استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > سوق الاسهم > بورصة قطر


بورصة قطر لطرح المواضيع الاقتصاديه واخبار بورصة قطر والجديد بخصوصها

فرع جديد لمصرف الريان بالدائري الثالث

أعلن مصرف الريان، أحد البنوك الإسلامية الرائدة في دولة قطر، عن افتتاح فرع جديد له على الطريق الدائري الثالث كجزء من استراتيجيته التوسعية لدعم متطلبات قاعدة عملائه المتزايدة. وسيوفّر فرع مصرف الريان الجديد المنتجات والخدمات المصرفية الخاصة بالأفراد، وخدمات السحب على مدار الساعة من خلال ماكينات السحب الآلي، إضافة إلى ...

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 20-06-2010, 01:35 PM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي فرع جديد لمصرف الريان بالدائري الثالث

أعلن مصرف الريان، أحد البنوك الإسلامية الرائدة في دولة قطر، عن افتتاح فرع جديد له على الطريق الدائري الثالث كجزء من استراتيجيته التوسعية لدعم متطلبات قاعدة عملائه المتزايدة.

وسيوفّر فرع مصرف الريان الجديد المنتجات والخدمات المصرفية الخاصة بالأفراد، وخدمات السحب على مدار الساعة من خلال ماكينات السحب الآلي، إضافة إلى مزايا أخرى تتمثل في تخصيص قسم للسيدات.

وتأتي خطوة افتتاح الفرع الجديد على الطريق الدائري الثالث ضمن الخطط الاستراتيجية التوسعية للبنك في شبكة فروعه ومنتجاته، التي تهدف إلى تحقيق نمو قوي وثابت في قاعدة عملاء البنك المتعلقة بخدمات التجزئة.

وقد صرح د. حسين علي العبد لله "رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب" في هذه المناسبة بقوله: "إن التحديات التي تفرضها الظروف الاقتصادية الحالية تحتم علينا تلبية احتياجات عملائنا واستباق توقعاتهم المتنامية. وانطلاقاً من هذا المبدأ، يسرّنا الإعلان عن افتتاح فرعنا الجديد في الطريق الدائري الثالث ، الذي سيسهّل تعاملات عملائنا في تلك المنطقة ".

وأضاف: "نحن لا زلنا نركز على توسيع شبكة فروعنا وتعزيز قاعدة عملائنا وزيادة حصتنا في السوق وإطلاق منتجات وخدمات مصرفية جديدة. وسنقوم قريبا بافتتاح فرع آخر في مركز وذنان في معيذر لتسهيل وصول العملاء إلينا".

وقال السيد عادل مصطفوي: "الرئيس التنفيذي لمصرف الريان " : "لطالما آمنا في مصرف الريان أن شبكة الفروع الموزعة بفعالية تتيح وضعاً ملائماً لعملائنا ليتواصلوا بسهولة أكبر معنا.

إن افتتاح فرعنا الجديد على الطريق الدائري الثالث وخططنا التوسعية المستقبلية تنبع من استراتيجيتنا التي نريد من خلالها أن نكون قريبين من كافة عملائنا".وسيستقبل الفرع الجديد عملاءه خلال أيام الأسبوع عدا (الجمعة والسبت) من الساعة -7:30 صباحاً وحتى الساعة 1:00 بعد الظهر .

ويقدم مصرف الريان من خلال فروعه مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات المالية المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية وفق أعلى معايير التمويل الإسلامي، ويشرف على تطبيقها مجلس متخصص بأحكام الشريعة الإسلامية .

وقد نجح مصرف الريان منذ انطلاقه في تقديم مجموعة من المنتجات المالية بصيغة الإجارة والمشاركة والمرابحة والمضاربة وكذلك المساومة.

وتم تأسيس مصرف الريان، شركة مساهمة قطرية، بموجب قانون الشركات التجارية القطري في 4 يناير 2006، ويعمل بترخيص من البنك المركزي في قطر حيث يقدم مصرف الريان خدمات بنكية وتمويلية وأنشطة استثمارية تتوافق وأحكام الشريعة الإسلامية.

تتمثل رؤية مصرف الريان الاستراتيجية المستقبلية بتحقيق مكانة رائدة في قطاع الصيرفة الإسلامية وتوفير خدمات مصرفية متكاملة تشمل خدمات مصرفية للشركات والأفراد إضافة إلى الخدمات المصرفية الخاصة، وخدمات الخزينة. ويعد الريان للاستثمار الذراع الاستثماري لمصرف الريان الذي تكتمل به دائرة مصرف الريان باعتباره مصرفاً إسلامياً متكاملاً.

يملك مصرف الريان أصولاً تفوق قيمتها 28 مليار ريال قطري، مما يجعله في مركز متقدم بين البنوك في دولة قطر من حيث نمو موجوداته، ونمو قروض وودائع العملاء وفقاً للبيانات المالية للربع الأول لعام 2010، مع محافظته على مبدأي الربح والكفاءة.





موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: فرع جديد لمصرف الريان بالدائري الثالث
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الريان و سابوراكريست تؤسسان شركة لخدمات النفط والغاز اللورد بورصة قطر 0 02-06-2010 10:08 AM


الساعة الآن 03:49 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم