استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > المنتدى العام


المنتدى العام منتدى للمواضيع العامه

أنا متزوجة من خالي، وما الخطأ في ذلك؟!

اقول مثل ماقالوا اخواني الحمدلله على نعمة الاسلام.....

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 11  
قديم 02-06-2008, 02:29 AM
الصورة الرمزية دنيا غريبه
عضو فعال
دنيا غريبه غير متواجد حالياً
 



عدد التعليقات: 0 تعليق

افتراضي رد: أنا متزوجة من خالي، وما الخطأ في ذلك؟!

اقول مثل ماقالوا اخواني الحمدلله على نعمة الاسلام..




التوقيع - دنيا غريبه
((..دار التميمـــي حمـــد..))
[SIGPIC][/SIGPIC]

  رقم المشاركة : 12  
قديم 02-06-2008, 03:08 AM
عضو شرف
hermano غير متواجد حالياً
 



عدد التعليقات: 0 تعليق

افتراضي رد: أنا متزوجة من خالي، وما الخطأ في ذلك؟!

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دنيا غريبه
اقول مثل ماقالوا اخواني الحمدلله على نعمة الاسلام..

يسلموا اختي دنيا غريبة .. و كلنا نقول الحمدلله على نعمة الاسلام ..



التوقيع - hermano

  رقم المشاركة : 13  
قديم 02-06-2008, 10:04 AM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: أنا متزوجة من خالي، وما الخطأ في ذلك؟!

في البدايه الحمد لله على نعمة العقل والدين

بصراحه شي تشمئز منه النفس البشريه حتى بعض الحيونات تأبى ان تجامع ابنها او بنتها وهؤلاء عادي عندهم لا ويأيدونهم بعد باسم الحريه.

اعتقد اخوي hermano دام كل شي ممكن يسونه ان الاب ممكن يتزوج بنته والولد امه اذا هذه الديموقراطيه الي يتكلمون عنها

للاسف اننا نضعهم مثال لنا للتحضر والرقي !! لا و الادهى والامر ان بعض الناس يطالب بإتباعهم خطوة خطوة فهل نصل الى ما وصلوا اليه من تدهور في الاخلاق والدين





  رقم المشاركة : 14  
قديم 02-06-2008, 01:11 PM
عضو شرف
hermano غير متواجد حالياً
 



عدد التعليقات: 0 تعليق

افتراضي رد: أنا متزوجة من خالي، وما الخطأ في ذلك؟!

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اللورد
في البدايه الحمد لله على نعمة العقل والدين

بصراحه شي تشمئز منه النفس البشريه حتى بعض الحيونات تأبى ان تجامع ابنها او بنتها وهؤلاء عادي عندهم لا ويأيدونهم بعد باسم الحريه.

اعتقد اخوي hermano دام كل شي ممكن يسونه ان الاب ممكن يتزوج بنته والولد امه اذا هذه الديموقراطيه الي يتكلمون عنها

للاسف اننا نضعهم مثال لنا للتحضر والرقي !! لا و الادهى والامر ان بعض الناس يطالب بإتباعهم خطوة خطوة فهل نصل الى ما وصلوا اليه من تدهور في الاخلاق والدين


حتى الحيوانات تأبى ان تجامع ابنها و ابنتها .. صدقت اخوي اللورد ..

و اضيف على كلامك عن الاقتداء سببه قلة الدين في مجتمعاتنا .. يعني بصراحة افكار غربية

اجتاحت حياتنا .. و صرنا نقلل من شأننا و نحن المكرمون بدين الاسلام ..

و ننظر اليهم بعين التعجب من تطورهم و لا نرى مدى تخلفهم ...

و صرنا نرى التقليد الاعمى في حياتنا اليومية .. و الله الي عنده وازع ديني بيعرف قيمة

نبينا محمد صلى الله عليه و سلم ..

و الله العين تدمع لما قدمه لنا .. بس ايش نقول غير الله يهدي امتنا ..

و نحاول و نسعى ان نبث قدر ما نستطيع الخير في الناس ..

و تحياتي لك اخوي اللورد على مرورك المفعم بالكلام المفيد ..




  رقم المشاركة : 15  
قديم 03-06-2008, 12:56 PM
الصورة الرمزية عاسف المهره
عضو نشط
عاسف المهره غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: أنا متزوجة من خالي، وما الخطأ في ذلك؟!

الحمدالله على نعمة العقل والاسلام ان الله اعطى الملائكه عقل بلا شهوه واعطى الحيوانات شهوه بلا عقل وجمعها

في الانسان فاذا ارتفع الانسان بعقله وسيطر على شهوته فهو بمنزلة الملائكه واذا طغت شهوته على عقله اصبح

اعزكم الله بمرتبة الحيوان .. ونحن فضلنا الله بهذا الدين الذي لم يترك لنا شاردة ولا واردة الا اخبرنا بها فزواج

المحارم محرم في الكتب السماويه اليهويه والنصرانيه والاسلاميه ... اما ما يحدث من فك قيود الحريه فانا اذكر

كتاب قراته من ذو زمان يتكلم عن كيف كانت الكنائس تقود الدول الغربيه فتظاهر العديد من الشعوب الغربيه وهم

دعاة الليبراليه ودعاة الحدثيه بفك تلك القيود المقيده لان قيود النصرانيه قد اسائة الى النصرانيه نفسها فهي محرفه

وسبحان الله عندما انعم الله عليهم قالو انظروا ماذا انتجت الحريه فالحريه محموده في مواضع ومكروه في مواضيع

اخرى .. شكرا لك اخي كاتب الموضوع مع العلم ان هذا الموضوع انا شايفه قبل خمس سنوات لكن لا باس باعادته

لك نعتبر بغيرنا تحياتي القلبيه ومثل ما قال المثل (( اللي يشوف مصايب الناس تهون عليه مصايبه ))




  رقم المشاركة : 16  
قديم 03-06-2008, 04:59 PM
عضو شرف
hermano غير متواجد حالياً
 



عدد التعليقات: 0 تعليق

افتراضي رد: أنا متزوجة من خالي، وما الخطأ في ذلك؟!

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاسف المهره
الحمدالله على نعمة العقل والاسلام ان الله اعطى الملائكه عقل بلا شهوه واعطى الحيوانات شهوه بلا عقل وجمعها

في الانسان فاذا ارتفع الانسان بعقله وسيطر على شهوته فهو بمنزلة الملائكه واذا طغت شهوته على عقله اصبح

اعزكم الله بمرتبة الحيوان .. ونحن فضلنا الله بهذا الدين الذي لم يترك لنا شاردة ولا واردة الا اخبرنا بها فزواج

المحارم محرم في الكتب السماويه اليهويه والنصرانيه والاسلاميه ... اما ما يحدث من فك قيود الحريه فانا اذكر

كتاب قراته من ذو زمان يتكلم عن كيف كانت الكنائس تقود الدول الغربيه فتظاهر العديد من الشعوب الغربيه وهم

دعاة الليبراليه ودعاة الحدثيه بفك تلك القيود المقيده لان قيود النصرانيه قد اسائة الى النصرانيه نفسها فهي محرفه

وسبحان الله عندما انعم الله عليهم قالو انظروا ماذا انتجت الحريه فالحريه محموده في مواضع ومكروه في مواضيع

اخرى .. شكرا لك اخي كاتب الموضوع مع العلم ان هذا الموضوع انا شايفه قبل خمس سنوات لكن لا باس باعادته

لك نعتبر بغيرنا تحياتي القلبيه ومثل ما قال المثل (( اللي يشوف مصايب الناس تهون عليه مصايبه ))

تسلم اخوي عاسف على المرور الطيب .. و مثل ما قلت
اللي يشوف مصايب الناس تهون عليه مصايبه




موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: أنا متزوجة من خالي، وما الخطأ في ذلك؟!
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بيت شعبي في عين خالد بنت الدوحه سوق العقارات 6 29-05-2008 02:56 PM
قطعتين ارض في عين خالد بنت الدوحه سوق العقارات 5 24-04-2008 08:48 PM
3 فلل في عين خالد موظف سوق العقارات 4 20-02-2008 02:31 PM


الساعة الآن 09:42 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم