استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > استراحة المنتدى > الاخبار الرياضيه


الاخبار الرياضيه أخبار جميع الأندية والفرق العربية والعالمية والبطولات الدوليه

سلوفينيا ترصد ثمن النهائي للمرة الأولى

يرصد المنتخب السلوفيني التأهل إلى الدور ثمن النهائي لنهائيات كأس العالم لكرة القدم للمرة الأولى في تاريخه عندما يلتقي مع الولايات المتحدة الجمعة على ملعب إيليس بارك في جوهانسبورغ في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة. وكانت سلوفينيا حققت فوزها الأول في تاريخها في المونديال عندما تغلبت على الجزائر 1-صفر ...

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 17-06-2010, 12:21 PM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي سلوفينيا ترصد ثمن النهائي للمرة الأولى

يرصد المنتخب السلوفيني التأهل إلى الدور ثمن النهائي لنهائيات كأس العالم لكرة القدم للمرة الأولى في تاريخه عندما يلتقي مع الولايات المتحدة الجمعة على ملعب إيليس بارك في جوهانسبورغ في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة.

وكانت سلوفينيا حققت فوزها الأول في تاريخها في المونديال عندما تغلبت على الجزائر 1-صفر في الجولة الأولى، وفوزها غداً سيرفع رصيدها إلى 6 نقاط ستخولها تخطي الدور الأول في مشاركتها الثانية في العرس العالمي بعد الأولى عام 2002.

ويعوّل رجال المدرب ماتياس كيك على المعنويات العالية بعد الفوز التاريخي على الجزائر في المباراة الأولى والذي كان استمراراً لمشوارها الرائع في التصفيات والذي أنهته بإقصاء روسيا ومدربها الهولندي غوس هيدينك من الملحق الأوروبي.

وأوضح مدرب سلوفينيا ماتياس كيك أن لاعبيه مصممون على مواصلة الانطلاقة الجيدة في جنوب أفريقيا من أجل تحقيق انجاز تاريخي آخر يتمثل في بلوغ الدور الثاني، وقال: "أكيد أن الفوز على المنتخب الجزائري سيساعدنا كثيراً في مشوارنا في البطولة لأنه جاء في توقيت مناسب ومنحنا الصدارة".

وأضاف: "هدفنا الحفاظ على الصدارة لأنها طريقنا نحو الدور الثاني وبالتالي سنسعى إلى الفوز في المباراة المقبلة لضمان ذلك وخطف بطاقتنا مبكراً إلى ثمن النهائي وتفادي انتظار الجولة الثالثة الأخيرة التي قد تشهد مفاجآت وتضعنا خارج الحسابات خصوصاً أننا سنواجه المنتخب الإنكليزي أحد أقوى المنتخبات في البطولة والمرشح لإحراز اللقب".

وتابع: "ندرك جيداً أن مواجهة الولايات المتحدة لن تكون سهلة بالنظر إلى العرض الرائع الذي قدمته أمام إنكلترا. درسنا جيداً أسلوب لعب الولايات المتحدة وأعتقد أننا لا نقل شأناً عنها".

من جهته، أكد القائد روبرت كورين مسجل هدف الفوز في مرمى الجزائر أن "المباراة أمام الولايات المتحدة ستكون صعبة، لكننا مستعدون للتحدي"، مضيفاً: "الولايات المتحدة بحاجة إلى الفوز أكثر منا ولذلك يجب أن نستغل اندفاعها الهجومي لهز شباكها واقتناص النقاط الثلاث التي ستكون جواز سفرنا إلى الدور ثمن النهائي".

وتابع: "نكن كل الاحترام إلى الولايات المتحدة وسنواجهها بحذر وتنظيم جيد في الملعب على غرار مباراتنا الأولى أمام الجزائر".

وبدوره، يعول المنتخب الأميركي على معنويات لاعبيه العالية بعد التعادل الثمين مع إنكلترا في الجولة الأولى. لكن مدرب رجال بلاد العم سام بوب برادلي شدد على أن منتخب بلاده لن ينغمس في الأفراح بعد التعادل مع إنكلترا 1-1، وقال: "إنها المباراة الأولى فقط، سنبقى محافظين على تركيزنا لمواجهة سلوفينيا والتأهل إلى الدور ثمن النهائي".

ويملك المنتخب الأميركي الأسلحة اللازمة لتخطي عقبة سلوفينيا أبرزها خبرته في البطولات الكبرى بقيادة نجومه لاندون دونوفان وكلينت ديمبسي وداماركوس بيزلي وجوزي ألتيدور.





 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06:53 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم