استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > سوق الاسهم > بورصة قطر


بورصة قطر لطرح المواضيع الاقتصاديه واخبار بورصة قطر والجديد بخصوصها

الرعاية تقر تأسيس شركة لإدارة المستشفيات والمجمعات الطبية

وافقت الجمعية العمومية غير العادية لشركة المجموعة للرعاية الطبية برئاسة سعادة الشيخ ثاني بن عبد الله آل ثاني أمس على توصية مجلس الإدارة بقيام المجموعة بتأسيس شركة مستقلة لإدارة المستشفيات والمجمعات الطبية بحيث تكون ذات كيان قانوني مستقل (شركة مساهمة خاصة- ش.م. ق) وبرأس مال قدره 5 ملايين ريال مدفوعة ...

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 02-06-2010, 10:06 AM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي الرعاية تقر تأسيس شركة لإدارة المستشفيات والمجمعات الطبية

وافقت الجمعية العمومية غير العادية لشركة المجموعة للرعاية الطبية برئاسة سعادة الشيخ ثاني بن عبد الله آل ثاني أمس على توصية مجلس الإدارة بقيام المجموعة بتأسيس شركة مستقلة لإدارة المستشفيات والمجمعات الطبية بحيث تكون ذات كيان قانوني مستقل (شركة مساهمة خاصة- ش.م. ق) وبرأس مال قدره 5 ملايين ريال مدفوعة بالكامل.

على أن تساهم المجموعة بما قيمته 19% من رأس المال ويقسم باقي رأس المال-81%- على أسهم مدفوعة تسجل لصالح مساهمي المجموعة للرعاية الطبية كل بنسبة ما يمتلكه من أسهم في المجموعة في إغلاق تداول البورصة في اليوم الذي يسبق الموعد الأول المحدد للجمعية غير العادية.

وكانت العمومية غير العادية قد عقدت أمس بالمستشفى الأهلي بنصاب 35% من رأس المال حيث أعلن مراقب الحسابات قانونية الاجتماع باعتباره الثاني للعمومية غير العادية.

وخلال المناقشات مع المساهمين أكد الشيخ ثاني بن عبد الله أن الغرض من الشركة الجديدة هو توفير الإدارة الناجحة للمجموعة وتعظيم العائد للمساهمين موضحا أن الشركة ستتمتع باستقلال تام عن المجموعة وستعمل على زيادة الربحية للمساهمين بعد أن تم تجهيز وتوفير كافة الإمكانات للمستشفى.. وأكد عبد الواحد عبد الله المولوي العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للمجموعة أن الشركة الجديدة ستتحمل أي مخاطر بدلا من المجموعة في حين ستكون أصول الشركة الجديدة تابعة للمجموعة.

وكانت العمومية غير العادية للشركة قد تأجلت لعدم اكتمال النصاب القانوني من قبل وخلال العمومية العادية إلتي عقدت يوم 25 أبريل الماضي أكد

سعادة الشيخ ثاني بن عبد الله آل ثاني رئيس مجلس إدارة شركة الرعاية الطبية أن السنة الماضية كانت حافلة بالنشاط والإنجازات، حيث قامت الشركة بالبدء التنفيذي في مشاريع التوسعة للمستشفى الأهلي وذلك بالعمل على إضافة ثلاثة أبنية جديدة لها وسيتيح ذلك تقديم خدمات إضافية للمستشفى وللأطباء البارزين في قطر.

وأضاف أن الشركة قامت بدعم وتقوية العيادات المختلفة بالمستشفى الأهلي عن طريق إضافة أطباء وممرضات وفنيين للعيادات المختلفة بالإضافة إلى تحديث وإضافة معدات طبية متطورة جدا لضمان اقتناء أرقى التكنولوجيا الطبية العالمية للمستشفى.

وبفضل الله تعالى تم إجراء أولى عمليات القلب المفتوح بنجاح كبير ويتحقق ذلك لأول مرة في مستشفى خاص في تاريخ دولة قطر، وأكد أنه تم التوقيع على اتفاقية بين مستشفى الأهلي وشركة "الكوت /أكسا" لتقديم الخدمات الطبية لجميع المنتمين إلى شركات قطر للبترول التي يربو عدد موظفيها وأهاليهم على المائة ألف شخص إضافة إلى أنه تم افتتاح تخصصات جديدة في المستشفى مثل عيادة طب الأعصاب وطب الصدر وأمراض الكلى والعناية المركزة للكبار، وكذلك تم البدء في افتتاح عيادة العيون وعيادة الأنف والأذن والحنجرة وذلك بعد الاتفاق مع مركز مغربي، يحل المركز المشترك، وأكد أنه بالنسبة لمؤشرات الأداء المالي فلقد زادت الإيرادات الكلية للمستشفى في سنة 2009 على 55% وزاد العائد الربحي على الإيراد التشغيلي بنسبة 34% وزاد متوسط الإيراد اليومي في السنة الماضية بزيادة 71% وارتفع معدل الإنتاجية المالية للطبيب الواحد يوميا 15% أما بالنسبة لخطط الشركة خلال العام الجاري قال "إننا سوف نستمر بعون الله تعالى في دعم جميع الإدارات والأقسام الطبية بالمستوى العالي من الأطباء والفنيين وأحدث الأجهزة الطبية وأنظمة مواعيد متطورة والنظر في تأسيس شركات فرعية تابعة للمجموعة في مجال الأدوية والمعدات الطبية.. وقال إن عام 2010 هو عام الحصاد وتوزيع الأرباح.





موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: الرعاية تقر تأسيس شركة لإدارة المستشفيات والمجمعات الطبية
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
المتحدة للتنمية تعلن عن تأسيس شركة شخص واحد اللورد بورصة قطر 0 01-06-2010 10:58 AM
الرعاية الطبية تجتمع في 1 يونيو 2010 لعقد عموميتها اللورد بورصة قطر 0 24-05-2010 12:40 PM
الرعاية الطبية تخطط لتأسيس شركة مستقلة لإدارة المستشفيات اللورد بورصة قطر 0 03-05-2010 09:44 AM


الساعة الآن 03:46 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم