استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > استراحة المنتدى > الاخبار الرياضيه


الاخبار الرياضيه أخبار جميع الأندية والفرق العربية والعالمية والبطولات الدوليه

سعدان لاستخلاص العبر وبرادلي يشيد بلاعبيه

أكد المدير الفني للمنتخب الجزائري لكرة القدم رابح سعدان ان خسارة فريقه امام سلوفينيا صفر-1 في الجولة الاولى كانت "قاضية وصعبت مهمتنا في التأهل الى الدور الثاني". وقال سعدان "أعتقد بان خسارتنا امام سلوفينيا كانت قاضية وقاتلة. المباراة الاولى هي التي كانت حاسمة بالنسبة الينا واهدرنا فيها الفوز وبالتالي لم ...

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 24-06-2010, 10:12 AM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي سعدان لاستخلاص العبر وبرادلي يشيد بلاعبيه

أكد المدير الفني للمنتخب الجزائري لكرة القدم رابح سعدان ان خسارة فريقه امام سلوفينيا صفر-1 في الجولة الاولى كانت "قاضية وصعبت مهمتنا في التأهل الى الدور الثاني".

وقال سعدان "أعتقد بان خسارتنا امام سلوفينيا كانت قاضية وقاتلة. المباراة الاولى هي التي كانت حاسمة بالنسبة الينا واهدرنا فيها الفوز وبالتالي لم يكن بامكاننا تدارك الموقف امام منتخبين كبيرين مثل انكلترا والولايات المتحدة".

وأضاف "هذا درس يجب استخلاص العبر منه. نملك خطي دفاع ووسط قويين، نحتاج الى الموهبة النادرة في خط الهجوم، يجب البحث عنها لتعزيز صفوف هذا المنتخب الذي ينتظره مستقبل رائع في حال استمر على هذا المستوى".

واوضح سعدان "لنكن صريحين، كنا نعرف امكانياتنا جيدا مقارنة مع منتخبات المجموعة. المباراة الاولى بالنسبة لنا كان مفتاح التأهل الى الدور الثاني لكننا رسبنا في الاختبار. لم يكن يجب بالطبع الاعتقاد بحصول معجزة في جنوب افريقيا بعد غياب 24 عاما عن المونديال. بذل الجميع كل ما في وسعه لتشريف الكرة الجزائرية بيد اننا لم نوفق في بلوغ الدور الثاني".

وتابع "مستوانا تحسن كثيرا مقارنة مع المباراة الاولى. قدمنا مباراة جميلة وكانت هناك فرصا كثيرة. كان بامكان المنتخبين انهاء المباراة بالتعادل 2-2 او 3-3. بذلنا كل ما في وسعنا من اجل تسجيل هدف لكن الحظ لم يحالفنا خصوصا في الدقائق الاخيرة".

واردف قائلا "عانينا من الضغط الكبير على المهاجمين الذين كانوا مطالبين بهز الشباك، وظهر ذلك جليا من خلال الفرص السهلة التي اهدروها، كان هناك تسرع وغابت الفعالية".

واضاف "حرصنا على الدفع باللاعبين الجاهزين بدنيا خصوصا واننا لعبنا في علو عن سطح البحر وفوجئت بتأقلم اللاعبين مع اجواء المباراة وعدم تاثرهم بالارتفاع، خلقنا فرصا كثيرة للتسجيل وتسديداتنا كانت مركزة وبين الخشبات الثلاث لكننا لم ننجح في هز الشباك".

وفي معرض رده عن سؤال بخصوص مستقبله على رأس المنتخب خصوصا وان عقده ينتهي في تموز/يوليو المقبل، قال سعدان "الجميع يطالب باستقالتي منذ مدة طويلة، سنرى ما سيحصل بعد اجتماعي مع رئيس الاتحاد محمد راوراوة، احتاج الى وقت للتفكير بارتياح في الموضوع".

وختم سعدان بان كرة القدم الافريقية تحسنت كثيرا مقارنة مع السنوات الماضية خصوصا ناحية المؤهلات الفردية "نحن بحاجة الى الاستقرار والانظباط وستكون المنتخبات الافريقية بين افضل المنتخبات العالمية في السنوات المقبلة".

في المقابل، أشاد مدرب الولايات المتحدة بوب برادلي بلاعبيه، وقال "قدموا مباراة رائعة ولم يستسلموا حتى النهاية".

وأضاف "المباراة كانت صعبة على المنتخبين والفوز فيها كان حتميا بالنسبة اليهما. كان اللعب كان مفتوحا، والمنتخب الجزائري كان قويا ومنظما بشكل جيد على ارضية الملعب، لكننا لم تفقد الامل على الاطلاق خصوصا بعد الغاء هدف صحيح في الشوط الاول".

وتابع "لم نكن محظوظين في فرص عدة طيلة المباراة، لكن اللاعبين واصلوا ضغطهم وبحثهم عن الهدف ونجحوا في ذلك".

وشاطر لاندون دونوفان مسجل هدف الفوز في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع وافضل لاعب في المباراة، مدربه الرأي وقال "خضنا مباريات كثيرة خلقنا فيها فرصا كثيرة ولم نسجل، لكننا لا نفقد الامل وهذا هو العامل الذي كان حاسما في مباراة اليوم".

وتابع "انه شعور رائع ان نتأهل الى الدور الثاني، كنا سنصاب بخيبة امل كبيرة في حال الفشل، لاننا بذلنا كل ما نملك من اجل الفوز واعتقد اننا كنا نستحق مكافأة على مجهوداتنا وبالتالي فان الهدف الذي سجلته كان بمثابة المكافأة".





 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:51 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم