استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > استراحة المنتدى > أخبار ومقالات


أخبار ومقالات اخبار طريفه وغريبه ورياضيه من جميع انحاء العالم

ازدان تطرح 60 وحدة سكنية للإيجار بمشروع ازدان 19 بمشيرب

الشرق القطرية 23/06/2010 أعلنت شركة ازدان العقارية عن اكتمال مشروعها الجديد (ازدان 19) بمنطقة مشيرب، والذي يتضمن وحدات سكنية مكونة من غرفة نوم واحدة وصالة ومطبخ وحمام، مع توفر الصيانة على مدار ايام الاسبوع. وقالت ازدان العقارية في بيان صحفي أمس، إنها سوف تبدأ خلال الأيام القليلة القادمة باستقبال الراغبين ...

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 23-06-2010, 01:45 PM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي ازدان تطرح 60 وحدة سكنية للإيجار بمشروع ازدان 19 بمشيرب

الشرق القطرية 23/06/2010

أعلنت شركة ازدان العقارية عن اكتمال مشروعها الجديد (ازدان 19) بمنطقة مشيرب، والذي يتضمن وحدات سكنية مكونة من غرفة نوم واحدة وصالة ومطبخ وحمام، مع توفر الصيانة على مدار ايام الاسبوع.

وقالت ازدان العقارية في بيان صحفي أمس، إنها سوف تبدأ خلال الأيام القليلة القادمة باستقبال الراغبين بالإيجار وتوقيع العقود ومن ثم ستقوم بتسليم الوحدات السكنية للمستأجرين، بالإشارة إلى أن جميع الوحدات السكنية مفروشة بالكامل بأرقى أنواع الأثاث والتجهيزات الكهربائية.

ويوفر مشروع ازدان 19 أسلوب حياة عصرية وفريدة لساكنيه، كما يتميز بموقعه الاستراتيجي في وسط العاصمة الدوحة، وقربه من الأسواق وجميع الخدمات، كما أن مشروع ازدان 19 ينسجم مع استراتيجية شركة ازدان العقارية في سعيها إلى التفرد بمشاريع نوعية تراعي فيها الجودة كمعيار أساسي للبناء بما يوفر بيئة سكنية راقية لذوي الدخل المتوسط، وبأسعار تنافسية، ويأتي هذا المشروع بعد أشهر قليلة على افتتاح مشروع ازدان 18 في مشيرب.

أكد البيان الصحفي أن شركة ازدان العقارية سوف تواصل مشاريعها السكنية وخصوصا الموجهة إلى متوسطي الدخل وذلك لتلبية الطلب المتزايد على العقارات السكنية، مشيرا إلى أن القطاع العقاري القطري يظل من أشد القطاعات العقارية جذبا للاستثمارات في المنطقة، ومنوها بأن شركة ازدان العقارية ماضية في مشاريعها العقارية وفق الجداول الزمنية لها، حيث إن السوق القطري سوق واعد ويستوعب المزيد من المشروعات.

وقالت الشركة في بيانها الصحفي إن الفترة الحالية والتي تشهد مزيدا من العرض بالنسبة للوحدات السكنية في السوق المحلي، تعتبر فترة الاهتمام بجودة البناء ونوعيته، وهو ما تأخذه شركة ازدان العقارية عنوانا لمشاريعها.

جدير بالذكر أن شركة ازدان العقارية تسعى منذ تأسيسها إلى تطوير سوق العقارات السكنية والفندقية والمجمعات التجارية، كما تسعى للتميز من خلال تشييد مشاريع سكنية عملاقة مخصصة لشريحة متوسطي الدخل مما سيكون له آثار إيجابية على نتائج الشركة المستقبلية.

كما تسعى شركة ازدان العقارية إلى تحقيق النمو في مشاريعها لما للشركة من أهمية في السوق القطري الذي يشهد نموا على كافة الأصعدة خصوصا أن الشركة تتطلع لإتمام مشاريعها وتطوير المشروعات التي أنجزتها وتلك التي تسعى لإنجازها.

كما تؤكد الشركة التزامها بتحقيق النجاح في كل مستوى من مستويات أعمالها، حيث إن رؤية الشركة المبنية على الخبرة في هذا المجال وقدرتها على فهم قواعد وأسس السوق العقاري هي التي تقودها لما فيه مصلحة ومنفعة مستثمريها.

ورفعت شركة ازدان العقارية رأس مالها الى 26.5 مليار ريال قطري باستحواذها على المجموعة الدولية للإسكان في أكبر عملية اندماج يشهدها السوق القطري، ووصفت الشركة عملية الاندماج بأنها تصب في مصلحة الاقتصاد القطري ككل ومن مصلحة شركة ازدان العقارية ومساهمي الشركة.





 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: ازدان تطرح 60 وحدة سكنية للإيجار بمشروع ازدان 19 بمشيرب
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
سكن عمال للإيجار ruboualkhaleej سوق العقارات 2 25-04-2010 10:28 PM


الساعة الآن 08:47 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم