استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > استراحة المنتدى > الاخبار الرياضيه


الاخبار الرياضيه أخبار جميع الأندية والفرق العربية والعالمية والبطولات الدوليه

البرازيل لتأكيد جديتها لإحراز اللقب

يريد المنتخب البرازيلي أن يمحي صورة العرض السيء الذي ظهر به أمام كوريا الشمالية (2-1) في الجولة الأولى، عندما يواجه نظيره العاجي على ملعب "سوكر سيتي" في جوهانسبورغ الأحد ضمن منافسات المجموعة السابعة من مونديال جنوب أفريقيا 2010. وقدم المنتخب البرازيلي حامل الرقم القياسي في عدد الألقاب (5 مرات) عرضاً ...

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 20-06-2010, 01:48 PM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي البرازيل لتأكيد جديتها لإحراز اللقب

يريد المنتخب البرازيلي أن يمحي صورة العرض السيء الذي ظهر به أمام كوريا الشمالية (2-1) في الجولة الأولى، عندما يواجه نظيره العاجي على ملعب "سوكر سيتي" في جوهانسبورغ الأحد ضمن منافسات المجموعة السابعة من مونديال جنوب أفريقيا 2010.

وقدم المنتخب البرازيلي حامل الرقم القياسي في عدد الألقاب (5 مرات) عرضاً مخيباً للآمال وظهر فيه بعيداً كل البعد عن العروض الممتعة التي ميزته في السابق، لكن الأخطر من ذلك بأن مفاتيح اللعب في صفوفه ليسوا في مستوياتهم وعلى رأسهم صانع الألعاب كاكا، والهداف لويس فابيانو الذي يعود آخر هدف سجله إلى أيلول/سبتمبر الماضي، كما أن المنتخب عابه السرعة خصوصاً في الربع الأخير من الملعب.

وارتكب كاكا أخطاء كثيرة في التمرير وبدا ظلاً للاعب الذي أحرز الكرة الذهبية، أما فابيانو فأمضى الدقائق التسعين وهو يرتكب المخالفات على مدافعي المنتخب المنافس أكثر من البحث عن التسجيل وإنهاء صيام دام طويلاً.

وعموماً، فإن كاكا شارك لمدة 70 دقيقة فقط لأنه عائد من إصابة أبعدته لفترات متباعدة عن الملاعب ولم يدخل هذه البطولة وهو في كامل مستواه.

وحدهما روبينيو ومايكون تألقا في المباراة الأولى حيث سجل الأول هدفاً رائعاً من زاوية ضيقة جداً، في حين مرر الثاني كرة بينية متقنة سجل منها إيلانو الهدف الثاني الذي أراح أعصاب أنصار منتخب "أوريفيردي".

حتى دونغا اعترف بأن فريقه قدم عرضاً سيئاً، ويتطلع إلى تقديم الأفضل له في مواجهة ساحل العاج. ودافع المدرب البرازيلي عن الصعوبات التي واجهها فريقه بالقول: "عندما نلعب ضد منتخب يلعب بطريقة هجومية نجد مساحات أكثر، أما عندما نواجه منتخباً يعتمد أسلوباً دفاعياً بحتاً، تصبح المباراة أكثر صعوبة ويصبح من الصعب الاعتماد على الهجمات المرتدة، لكن في الشوط الثاني سنحت لنا فرص عدة".

ويسود المعسكر البرازيلي تفاؤل في تخطي ساحل العاج والاقتراب كثيراً من الدور الثاني وربما حسم البطاقة إذا صبت نتيجة المباراة الأخرى بين البرتغال وكوريا الشمالية في مصلحته أيضاً.



ولا شك بأن المنتخب البرازيلي سيواجه منتخباً قوياً من المتوقع أن يقوده منذ البداية مهاجمه ديدييه دروغبا الذي شارك في منتصف الشوط الثاني من مباراة فريقه الأولى ضد البرتغال على الرغم من خضوعه لعملية جراحية في يده قبل أسبوعين.

وقال سيلفا الذي سيواجه زميله السابق في آرسنال كولو توريه عن دروغبا: "بالطبع نحترمه، إنه لاعب مهم جداً للفريق. إنه لاعب يجب الاحتراس منه. يملكون فريقاً قوياً جداً، علينا أن نلعب بطريقة جيدة من البداية حتى الدقيقة الأخيرة".

في المقابل، اعتبر مهاجم ساحل العاج سالومون كالو بأنه يتعين على فريقه أن يتعلم كيفية إغلاق المنافذ أمام مفاتيح اللعب في البرازيل تماماً كما فعل المنتخب الكوري الشمالي للحد من خطورة نجوم السامبا.

وقال كالو: "لقد شاهدت الشوط الأول من مباراة البرازيل وكوريا الشمالية، وقد دافع المنتخب الأخير ببسالة وأزعجوا المنتخب البرازيلي".

وتابع: "لدينا لاعبون يستطيعون تحقيق الفارق في أي لحظة، تبقى قوتنا في خط الهجوم، لكن يجب أن نحترس أيضاً في الدفاع".

وأوضح: "عندما تواجه منتخباً أقوى منك، عليك أن تشل حركته، ثم أن تلعب على نقاط قوتك، يتعين علينا أن ننتظر المنتخب البرازيلي في الخطوط الخلفية قبل إطلاق الهجمات المرتدة السريعة في محاولة لمباغتته".

وكشف: "يجب أن نلعب كما فعلنا تماماً ضد البرتغال، حيث أثبتنا بأننا فريق متماسك يملك اللاعبين الذين يستطيعون تغيير مجرى المباراة في أي لحظة".

في المقابل يعتبر لاعب وسط المنتخب البرازيلي جوليو باتيستا بأن منتخب بلاده سيحصل على مساحات أكثر ضد ساحل العاج وهذا سيصب في مصلحة فريقه، وقال في هذا الصدد: "أعتقد بأن المنتخب العاجي سيحاول مهاجمتنا ما سيترك مساحات واسعة في خطوطه الخلفية سنحاول أن نستغلها بفضل سرعة مهاجمينا"، مشيراً بأن المنتخب المنافس يشكل الامتحان الأصعب حتى الآن في وجه منتخب بلاده: "ستكون المباراة الأصعب لنا قياساً بطريقة اللعب التي يعتمدها المنتخب العاجي. هذا المنتخب يعتمد على القوة الجسمانية للاعبيه، ومعظم لاعبيه يدافعون عن ألوان أندية أوروبية عريقة وبالتالي يملكون الخبرة على أعلى المستويات".





 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: البرازيل لتأكيد جديتها لإحراز اللقب
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تاريخ كاس العالم ---------------------- هلايل استراحة المنتدى 1 10-06-2010 10:33 AM


الساعة الآن 06:53 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم