استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > استراحة المنتدى > أخبار ومقالات


أخبار ومقالات اخبار طريفه وغريبه ورياضيه من جميع انحاء العالم

إتقان القابضة : 64 مليون ريال صافي الإيرادات بنمو 16 %

عقدت شركة إتقان القابضة اجتماع الجمعية العمومية العادية بمقر مركز إنفوسنتر وذلك بحضور أعضاء مجلس الإدارة ومدقق الحسابات المعتمد وممثل وزارة الأعمال والتجارة . ناقش الاجتماع جدول أعمال الجمعية العمومية ونبذة عن المستجدات والتطورات التي طرأت على الشركة وكذلك المركز المالي عن السنة المنتهية . وباكتمال النصاب القانوني تم التصديق ...

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 24-06-2010, 10:06 AM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي إتقان القابضة : 64 مليون ريال صافي الإيرادات بنمو 16 %

عقدت شركة إتقان القابضة اجتماع الجمعية العمومية العادية بمقر مركز إنفوسنتر وذلك بحضور أعضاء مجلس الإدارة ومدقق الحسابات المعتمد وممثل وزارة الأعمال والتجارة .

ناقش الاجتماع جدول أعمال الجمعية العمومية ونبذة عن المستجدات والتطورات التي طرأت على الشركة وكذلك المركز المالي عن السنة المنتهية .

وباكتمال النصاب القانوني تم التصديق على أهم البنود وهي التصديق على الميزانية العمومية للشركة عن السنة المالية المنتهية في 31/12/2009 ، التصديق على اقتراح مجلس الإدارة بتدوير وترحيل الأرباح للعام القادم لتمويل نشاط الشركة ، كذلك تم اختيار مراقب الحسابات للسنة المالية 2010 .

أكد السيد / إبراهيم المهندي نائب رئيس مجلس الإدارة في الكلمة التي ألقاها نيابة عن سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد رئيس مجلس الإدارة أنه على الرغم من أن العام المنصرم كان امتداداً للأزمة الاقتصادية والمالية العالمية إلا أن الوضع في دولة قطر كان مختلفاً حيث كان تأثيرها محدوداً للغاية واستطاع اقتصادنا مواصلة تحقيق معدلات النمو الإيجابية ، كما أنه مرشح لإحراز معدلات أعلى وذلك بفضل السياسات الاقتصادية والمالية التي تم انتهاجها في ظل الرعاية الكريمة والرؤى الحكيمة لصاحب السمو أمير البلاد المفدى حفظه الله ورعاه وسمو ولي عهده الأمين والتي من خلالها تمكنت قطر من أن تتبوأ مكانتها بين أكبر الاقتصادات العالمية .

أضاف أن شركة إتقان القابضة استطاعت أن تواكب حركة الاقتصاد الوطني إذ حققت إيرادات صافية قدرها أربعة وسبعون مليون ريال بمعدل نمو 16% عن العام السابق وحققت منه صافي أرباح يتجاوز الخمسة ملايين ريال .

وحول الإنجازات التي تمت خلال هذا العام قال إننا وتمشياً مع التزامنا بمواصلة دورنا الريادي والحفاظ على الانطلاقة القوية لشركتنا والبقاء في الصدارة فقد شهدت مسيرة الشركة العديد من الإنجازات على مستوى كافة الفروع الأمر الذي جعل منها واحدة من اللاعبين الأساسيين في خدمة الاقتصاد الوطني سواء في مجال تكنولوجيا المعلومات والتدريب والاستشارات أو الدعاية والإعلان بما يدعم النهضة الحضارية والاقتصادية لتتمكن من مواكبة الثورة المعلوماتية الحديثة والاستفادة منها.

ففي قطاع تكنولوجيا المعلومات وهو القطاع الذي يلازم التطور التكنولوجي والتقني الحاصل في البلاد توفر شركة إتقان للتكنولوجيا حزمة متكاملة من حلول نظم المعلومات والبرامج والشبكات والأنظمة الأمنية تتمثل في تقديم المشورة التكنولوجية الواسعة من إنشاء البنية التحتية والأخذ بنظام السرية وأمن المعلومات .

وقد استطاعت الشركة أن تكون موضع تقدير وثقة الكثير من الوزارات والهيئات والشركات الكبرى بالدولة مما كان له الأثر الطيب في استحواذها على العديد من المشروعات .

أما شركة بي سي ون والتي تضم أكبر معرض لتقنية المعلومات حيث يعد المكان الأمثل للمعلومات والبضائع المتنوعة والحديثة في مجال تكنولوجيا المعلومات والإتصالات ، كما يتخصص المعرض أيضاً في تقديم حلول الشركات الصغيرة والمتوسطة والكبيرة من خلال قسم مبيعات الشركات .

وقد نجحت شركة بي سي ون في تأسيس فرع جديد لخدمة منطقة راس لفان والخور ليكون بمثابة امتداد لها في أنحاء الدولة لخدمة قطاعات أكبر والاستحواذ على حصة أكبر من السوق المحلي .

وبالنسبة لإنفوسنتر والذي يعد أكبر مركز للتدريب والاستشارات فقد تم افتتاح الفرع الجديد وهو الآن يعمل بطاقة قصوى ويقدم برامج ودورات تدريبية معتمدة عالمياً ، كما تم إضافة العديد من الدورات التدريبية الهامة وفق أحدث الأساليب العلمية والتكنولوجية على يد اكفأ العناصر البشرية.

وعلى صعيد المحترف العالمي والتي تعد إحدى الشركات الرائدة في مجال الدعاية والإعلان والطباعة الرقمية فقد تم رفع الكفاءة الإنتاجية بالنسبة للطباعة الرقمية من حيث السرعة والجودة وذلك بإضافة ماكينة جديدة هي الأولى من نوعها في الدولة وتجمع بين السرعة الفائقة والجودة الممتازة .

وفي ختام كلمته اعرب عن اسمى آيات الشكر والتقدير والامتنان لحضرة صاحب السمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني أمير البلاد المفدى وولي عهده الأمين سمو الشيخ تميم بن حمد بن خليفة آل ثاني ومعالي الشيخ حمد بن جاسم آل ثاني رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية على ما يقدمونه في سبيل رقي ورفعة المجتمع مما يضع قطر في مصاف الدول المتقدمة .

كما رفع الشكر والتحية إلى وزارة الأعمال والتجارة وجميع العاملين فيها على ما يبدونه من تعاون بناء وإرشادات صادقة وكذلك واصل الشكر إلى جميع الموظفين الذين يلعبون دوراً محورياً في بروز الشركة وشهرتها وتصميم نجاحات المجموعة في نواح كثيرة وكذلك المساهمين على ثقتهم الغالية في مجلس الإدارة ، مجدداً العهد على بذل المزيد من الجهد والعطاء لتطوير وتحديث ما تقدمه الشركة من خدمات وترسيخ مكانتها داخل بلدنا الحبيب لأن خدمات قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات صناعة ديناميكية ومتغيرة .





 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: إتقان القابضة : 64 مليون ريال صافي الإيرادات بنمو 16 %
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
Big sale خصم 25% للملابس الأمريكية و خصم 50% للي تاخذ 10 قطع ماريسا سوق الازياء والملابس النسائيه وملابس الاطفال 59 10-10-2010 01:22 AM
تخفيض مجموعة ثانية لملابس البنات الأمريكية من3شهورلـ 5سنوات سكرررر2008 سوق الازياء والملابس النسائيه وملابس الاطفال 62 19-09-2010 04:40 AM
اسعار بضاعتي الرومنسيه .. اهلا بكم rose2000 سوق المنتجات المضيئه 13 30-06-2010 11:20 AM
باقي القليل: sale للملابس الأمريكية و التسليــــــــــم فوري ماريسا سوق الازياء والملابس النسائيه وملابس الاطفال 33 06-06-2010 11:29 AM
كريمات مضمونه تهم المراه وجمالها نور المحيط سوق العنايه بالجسم 4 01-05-2010 11:13 AM


الساعة الآن 12:28 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم