الاتصالات المتنقلة في قطر

أصدر المجلس الأعلى للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات (أي سي تي قطر)،الجهة المعنية بتنظيم قطاع الاتصالات في الدولة، بيانا اليوم بشأن تقديم خدمات الاتصالات المتنقلة في دولة قطر يؤكد فيه أن قطاع الاتصالات في قطر يحوي مشغلين فقط مرخص لهما بتقديم خدمات الاتصالات المتنقلة في الدولة وهما شركتي كيوتل وفودافون قطر.

ويتسق وجود مشغلين فقط لخدمات الاتصالات المتنقلة في الدولة مع التزام المجلس الأعلى للاتصالات بحد عدد تراخيص الاتصالات الفردية بشأن خدمات الاتصالات المتنقلة لمشغلين فقط حتى يتم الانتهاء من المراجعة الإستراتيجية الشاملة لقطاع الاتصالات.

وقد أفادت تقارير صحفية في الآونة الأخيرة عن بعض المخاوف إزاء وجود فيرجن موبايل في قطر. وينبغي على أية جهة لديها أية مخاوف تقديم شكوى رسمية للمجلس الأعلى للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بذلك شريطة أن تستند هذه الشكوى لأدلة تدعمها. وحينها سيقوم المجلس الأعلى للاتصالات بالتحقيق في هذه الشكوى واتخاذ الإجراءات والتدابير المناسبة وذلك بعد إتباع الإجراءات حسب الأصول والنظر في جميع المعلومات ذات الصلة.

وينص قانون الاتصالات القطري على عدم قانونية تقديم خدمات الاتصالات للجمهور دون الحصول على ترخيص مسبق بذلك، ويخول القانون المجلس الأعلى للاتصالات الصلاحية بإصدار القرارات والاوامر اللازمة في مواجهة ذلك. ويملك المجلس الأعلى للاتصالات الصلاحيات والاختصاصات لتحديد ومعالجة أية ممارسات غير تنافسية في قطاع الاتصالات في الدولة وضمان تحقيق التطوير والتنظيم المنهجي لقطاع الاتصالات ووضع نظام تراخيص عادل، موضوعي وشفاف لمزودي خدمات الاتصالات.

ويحتوي قانون الاتصالات القطري على الآلية القانونية لتنظيم قطاع الاتصالات القطري والتي تتوافق مع أفضل الممارسات العالمية في هذا الشأن. كما يمكن الإطلاع على القانون على الموقع الالكتروني للمجلس الأعلى للاتصالات.

ويعمل المجلس الأعلى للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات على ضمان الالتزام بأحكام قانون الاتصالات. وسيواصل المجلس الأعلى للاتصالات بإصدار الأوامر إلى المرخص لهم لتطبيق متطلبات حماية المستهلك عن طريق ضمان عدم وجود أية ممارسات دعائية أو تسويقية مضللة بشأن خدمات الاتصالات.





موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:42 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم