استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > سوق الاسهم > بورصة قطر


بورصة قطر لطرح المواضيع الاقتصاديه واخبار بورصة قطر والجديد بخصوصها

كيوتل تحصل على جائزة للتميز من المؤسسة الأوروبية

أعلنت اتصالات قطر /كيوتل/ اليوم عن حصولها على جائزة "تقدير التميز"، التي تمنحها المؤسسة الأوروبية لإدارة الجودة efqm، لتصبح بذلك أول شركة اتصالات في الشرق الأوسط تحصل على الجائزة. وقال بيان صحفي لـ/كيوتل/ (شركة مساهمة قطرية عامة) إن حصولها على الجائزة التي تقدمها المؤسسة الأوروبية كأداة عملية لمساعدة المؤسسات والشركات ...

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 17-06-2010, 09:19 AM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي كيوتل تحصل على جائزة للتميز من المؤسسة الأوروبية

أعلنت اتصالات قطر /كيوتل/ اليوم عن حصولها على جائزة "تقدير التميز"، التي تمنحها المؤسسة الأوروبية لإدارة الجودة efqm، لتصبح بذلك أول شركة اتصالات في الشرق الأوسط تحصل على الجائزة.

وقال بيان صحفي لـ/كيوتل/ (شركة مساهمة قطرية عامة) إن حصولها على الجائزة التي تقدمها المؤسسة الأوروبية كأداة عملية لمساعدة المؤسسات والشركات في تحديد مكانتها على مسار التميز، وما يتوجب عليها القيام به لتحسين تلك المكانة، يبرهن على أنها حققت نتائج مستدامة في كافة الجوانب الخاصة بنموذج التميز الأوروبي.

وأضاف البيان أن برنامج "تقدير التميز" الذي تم تطويره من قبل كبريات الشركات الأوروبية لتسهيل التميز في الأعمال على صعيد مختلف أنواع المؤسسات، يتألف من تسعة معايير رئيسية، و32 معيارا فرعيا، تتناول جميع النواحي الضرورية لممارسة العمل بشكل ناجح ومستمر.

وأوضح بأن الجائزة الهادفة إلى تشجيع المؤسسات والشركات على إجراء تقييم للأداء وقياس التقدم في نواح مختلفة مثل التخطيط الاستراتيجي، والقيادة، والموظفين، والعملاء، والنتائج المهمة، يتعين على المؤسسات التي تتقدم لها أن تبرهن على تقدمها في كافة تلك النواحي أمام فريق من المقيّمين المعتمدين الذين تعينهم المؤسسة الأوروبية لإدارة الجودة.

ولفت البيان إلى أن حصول /كيوتل/ على جائزة الثلاث نجوم جاء بناء على تقرير تقييم خضعت له المؤسسة من قبل فريق من المقيّمين زار /كيوتل/ نهاية 2009، وأجرى سلسلة من المقابلات، ودرس إجراءات العمل في الشركة، من خلال زيارات ميدانية لمركز الاتصال، ولمختلف مراكز /كيوتل/ في أنحاء دولة قطر.

وأشار إلى أن عملية التقييم الخارجي تلك سبقتها أخرى للتقييم الذاتي شملت جولتين لمقيّمين داخليين، واستهدفت تدريب أكثر من أربعين موظفاً من مختلف وحدات الأعمال بالشركة لتطبيق نموذج المؤسسة الأوروبية بعد أن أدركت /كيوتل/ الفوائد الممكنة لتطبيق أسلوب المؤسسة الأوربية لإدارة الجودة لتقييم نقاط القوة والضعف بها.

يذكر أن الشركة التي تقدم خدمات اتصالات متنوعة في 17 دولة حول العالم لأكثر من 60 مليون عميل، والطامحة لأن تكون ضمن أكبر 20 شركة اتصالات في العالم بحلول عام 2020، كانت قد انضمت للمؤسسة الأوروبية لإدارة الجودة في 2006 وشاركت في مجموعة من الأنشطة الدولية التي نظمتها المؤسسة الأوروبية.





موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05:15 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم