استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > استراحة المنتدى > منتدى الالعاب


منتدى الالعاب منتدى لجميع الالعاب الموجوده بالمنتدى والتي تتم المشاركه فيها من قبل الاعضاء

لعبة الألغاز اليومية

اللغز السادس: هو لك ويستعملونه الناس أكثر منك ؟...

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 31  
قديم 20-06-2010, 01:41 PM
الصورة الرمزية المجسم
عضو VIP
المجسم غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: لعبة الألغاز اليومية

اللغز السادس:

هو لك ويستعملونه الناس أكثر منك ؟




التوقيع - المجسم

  رقم المشاركة : 32  
قديم 20-06-2010, 02:05 PM
الصورة الرمزية khozama
عضو VIP
khozama غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: لعبة الألغاز اليومية

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المجسم
اللغز السادس:

هو لك ويستعملونه الناس أكثر منك ؟



اسمي





  رقم المشاركة : 33  
قديم 20-06-2010, 05:07 PM
الصورة الرمزية المجسم
عضو VIP
المجسم غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: لعبة الألغاز اليومية

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khozama

اسمي :sniper (37):

ياررروحي عليك ، محد قدك ، وفي وقت قياسي بعد... "ماشاءالله عليك"




  رقم المشاركة : 34  
قديم 20-06-2010, 05:12 PM
الصورة الرمزية المجسم
عضو VIP
المجسم غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: لعبة الألغاز اليومية

اللغز السابع:

ما هو الشيء الذي تأكل منه مع أنه لا يؤكل؟





  رقم المشاركة : 35  
قديم 20-06-2010, 05:27 PM
مـؤسسه
نور قطر 1 غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 2 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: لعبة الألغاز اليومية

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المجسم
اللغز السابع:

ما هو الشيء الذي تأكل منه مع أنه لا يؤكل؟

الــصحــــــــن




  رقم المشاركة : 36  
قديم 20-06-2010, 05:39 PM
الصورة الرمزية المجسم
عضو VIP
المجسم غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: لعبة الألغاز اليومية

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور قطر 1
الــصحــــــــن

الجواب الأصلي مب الصحن ، لكن بعد يعتبر صح الصحن

00000000

القصد.. أنج تاكلينه وهو لايأكل؟ ماهو




  رقم المشاركة : 37  
قديم 20-06-2010, 06:26 PM
الصورة الرمزية khozama
عضو VIP
khozama غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: لعبة الألغاز اليومية

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المجسم
اللغز السابع:

ما هو الشيء الذي تأكل منه مع أنه لا يؤكل؟



ممكن يكون لحم أخوك المسلم بالغيبة
" أيــود أحدكم أن يأكل لحم اخيه ميتا "




  رقم المشاركة : 38  
قديم 20-06-2010, 07:44 PM
الصورة الرمزية المجسم
عضو VIP
المجسم غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: لعبة الألغاز اليومية

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khozama

ممكن يكون لحم أخوك المسلم بالغيبة

" أيــود أحدكم أن يأكل لحم اخيه ميتا "

أستغفر الله العظيم ، للتوضيح أكثر:

ليس بجماد ولا نبات ولا حيوان ولا إنسان....




  رقم المشاركة : 39  
قديم 20-06-2010, 09:11 PM
الصورة الرمزية khozama
عضو VIP
khozama غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: لعبة الألغاز اليومية

عرق الجبين
على قولت المثل تاكل من عرق جبينك




  رقم المشاركة : 40  
قديم 21-06-2010, 10:39 AM
الصورة الرمزية المجسم
عضو VIP
المجسم غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: لعبة الألغاز اليومية

غلط x





موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: لعبة الألغاز اليومية
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لعبة الأشعار بحر وبس المنتدى الادبي 1260 12-10-2011 08:06 AM
أكبر عملية تحسين للانترنت والدقائق الدولية على باقات الشهري كيوتل المجتمع القطري 1 09-05-2010 11:55 PM
وكالة التصنيف الدولية تثبت تصنيف المصرف على (a) اللورد بورصة قطر 0 09-05-2010 03:26 PM


الساعة الآن 04:07 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم