استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > استراحة المنتدى > الاخبار الرياضيه


الاخبار الرياضيه أخبار جميع الأندية والفرق العربية والعالمية والبطولات الدوليه

الأرجنتين تتقدم بثنائية في الشوط الأول

انتهى الشوط الأول من مواجهة الأرجنتين والمكسيك بتقدم المنتخب الأرجنتيني بهدفين دون رد في المباراة التي تجري حالياً ضمن الدور ثمن النهائي من مونديال جنوب أفريقيا واحتضنها ملعب " سوكر سيتي" في مدينة جوهانسبرغ. افتتح التسجيل كارلوس تيفيز مهاجم مانشستر سيتي الإنكليزي في الدقيقة 25 من تسلل واضح، وأضاف هيغواين ...

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 27-06-2010, 11:29 PM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي الأرجنتين تتقدم بثنائية في الشوط الأول

انتهى الشوط الأول من مواجهة الأرجنتين والمكسيك بتقدم المنتخب الأرجنتيني بهدفين دون رد في المباراة التي تجري حالياً ضمن الدور ثمن النهائي من مونديال جنوب أفريقيا واحتضنها ملعب " سوكر سيتي" في مدينة جوهانسبرغ.

افتتح التسجيل كارلوس تيفيز مهاجم مانشستر سيتي الإنكليزي في الدقيقة 25 من تسلل واضح، وأضاف هيغواين مهاجم ريال مدريد الهدف الثاني في الدقيقة 32.

الشوط الأول

بدأ المنتخب المكسيكي المبباراة بكثافة عددية في وسط الملعب من أجل تضيق المساحات وعدم إعطاء أي مساحات للاعبي الأرجنتين وخاصة أصحاب المهارات الفردية العالية أمثال ماكسي رودريغيز وميسي للتحضير لهجمات خطيرة على مرمى الحارس أوسكار بيريز أما على الجانب الآخر وعلى عكس المتوقع فقد دخلت كتيبة الأسطورة دييغو مارادونا اللقاء بتحفظ كبير وبأداء غلب عليه الحذر الدفاعي خوفاً من أي مفاجآت مكسيكية قد تقلب اللقاء رأساً على عقب وتصعب الأمور على راقصي التانغو.

ويبدو أن الحذر الأرجنتيني كان مبالغاً فيه ففي الدقيقة الثامنة أطلق الظهير الأيسر كارلوس سالسيدو تسديدة صاروخية ارتطمت بالعارضة وارتدت إلى داخل الملعب، أعقبها تسديدة أرضية من لاعب الوسط الخطير أندريس غواردادو تذهب على يمين القائم الأيمن للحارس الأرجنتيني روميرو إلى خارج الملعب، فاتضح للجميع لحظتها أن اللقاء عكس المتوقع سيكون بالغ الصعوبة على أبناء الأرجنتين.

وسريعاً ما جاء الرد الأرجنتيني من جانب ميسي الذي أطلق تسديدة قوية أمسكها بصعوبة الحارس المخضرم أوسكار بيريز في الدقيقة 12.

ومع انتهاء الثلث ساعة الأولى من أحداث الشوط الأول وضح تماماً أن الأرجنتينيين يجدون صعوبة كبيرة في تشكيل أي خطورة على مرمى المكسيك لسببين أولهما الانكماش المنظم للدفاع المكسيكي المنظم والسرعة الكبيرة لثلاثي الوسط تورادو وغوردادو وخواريز في الانقضاض على دي ماريا وميسي ورودريغيز لغفساد الهجمات الأرجنتينية مبكراً من وسط الملعب، أمام السبب الثاني فهو البطأ الشديد للاعبي الأرجنتين الذين عابهم كثرة الاحتفاظ بالكرة والبطأ في التمرير.

ولكن وفي الدقيقة 25 كانت الغلبة للمهارة الأرجنتينية عندما تقدم ميسي وأرسل كرة بينية إلى تيفيز فانفرد بالمرمى لكن بيريز خرج في الوقت المناسب وابعد الكرة فوصلت إلى ميسي وكرر محاولته مرة أخرى وأرسل كرة ساقطة إلى تيفيز فحولها الأخير برأسه في المرمى الخالي من حارسه معلناً هدف التقدم للأرجنتينيين في الدقيقة 25، وأظهرت الإعادة التلفزيونية أن تيفيز كان في موقف تسلل وأن الهدف غير شرعي بنسبة 100% وتوقف اللقاء بعد أن أثار الحكم المساعد الجدل حيث تحدث لفترة طويلة مع حكم اللقاء الإيطالي روسيتي، وسط اعتراض لاعبي المنتخب المكسيكي ومطالبتهم بعدم احتساب الهدف، ولكن روسيتي اتخذ قراره في النهاية واحتسب الهدف لتتقدم الأرجنتين وترتفع حرارة اللقاء، وينال القائد رافايل ماركيز بطاقة صفراء بسبب تدخله بقوة على ميسي.

وفقد لاعبو المكسيك تركيزهم تماماً وفي الدقيقة 32 ارتكب الظهير الأيمن ريكاردو أوسوريو خطأً لا يغتفر عندما مرر الكرة بالخطأ إلى المهاجم الأرجنتيني هيغواين فقبل الأخير الهدية ومر بمهارة من الحارس بيريز وسدد في المرمى بثبات معلناً ثاني أهداف المنتخب الأرجنتيني، وهو رابع أهداف مهاجم ريال مدريد ليتصدر بذلك ترتيب هدافي البطولة.

وحاول المكسيكيون العودة سريعاً لأحداث اللقاء وفي الدقيقة 34 سدد كارلوس سالسيدو تصويبة صاروخية ارتدى لها سيرخيو روميرو قفاز الإجادة وأخرجها ببراعة، وبعد ذلك بدقيقتين رد أنخيل دي ماريا بتصويبة قوية أبعدها الحارس بيريز.

وكاد هيغواين أن يحرز الهدف الشخصي الخامس له في البطولة والثالث للأرجنتين عندما ارتقى لكرة عرضية رائعة ولعب ضربة رأس رائعة مرت إلى خارج الملعب في الدقيقة 42، وكاد المهاجم هرنانديز أن يضيق الفارق بإحرازه الهدف الأول للمنتخب المكسيكي إلا أن الكرة مرت من أمامه بغرابة ووصلت إلى الحارس روميرو لينتهي الشوط الأول بتقدم الأرجنتين بهدفين دون رد.





  رقم المشاركة : 2  
قديم 27-06-2010, 11:46 PM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: الأرجنتين تتقدم بثنائية في الشوط الأول

الهدف الثالث للارجنتين من تافيز ويعتبر افضل هدف الى الان في المونديات





  رقم المشاركة : 3  
قديم 27-06-2010, 11:52 PM
مـؤسسه
نور قطر 1 غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 2 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: الأرجنتين تتقدم بثنائية في الشوط الأول





 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:14 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم