استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > المجتمع القطري


المجتمع القطري لكل ما يخص المجتمع القطري

وظيفة في قطااع خااص ؟؟

مرحبا شخباركم ،،، "الصرآآآآحة ماأدري شنوو أقووول انا اشتغل في قطااع خااص والراتب مايكفي والدوام من الساعة 7 صبح لين 3 العصر وانا قطرية ومخلصة ثانوية وخاطرري اطلع من الشغل لان كل اللي معااانا مب قطريين ياااناااس ابي ناس قطرررييين مااافي كلا أجاااانب اخاااف اذا طلعت عقب مااحصل شغلل ومافي ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 06-06-2010, 09:01 AM
الصورة الرمزية بــرتش
عضو جديد
بــرتش غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
New وظيفة في قطااع خااص ؟؟

مرحبا شخباركم ،،،



"الصرآآآآحة ماأدري شنوو أقووول انا اشتغل في قطااع خااص والراتب مايكفي والدوام من الساعة 7 صبح لين 3 العصر وانا قطرية ومخلصة ثانوية وخاطرري اطلع من الشغل لان كل اللي معااانا مب قطريين ياااناااس ابي ناس قطرررييين مااافي كلا أجاااانب اخاااف اذا طلعت عقب مااحصل شغلل ومافي مكاان ماقدمت عليه ابي وظيفة حكومية ،،،
ساااعدووني انتظر ردودكم ،،،




التوقيع - بــرتش

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 2  
قديم 06-06-2010, 09:30 AM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: وظيفة في قطااع خااص ؟؟

هلا اختي معظم الوظائف الحين 8 ساعات وانتي شهاده ثانويه والشركات الخاصه صار العمل فيها ضروره لتغطية سوق العمل خصوصا ان الباحثين عن الوظائف في ازدياد

انا انصحك تطورين نفسك بالشهادات والدورات حتى تكون فرصة قبولك بالوظائف الجديده





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 3  
قديم 06-06-2010, 09:54 AM
عضو VIP
أوركيد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: وظيفة في قطااع خااص ؟؟

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اختي حد العمل الحكومي لين 2 يعني انتم ساعة زيادة

اما الشغل مع الاجانب احسن من الشغل مع العرب والقطريين

خبرات افضل واعتماد على نفس المسئول القطري مايطلب من البنت

كثير ولايعتمد عليها ذاك الاعتماد اما الاجنبي يساوي بين الرجل والمره

واشوف هالشي ايجابي وهناك لج فرصة تقوين نفسج وتصقلين مهارتج

مثل هالفرص ماراح تلقينها بالحكومي

فكري عدل ..




التوقيع - أوركيد
رب انى مسنى الضر وانت ارحم الراحمين

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 4  
قديم 06-06-2010, 08:47 PM
GCC
عضو نشط
GCC غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: وظيفة في قطااع خااص ؟؟

انا اضم صوتي الى الاخ اللورد والاخت الاوركيد
انا كنت اعمل في القطاع الحكومي وبعد فترة طويلة تم ترشيحي للعمل في القطاع الخاص ومن ثم انتقلت الى شركة اخرى قطاع خاص والعمل مع اجانب في معظم الادارات وليسوا كويتين

والحمدلله الحين صار لي 6 سنوات وانا في القطاع الخاص
انا جربت العمل في القطاع الحكومي والحين انا في القطاع الخاص

هناك فرق شاسع بين العمل الخاص والعمل الحكومي
فوائد العمل في القطاع الخاص
راتب اكثر
فائده في تطوير الذات
اكتساب مهارات اخرى
الابداع في الانتاجية وطرح الافكار

هذه يمكن تكون موجوده في القطاع الحكومي ولكن الفرق ان القطاع الخاص يشجع على تنمية المهارات والابداع على عكس القطاع الحكومي الاحباط وكل شخص خايف على كرسيه وماعندهم غير القيل والقال والكلام اللي ما منه فايده

نصيحتي انج تستمرين في القطاع الخاص ومثل ما تفضلت الاوركيد يجب انج تدخلين دورات تنمية المهارات ودورات تختص في مجال عملك

واذا كنتي تبين القطاع الحكومي فيحب انج تضمنين المكان قبل تقديم استقالتج لا تطلعين قبل لا تلقين وظيفة ولاتنسين انج لازم تسألين عن مكان هالوظيفه وشلون الناس اللي تشتغل فيها .. الخ

اسأل الله التوفيق لج ويكتب اللي فيه الخير لج

كلمة اخيرة (( حطي لك هدف وحطي في بالج انج لازم توصلين له وتحققينه وفي هالحالة راح تنجحين ان شاء الله )) لا تيأسين





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 5  
قديم 06-06-2010, 08:52 PM
الصورة الرمزية Om Saoud
تاجـر
Om Saoud غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 2 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: وظيفة في قطااع خااص ؟؟

أختي ربناا يوفقج بس ممكن سؤال شخبار الانجليزي عندج ؟

اذا أوكيه ممكن تراسليني ع الخاااص

وبالتوووفيق




التوقيع - Om Saoud
ولائيّ..
اللهـ - الوطــن _ الأميـــر

للتواصل بالايميل وطلب ارقامي
neerah8@yahoo.com

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 6  
قديم 07-06-2010, 10:41 PM
الصورة الرمزية بــرتش
عضو جديد
بــرتش غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: وظيفة في قطااع خااص ؟؟

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اللورد
هلا اختي معظم الوظائف الحين 8 ساعات وانتي شهاده ثانويه والشركات الخاصه صار العمل فيها ضروره لتغطية سوق العمل خصوصا ان الباحثين عن الوظائف في ازدياد

انا انصحك تطورين نفسك بالشهادات والدورات حتى تكون فرصة قبولك بالوظائف الجديده




يعطيك العافية اخوي اللورد ..
وانا بهالوقت انتقل من معهد للثانية عشان اطور نفسي ..

لا هنت ياخوي ..




رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 7  
قديم 07-06-2010, 10:46 PM
الصورة الرمزية بــرتش
عضو جديد
بــرتش غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: وظيفة في قطااع خااص ؟؟

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أوركيد
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اختي حد العمل الحكومي لين 2 يعني انتم ساعة زيادة

اما الشغل مع الاجانب احسن من الشغل مع العرب والقطريين

خبرات افضل واعتماد على نفس المسئول القطري مايطلب من البنت

كثير ولايعتمد عليها ذاك الاعتماد اما الاجنبي يساوي بين الرجل والمره

واشوف هالشي ايجابي وهناك لج فرصة تقوين نفسج وتصقلين مهارتج

مثل هالفرص ماراح تلقينها بالحكومي

فكري عدل ..



اوركيد فديتج تسلمين عـ الرد الحلو
بالعكس والله انا افضل الحكومي كلهم اهل قطر ناسي واهلي افضل من الاجانب ,,
يعني طووووول الوقت جالسه بروحي في المكتب .. والصراحه تمللت ابي حركة ونشاط ..


بارك الله فيج ..
لا هنتـــي




رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 8  
قديم 07-06-2010, 10:49 PM
الصورة الرمزية بــرتش
عضو جديد
بــرتش غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: وظيفة في قطااع خااص ؟؟

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gcc
انا اضم صوتي الى الاخ اللورد والاخت الاوركيد
انا كنت اعمل في القطاع الحكومي وبعد فترة طويلة تم ترشيحي للعمل في القطاع الخاص ومن ثم انتقلت الى شركة اخرى قطاع خاص والعمل مع اجانب في معظم الادارات وليسوا كويتين

والحمدلله الحين صار لي 6 سنوات وانا في القطاع الخاص
انا جربت العمل في القطاع الحكومي والحين انا في القطاع الخاص

هناك فرق شاسع بين العمل الخاص والعمل الحكومي
فوائد العمل في القطاع الخاص
راتب اكثر
فائده في تطوير الذات
اكتساب مهارات اخرى
الابداع في الانتاجية وطرح الافكار

هذه يمكن تكون موجوده في القطاع الحكومي ولكن الفرق ان القطاع الخاص يشجع على تنمية المهارات والابداع على عكس القطاع الحكومي الاحباط وكل شخص خايف على كرسيه وماعندهم غير القيل والقال والكلام اللي ما منه فايده

نصيحتي انج تستمرين في القطاع الخاص ومثل ما تفضلت الاوركيد يجب انج تدخلين دورات تنمية المهارات ودورات تختص في مجال عملك

واذا كنتي تبين القطاع الحكومي فيحب انج تضمنين المكان قبل تقديم استقالتج لا تطلعين قبل لا تلقين وظيفة ولاتنسين انج لازم تسألين عن مكان هالوظيفه وشلون الناس اللي تشتغل فيها .. الخ

اسأل الله التوفيق لج ويكتب اللي فيه الخير لج

كلمة اخيرة (( حطي لك هدف وحطي في بالج انج لازم توصلين له وتحققينه وفي هالحالة راح تنجحين ان شاء الله )) لا تيأسين





بارك الله فيك اخوي ..
ردك اعجبني بس ارجع واقول حلمي الحكوووومـــــــي ,,

تسلم يمينك واللــــه ..
لا هنـــــت




رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 9  
قديم 07-06-2010, 10:55 PM
مـؤسسه
نور قطر 1 غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 2 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: وظيفة في قطااع خااص ؟؟

والله ياختي احنا في حكومي ومعانا بنات قطريات
ماغير حش وعقااااار وتقررض في بعض !!!

ومشاكل تشيب الراس!!!
خلج بروووحج أحســــــــن

وعلى قولة المثل

امسك مينونك لاييك الي أين منه





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 10  
قديم 07-06-2010, 11:06 PM
الصورة الرمزية بــرتش
عضو جديد
بــرتش غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: وظيفة في قطااع خااص ؟؟

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة om saoud
أختي ربناا يوفقج بس ممكن سؤال شخبار الانجليزي عندج ؟

اذا أوكيه ممكن تراسليني ع الخاااص

وبالتوووفيق



هلا اختـــي ,,

بارك الله فيج ..

لا هنتــــي




رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: وظيفة في قطااع خااص ؟؟
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
12 نصيحة لتجد وظيفة بالأوقات الصعبة!! Salim Al-Harras منتدى التوظيف والتطوير 2 31-05-2010 08:18 PM
طلب وظيفة أبو السارة منتدى التوظيف والتطوير 2 08-05-2010 02:26 PM


الساعة الآن 09:17 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم