استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > المجتمع القطري


المجتمع القطري لكل ما يخص المجتمع القطري

وظيفة في قطااع خااص ؟؟

اقتباس   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور قطر 1 والله ياختي احنا في حكومي ومعانا بنات قطريات ماغير حش وعقااااار وتقررض في بعض !!! ومشاكل تشيب الراس!!! خلج بروووحج أحســــــــن وعلى قولة المثل امسك مينونك لاييك الي أين منه ههههههه حشره مع الناس عيد وانا انسانه اجتماعيه ومااحب الوحده والصراحه ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 11  
قديم 07-06-2010, 11:08 PM
الصورة الرمزية بــرتش
عضو جديد
بــرتش غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: وظيفة في قطااع خااص ؟؟

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور قطر 1
والله ياختي احنا في حكومي ومعانا بنات قطريات
ماغير حش وعقااااار وتقررض في بعض !!!

ومشاكل تشيب الراس!!!
خلج بروووحج أحســــــــن

وعلى قولة المثل

امسك مينونك لاييك الي أين منه


ههههههه حشره مع الناس عيد
وانا انسانه اجتماعيه ومااحب الوحده والصراحه مليت من مكتبي دااايم فاااضي
ابي ازعااااااااج خخخخخ


يعطيج العافية يالغالية ,,
لا هنــــتي



التوقيع - بــرتش

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 12  
قديم 07-06-2010, 11:12 PM
الصورة الرمزية بــرتش
عضو جديد
بــرتش غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: وظيفة في قطااع خااص ؟؟

اختي ام سعود
حاولت ارسل لج ع الخاص بس ما قدرت لاني عضوه جديدهـ

اممممم الانجليزي الصراحه امشي حالــي فيه وحاليا انا جالسه اطور نفسي في معهد انجليزي وان شاء الله عقب شهر وشي راح اكون توب التوب في الانجليزي ..


يعطيج العافية ,,
وبارك الله فيــج ...





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 13  
قديم 08-06-2010, 04:20 PM
عضو نشط
هموستي غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: وظيفة في قطااع خااص ؟؟

نور قطر 1

والله جبتيها على الجرح يالغلا عساج على القوه

ياليت حش وعقار وتقررض إلا قطع ارزاق المواطن انا وحده افضل اكون بروحي بعيده عن المشاكل

واحنا شو خذينا من بعض المسؤولين القطريين ؟؟

غير الظلم والانحياز والتفضيل وقطع الرزق وسرقه مجهود الموظف انا افضل الاجنبي لأني تعاملت معاه

السموحه منكم بس لا تزعلون من صراحتي كلمه حق وقلتها

أتمنى من إداره ان تخصص لنا مكان خاص لمعناه الموظف وظلم بعض المسؤولين




التعديل الأخير تم بواسطة هموستي ; 08-06-2010 الساعة 04:25 PM.
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 14  
قديم 08-06-2010, 04:31 PM
مـؤسسه
نور قطر 1 غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 2 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: وظيفة في قطااع خااص ؟؟

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هموستي
نور قطر 1



والله جبتيها على الجرح يالغلا عساج على القوه :sniper (72):

ياليت حش وعقار وتقررض إلا قطع ارزاق المواطن انا وحده افضل اكون بروحي بعيده عن المشاكل

واحنا شو خذينا من بعض المسؤولين القطريين ؟؟

غير الظلم والانحياز والتفضيل وقطع الرزق وسرقه مجهود الموظف انا افضل الاجنبي لأني تعاملت معاه

السموحه منكم بس لا تزعلون من صراحتي كلمه حق وقلتها


أتمنى من إداره ان تخصص لنا مكان خاص لمعناه الموظف وظلم بعض المسؤولين :d


هلا والله همــوستي والله يقويج ويعافيج،،

بالنسبة لظلم المسئولين سواء قطريين أو غير قطريين << في كل مكان تصير

لكن أنا قصدي الحريـــم !!!

ترا جمعتهم مافيها بركـــــــــــــة

يصيروون أحزاب وفرق وجماعات ،، كل حزب سوالف وحش وعقار في الحزب الثاني

والشغل طبعاً مايمشي لأن الحبايب يسولفووون ويتهاوشووووون و....
غير إن في بنات يستقيلون بسبب المضايقات وناس ينقطع رزقها من ورا تنقل الحجي

وأختلف معاج ،، ترا مب كل المسئوليـــــــن الأجانب زيينين

يختلف من شخص لآخـــــر بغض النظر عن الجنسية

لكن دايما وأبداً

الشغل في عزلة وايــــــــــد أبرك من تجمعات البنات << واسألو مجرب!!




التعديل الأخير تم بواسطة نور قطر 1 ; 08-06-2010 الساعة 04:33 PM.
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 15  
قديم 08-06-2010, 06:58 PM
عضو نشط
هموستي غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: وظيفة في قطااع خااص ؟؟

نور قطر 1

اختي الغالية انا معاج بالمليون الشغل في عزلة وايد أبرك

بالنسبة لظلم المسئولين قطريين هاي الموت بعينه غلاتي انا حبيت اوضح لج نقطه مهمه جداً

إلي يصير الحين مش من الحريم فقط والمسؤول يتدخل بشؤون الحريم الخاصة ومن السوسه مالته طبعاً

حبيبه قلبه نقاله الكلام لتكسب رضا المسؤول ضد المواطنة

من ناحيه سرقه مجهودها او نقلها او اتهامها بالسرقة بدون علمها وبالقوه بس شفتي موظفة كفائه وملتزمة تكتب كتاب

لفت نظر بيدها

محول إلى الشؤون القانونيه بيديوان الخدمه المدنية ليش علشان مش مريحه المسؤول المراهق وماترضى بالظلم

السموحه





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: وظيفة في قطااع خااص ؟؟
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
12 نصيحة لتجد وظيفة بالأوقات الصعبة!! Salim Al-Harras منتدى التوظيف والتطوير 2 31-05-2010 08:18 PM
طلب وظيفة أبو السارة منتدى التوظيف والتطوير 2 08-05-2010 02:26 PM


الساعة الآن 03:37 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم