استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > سوق الاسهم > بورصة قطر


بورصة قطر لطرح المواضيع الاقتصاديه واخبار بورصة قطر والجديد بخصوصها

إطلاق شركة دلالة العقارية برأسمال 60 مليون ريال

أطلقت شركة دلالة القابضة شركة دلالة العقارية كذراع للوساطة والاستثمار العقاري في السوق القطري برأس مال يبلغ 60 مليون ريال قطري وقال السيد وليد جاسم المسلم الرئيس التنفيذي لشركة دلالة القابضة في مؤتمر صحفي عقده أمس بمقر شركة دلالة القابضة إن شركة دلالة العقارية تعد من الشركات المهمة التابعة للدلالة ...

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 21-06-2010, 09:48 AM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي إطلاق شركة دلالة العقارية برأسمال 60 مليون ريال

أطلقت شركة دلالة القابضة شركة دلالة العقارية كذراع للوساطة والاستثمار العقاري في السوق القطري برأس مال يبلغ 60 مليون ريال قطري وقال السيد وليد جاسم المسلم الرئيس التنفيذي لشركة دلالة القابضة في مؤتمر صحفي عقده أمس بمقر شركة دلالة القابضة إن شركة دلالة العقارية تعد من الشركات المهمة التابعة للدلالة القابضة وذلك لتقديم خدمات متكاملة في مجال النشاط العقاري والوساطة العقارية بيعا وشراء وإدارة للأملاك.

وأكد الوليد في مؤتمر صحفي عقده أمس أن الشركة من المتوقع أن تحقق عائدا مجزيا في مجال أنشطتها العقارية خاصة في ظل التطورات الاقتصادية الكبرى التي تشهدها دولة قطر والتوجه الضخم نحو النشاط العقاري باعتباره من أكبر القطاعات الجاذبة للاستثمار ويحظى باهتمام كبير من قبل رجال الأعمال والمستثمرين فنحو 90% من عدد السكان يستثمرون أموالهم في القطاع العقاري والأسهم والبنوك مشيرا إلى أن شركة دلالة العقارية تسعى إلى تقديم خدمات متطورة من خلال قيامها بالوساطة العقارية من خلال أنظمة تقنية حديثة يتمكن من خلالها العملاء الدخول إلى موقع دلالة في الشبكة العالمية والحصول على كافة الخدمات المتعلقة بالعقارات من حيث الإيجارات والبيع والشراء وقال إن الشركة تتطلع لأن تكون اسما مهما في الوساطة والنشاط العقاري في دولة قطر ودول المنطقة كما تخطط الشركة للاستثمار في المجال العقاري والاستحواذ على ممتلكات عقارية وتطويرها بشكل جيد وتحقيق مردود أكبر مما تمنحه البنوك من فوائد وقال إن الشركة تقوم بإكمال كافة استعداداتها لمواكبة الطلب المتنامي على الخدمات العقارية في ظل ما تشهده دولة قطر من طفرة عقارية على الرغم من تأثر هذا السوق بالركود حاليا فالشركة تبني مشروعاتها من أجل المستقبل وتلبية احتياجات السكان المتزايدة للخدمات العقارية بنظام تكنولوجي متطور مؤكدا أن السوق القطري يعد من الأسواق الواعدة في مجال الاستثمارات والوساطة العقارية خاصة في ظل التنافس القوي الذي يشهده السوق من شركات خليجية وإقليمية وعالمية كلها تستثمر في قطر ثقة منها بالاقتصاد القطري والمشروعات الكبرى التي يجرى تنفيذها في مختلف المجالات والقطاعات.

وقد أعلنت شركة دلالة للوساطة والاستثمار القابضة (ش.م.ق) أمس عن الإطلاق الرسمي لشركة دلالة العقارية ذراع الوساطة والاستثمار العقاري لشركة دلالة القابضة لتصبح بذلك الشركة الثالثة في مجموعة دلالة القابضة بعد كل من شركتي دلالة للوساطة ودلالة للوساطة الإسلامية. وقد صرح السيد وليد جاسم المسلم الرئيس التنفيذي لشركة دلالة القابضة بأن شركة دلالة العقارية كانت قد بدأت نشاطها التجريبي في نهاية العام الماضي واستطاعت خلال الفترة الماضية استقطاب العديد من العملاء، كما تم تخصيص مبلغ 60 مليون ريال قطري كرأس مال للشركة، وهي شركة ذات الشخص الواحد ومملوكة بالكامل لشركة دلالة القابضة. وقال المسلم "إن شركة دلالة العقارية ستعمل بمثابة بوابة أمان للمتعاملين في السوق العقاري حيث ستقوم نيابة عن عملائها بعمليات البيع والشراء مما سيؤدي إلى تأمين المعاملات بين طرفي المعاملة العقارية".

وأشار المسلم إلى أن إطلاق شركة دلالة العقارية يأتي تماشيا مع خطة الشركة لتنويع استثماراتها والدخول إلى المجال العقاري الذي يشهد تطورا كبيرا في دولة قطر في الوقت الحاضر. وأضاف المسلم على هامش المؤتمر الصحفي الذي عقدته الشركة بهذه المناسبة إن شركة دلالة العقارية ستكون إضافة جيدة للسوق العقاري القطري نظرا لخدمات الإدارة والوساطة العقارية القيمة التي ستقدمها مستعينة بذلك بالثقة الكبيرة التي حصلت عليها شركة دلالة القابضة خلال الأعوام الماضية. وأضاف المسلم "إن دلالة العقارية قد أعدت إستراتيجية واضحة لإعمال الوساطة في القطاع العقاري في الشركة وقد بدأنا بالفعل في تطبيقه وسيساعد ذلك في أن تقوم الشركة بتقديم حلول متكاملة لعملائها بالإضافة إلى الخدمات الأخرى التي تقدمها إدارة العقارات في الشركة". وأشار المسلم إلى أن شركة دلالة العقارية ستقدم العديد من الخدمات المميزة لعملائها والتي ستسهل بشكل كبير على الملاك وأصحاب العقارات عملية إدارة عقاراتهم عن طريق نظام آلي بدأت الشركة في اختباره وتطبيقه.

وأضاف المسلم إن دلالة العقارية توفر بوابة إلكترونية عبر الإنترنت تمكن الملاك من متابعة عقاراتهم التي تديرها وتشرف عليها شركة دلالة العقارية ومعرفة الوحدات المؤجرة والإيجارات المستحقة والإيجارات المدفوعة والدفعات المتأخرة بالإضافة إلى حالة الوحدات، مما سيسهل بشكل كبير على المالك متابعة أملاكه خاصة لو كان لديه العديد من الوحدات، كما سيوفر عليه عناء كبيرا في حالة متابعة ذلك بالشكل التقليدي.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة دلالة القابضة "إن من بين الخدمات المتميزة التي توفرها دلالة العقارية أيضا خدمة "تواصل" الآلية، وهي خدمة تتيح لمن يرغب في استئجار أو شراء عقار أن يضع المواصفات التي يريدها على الموقع وبذلك يتم إبلاغه بشكل آلي وفوري عن طريق رسالة نصية قصيرة أو بريد إلكتروني حسب رغبة العميل في حالة توافر طلبه، وهو ما سيحدث طفرة كبير في تسهيل عملية تأجير وبيع العقارات في قطر كما سيرفع معدل إشغال الوحدات للعقارات التي تديرها شركة دلالة العقارية".

من جانبه قال السيد عبد الله السويدي مساعد المدير العام بالإنابة للاستثمار العقاري بشركة دلالة العقارية "إننا لدينا طموح كبير للدخول في مجال الاستثمار العقاري وسوف ننطلق بشركة دلالة العقارية للمنافسة في هذا المجال".

من ناحية أخرى قال السيد كرم مطاوع مساعد المدير العام لإدارة العقارات "إن فريق العمل بشركة دلالة العقارية مستعد لتحمل المسؤولية وقد تم الانتهاء من كافة الاستعدادات لبدء التشغيل الفعلي للشركة والمنافسة بقوة في السوق العقاري خاصة أن الإمكانات التي تتمتع بها دلالة تؤلها لذلك".

وفي نهاية المؤتمر الصحفي أشاد وليد المسلم بفريق العمل بشركة دلالة العقارية مؤكدا على إمكاناتهم في تحقيق أهداف الشركة والوصول بها لما هو مخطط لها.

وكانت شركة دلالة قد احتفلت مؤخرا بإطلاق الهوية الجديدة لشركة دلالة القابضة والشركات التابعة لها ودخلت بذلك عصرا جديدا من التطور والنمو حاملة معها ثقة العملاء التي اكتسبتها على مدار السنوات الخمس الماضية، خاصة في ظل ما شهدته قطر خلال الفترة الماضية من نهضة تنموية بارزة تحت الرعاية الكريمة لحضرة صاحب السمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني أمير البلاد المفدى وسمو ولي عهده الأمين الشيخ تميم بن حمد آل ثاني وهو ما حقق لدولة قطر العديد من الإنجازات في مجالات مختلفة وهو ما حفز شركة دلالة على أن تكون جزءا من هذه النجاحات التي تشهدها الدولة. حيث تسعى شركة دلالة القابضة بهويتها الجديدة لتقديم خدمات متميزة وبأنظمة تقنية متطورة خلال الفترة القادمة التزاما منها بخدمة العملاء والاقتصاد القطري.و جاء إطلاق الهوية للدلالة تزامنا مع إنفاق الشركة لاستثمارات ضخمة في التأسيس وإدخال أنظمة تكنولوجية حديثة لخدمة العملاء إلى جانب إعادة هيكلة الشركة من الناحية المالية والتشغيلية تمهيدا لانطلاقة قوية لتغطية السوق القطري ومنطقة الشرق الأوسط خلال السنوات القادمة حيث تسعى الشركة خلال المرحلة القادمة إلى تقديم خدمات متطورة تشمل خدمات الأسهم والعقود الآجلة والسندات والصكوك وخدمات السلع.

وتقوم شركة دلالة حاليا بتنفيذ خطة متكاملة لمواكبة المتغيرات التي من المتوقع أن يشهدها السوق القطري خاصة أن هناك استثمارات ضخمة من المتوقع أن يشهدها هذا السوق وإطلاق خدمات في السنوات القادمة تشمل الأسهم والسندات والعقود الآجلة وأن الشركة تعمل من الآن لتدريب كوادرها وتحديث أنظمتها لتكون على أكمل استعداد لتقديم خدمات شاملة للعملاء تواكب ما يشهده السوق القطري من تطور خاصة أن النظام الجديد للسوق من المتوقع أن يبدأ في 2 سبتمبر القادم وتمتلك شركة دلالة اليوم شبكة حديثة من الأنظمة التكنولوجية والتقنية المتطورة التي تساعد العملاء وبشكل أسرع في إجراء عملياتهم بطريقة آلية وعملية وفق أساليب جديدة كليا وبتقنيات حديثة.. ومن خلال الموقع الجديد لشركة دلالة للوساطة والاستثمار القابضة وإطلاق الهوية الجديدة للشركة وإعداد مقر دائم لها وتم تجهيزه بأحدث التجهيزات التقنية وسبل الراحة لتتمكن من خلاله تقديم خدمات متميزة لعملائها. وبإطلاق موقعها الجديد على شبكة الإنترنت والذي يتميز بأعلى مستويات الدقة والأمان، تماشيا مع إطلاق الهوية الجديدة للشركة.

وقد مثل تأسيس شركة دلالة في عام 2005 إضافة جديدة لسوق الأوراق المالية في دولة قطر حيث بدأت الشركة نشاطها الفعلي مع مطلع عام 2006 وكانت أول مؤسسة مالية من غير البنوك يتم إدراجها في بورصة قطر، واستطاعت الشركة أن تحصل على ثقة العديد من العملاء داخل دولة قطر وخارجها والذين يتداولون في بورصة قطر وذلك خلال فترة وجيزة. وتمكنت دلالة خلال الفترة الماضية من تدعيم تواجدها في بورصة قطر عبر شركتي الوساطة المعتمدتين لها وزيادة حصتها يوما بعد يوم كما تمكنت من تدعيم سوق الأوراق المالية بالعديد من العملاء والمحافظ الكبرى من خارج دولة قطر.

وبكل تلك التجهيزات والخطط تدخل شركة دلالة عصرا جديدا من الخدمات المتميزة التي اعتادها عملاؤها منها خلال الفترة الماضية وستتمكن من تقديم كافة خدماتها من خلال مقرها الجديد بطريق سلوى والذي تم تجهيزه بأحدث التكنولوجيا الحديثة وتوفير كافة التسهيلات لمرحلة مغايرة تتواكب مع التقدم الكبير الذي يشهده العالم من حولنا ومع النهضة المتميزة التي تمر بها دولة قطر تحت رعاية حضرة صاحب السمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني أمير البلاد المفدى وولي عهده الأمين سمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني.





موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: إطلاق شركة دلالة العقارية برأسمال 60 مليون ريال
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
Big sale خصم 25% للملابس الأمريكية و خصم 50% للي تاخذ 10 قطع ماريسا سوق الازياء والملابس النسائيه وملابس الاطفال 59 10-10-2010 01:22 AM
تخفيض مجموعة ثانية لملابس البنات الأمريكية من3شهورلـ 5سنوات سكرررر2008 سوق الازياء والملابس النسائيه وملابس الاطفال 62 19-09-2010 04:40 AM
اسعار بضاعتي الرومنسيه .. اهلا بكم rose2000 سوق المنتجات المضيئه 13 30-06-2010 11:20 AM
باقي القليل: sale للملابس الأمريكية و التسليــــــــــم فوري ماريسا سوق الازياء والملابس النسائيه وملابس الاطفال 33 06-06-2010 11:29 AM
كريمات مضمونه تهم المراه وجمالها نور المحيط سوق العنايه بالجسم 4 01-05-2010 11:13 AM


الساعة الآن 09:37 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم