استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > سوق الاسهم > بورصة قطر


بورصة قطر لطرح المواضيع الاقتصاديه واخبار بورصة قطر والجديد بخصوصها

بروة تعلن عن شراءها مشروع بارك هاوس الكائن في شارع أكسفورد

أعلنت شركة بروة العقارية، عن استحواذها على مشروع بارك هاوس الكائن في شارع أكسفورد بمدينة لندن في بريطانيا عن طريق شراء المشروع من شركة لندن لاند سيكيوريتيز بمبلغ وقدره 250 مليون جنيه إسترليني. هذا وسوف تقوم شركة بروة بدفع حصة من الأرباح خلال 12 شهراً من الانتهاء العملى من المشروع ...

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 17-06-2010, 12:19 PM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي بروة تعلن عن شراءها مشروع بارك هاوس الكائن في شارع أكسفورد

أعلنت شركة بروة العقارية، عن استحواذها على مشروع بارك هاوس الكائن في شارع أكسفورد بمدينة لندن في بريطانيا عن طريق شراء المشروع من شركة لندن لاند سيكيوريتيز بمبلغ وقدره 250 مليون جنيه إسترليني.
هذا وسوف تقوم شركة بروة بدفع حصة من الأرباح خلال 12 شهراً من الانتهاء العملى من المشروع . تبلغ قيمة هذه الحصة وبناءً على التقديرات الحالية للقيمة التأجيرية للوحدات المكتبية والتجارية، ما يقارب 33 مليون جنيه إسترليني وعلى ألاّ تتجاوز 50 مليون جنية إسترليني وقد حصل المشروع على التراخيص اللازمة.
ويشمل مشروع التطوير ، والذي تبلغ مساحته 330,000 قدم مربع ، على وحدات مكتبية بمساحة قدرها 163,000 قدم مربع محلات البيع بالتجزئه بمساحة 88,000 قدم مربع فضلاً عن 70,000 قدم مربع تم تخصيصها للمنطقة السكنية ، ومن المتوقع إكتمال المشروع خلال شهر نوفمبر 2012م.
ومن المقرر أن تتولى شركة لاند سيكيوريتيز الإشراف على عملية إنشاء وتطوير المشروع كما ستتكفل شركة بروة المطور المالك للمشروع بتكاليف البناء.
وتعتبر صفقة الاستحواذ على هذا المشروع هي أولى الاستثمارات الرئيسية المملوكة بالكامل لبروة في المملكة المتحدة. وتأتي صفقة الشراء هذه متماشية مع إستراتيجية بروة في الاستثمار في عقار تجاري عالمي رائد و ثقتها التامة بالنمو المتوقع طويل المدى في قلب مدينة لندن.
وبهذه المناسبة صرح السيد / غانم بن سعد آل سعد، رئيس مجلس إدارة شركة بروة العقارية، قائلاً: نحن سعداء للاستحواذ على هذا الموقع الكبير المتميز في قلب مدينة لندن، والذي من المقرر له أن يصبح معلماً هاماً في واحدة من أكثر مناطق مدينة لندن حيوية ونشاطاً .كما أن هذا الاستثمار لهو دليل قاطع على مدى التزامنا بتنمية استثماراتنا في أوروبا كجزء من إستراتيجية النمو والتوسع التي نتبناها، كما أنه يؤكد رغبتنا في تقوية وتعزيز أرباح محفظتنا الاستثمارية في مدينة لندن.
ومن الجدير بالذكر أن شركة بي سي بي كابيتال بارتنرز تتولى مهمة تقديم الاستشارات لشركة بروة حول صفقة الشراء كما قامت شركة سي بي آر أي بتقديم المشورة لكل من شركتي بروة و بي سي بي كابيتال بارتنرز.





موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:13 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم