استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > استراحة المنتدى > الاخبار الرياضيه


الاخبار الرياضيه أخبار جميع الأندية والفرق العربية والعالمية والبطولات الدوليه

أصحاب الأرض يتطلعون إلى الفوز الأول

يريد منتخب جنوب أفريقيا المدعوم بآلة الفوفوزيلا والتي وصفها قائد الفريق آرون موكوينا بأنها اللاعب الرقم 12 أن يقترب من الدور الثاني لكأس العالم 2010 التي يحتضنها على أرضه، عندما يلتقي مع أوروغواي يوم الأربعاء على ملعب "لوتوس فسترفلد" في بريتوريا في مستهل الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى. وتسعى ...

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 15-06-2010, 01:33 PM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي أصحاب الأرض يتطلعون إلى الفوز الأول

يريد منتخب جنوب أفريقيا المدعوم بآلة الفوفوزيلا والتي وصفها قائد الفريق آرون موكوينا بأنها اللاعب الرقم 12 أن يقترب من الدور الثاني لكأس العالم 2010 التي يحتضنها على أرضه، عندما يلتقي مع أوروغواي يوم الأربعاء على ملعب "لوتوس فسترفلد" في بريتوريا في مستهل الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى.

وتسعى جنوب أفريقيا إلى تحاشي أن تكون أول دولة تنظم المونديال وتخرج من الدور الأول، لكن مهمتها لن تكون سهلة أمام أوروغواي التي صمدت أمام فرنسا في المباراة الأولى وانتزعت منها التعادل السلبي على الرغم من أنها لعبت الدقائق العشر الأخيرة بعشرة لاعبين إثر طرد لاعب وسطها نيكولاس لوديرو.

والتقى الفريقان سابقاً في الدور الأول من مسابقة كأس القارات عام 1997 في المملكة العربية السعودية حيث فازت أوروغواي بصعوبة (4-3)، وتعادل الطرفان بدون أهداف ودياً عام 2007.

واعتبر قائد المنتخب المضيف آرون موكوينا أنه يتعين على زملائه أن يبنوا على نتيجة المباراة الأولى التي انتهت بالتعادل أمام المكسيك (1-1) بقوله "بعد الأداء المخيب الذي ظهرنا به في الشوط الأول بسبب الضغط، فإننا قدمنا شوطاً ثانياً كبيراً، ويجب أن نبني على ذلك. معنويات اللاعبين مرتفعة بعد نتيجة المباراة الافتتاحية".

وأضاف: "الفوفوزيلا هي اللاعب رقم 12، إنها سلاحنا الأقوى، نستمد منها قوتنا".

ولخص لاعب وسط المنتخب الأفريقي سيفيوي تشابالالا الذي نال شرف تسجيل أول هدف في النهائيات الحالية الأمر بقوله: "إذا نجحنا في الفوز على أوروغواي سنكون ضمننا نظرياً بلوغنا الدور الثاني، ونجعل الأمة فخورة بانجازنا".

وتابع موجها تحذيره إلى منافسه بالقول: "إذا لعبنا كما فعلنا في الشوط الثاني من المباراة ضد المكسيك، فان أوروغواي ستكون في مأزق".

وإذا كان المنتخب الجنوب أفريقي نجح في احتواء مهاجمي المكسيك، فإن المهمة ستكون أصعب نسبيا في مواجهة ثنائي أوروغواي الخطير دييغو فورلان ولويس سواريز اللذين وإن لم يسجلا في المباراة الأولى ضد فرنسا، فإنهما أقلقا راحة مدافعي منتخب الديوك كثيراً.

واعتبر قلب دفاع منتخب جنوب أفريقيا بونغاني كومالو أن الحد من خطورة الثنائي يشكل تحدياً كبيراً أمامه وقال: "فورلان لاعب من الطراز الدولي، لكن العبرة من خوض هذه البطولة هو مواجهة هذا النوع من اللاعبين، نحن نحترم منتخب أوروغواي لكننا لا نخافه كما لا نخشى مواجهة فورلان".

من جهته اعتبر لاعب وسط بافانا بافانا ستيفن بينار أن "المباراة ستكون صعبة لنا، ويجب أن ننال النقاط الثلاث. أوروغواي تتميز بلعب بدني قوي ودفاعها منظم ويتألف من ثلاثة لاعبين في وسطه كما إنها تملك حلولا دافعية عدا عن دييغو فورلان".

وتابع لاعب وسط إيفرتون الإنكليزي: "يجب أن نركز على مباراتنا ونحصل على النقاط لأن احتمالات المجموعة مفتوحة على مصراعيها".

وأرجع بينار الذي يتمركز خلف المهاجم الوحيد في خطة 4-5-1 التي يعتمدها المدرب البرازيلي كارلوس ألبرتو باريرا، أرجع العرض العادي الذي قدمته بلاده في الشوط الأول أمام المكسيك إلى العصبية جراء التوقعات العالية التي بنيت على الفريق.

من جهته، أعلن مدرب أوروغواي أوسكار واشنطن تاباريز أنه سيجري تعديلين عن التشكيلة التي واجهت فرنسا، إذ سيشرك المدافع خورخي فوسيلي بدلاً من مارويسيو فيكتورينو ومهاجم باليرمو الإيطالي إدينسون كافاني الذي سيحل بدلاً من إيغناسيو غونزاليس ليعود دور صناعة اللعب إلى نجم الفريق دييغو فورلان.

وقال تاباريز: "قد تحصل بعض التغييرات، لأن هذه المباراة مختلفة عن الأولى مع احترامي لفرنسا. سنسعى قدر الإمكان إلى عدم الاعتماد على طريقة لعب الخصم، لكن في الوقت ذاته يجب أن نأخذ في الحسبان كيف سيقاربون المباراة".

وقرر تاباريز اعتماد طريقة 4-3-1-2 "الأكثر ملائمة" لفريقه بدلا من خطة 3-5-2 التي واجه فيها فرنسا.





 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:46 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم