استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > استراحة المنتدى > أخبار ومقالات


أخبار ومقالات اخبار طريفه وغريبه ورياضيه من جميع انحاء العالم

أساس للمشاريع الصناعية تنجز 90 % من مصنع زجاج بكلفة 43 مليون

الشرق القطرية 27/06/2010 حققت شركة أساس للمشاريع الصناعية نسبة إنجاز متقدمة تصل إلى 90 % في تنفيذها لمشروع مصنع زجاج والمزمع الانتهاء منه في شهر يوليو 2010، وسيبدأ الإنتاج التجريبي في شهر سبتمبر 2010 حيث إن العمل يسير حسب الجدول الزمني المحدد للمشروع والذي تصل تكلفته الإجمالية إلى مبلغ (43) ...

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 27-06-2010, 11:35 PM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي أساس للمشاريع الصناعية تنجز 90 % من مصنع زجاج بكلفة 43 مليون

الشرق القطرية 27/06/2010
حققت شركة أساس للمشاريع الصناعية نسبة إنجاز متقدمة تصل إلى 90 % في تنفيذها لمشروع مصنع زجاج والمزمع الانتهاء منه في شهر يوليو 2010، وسيبدأ الإنتاج التجريبي في شهر سبتمبر 2010 حيث إن العمل يسير حسب الجدول الزمني المحدد للمشروع والذي تصل تكلفته الإجمالية إلى مبلغ (43) مليون ريال قطري.

قال السيد محمد صالح الكواري رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب إن المصنع سوف ينتج أنواعا متعددة ومختلفة من الزجاج منها زجاج الأمان المقوى والزجاج المقوى والزجاج المزدوج والزجاج المزخرف والزجاج المقاوم للحرارة والزجاج المرشوش بالرمل وغيرها، علماً بأنه تم التوقيع على عقد إنشاء المصنع في 2009/9/9.

قال الكواري: مشروع شركة زجاج تم إنشاؤه بالتعاون مع شركات رائدة في مجال صناعة الزجاج وهي شركة ليزك النمساوية وشركة جلاستون الفنلندية وهما الأفضل في مجال تقنية الزجاج خلال الستة عقود الماضية. كما تم تمويل مشروع شركة زجاج من قبل شركة أساس للمشاريع الصناعية وبنك قطر للتنمية ومصرف قطر الإسلامي.

يعتبر مشروع شركة زجاج باكورة مشاريع شركة أساس للمشاريع الصناعية والذي تم الاستثمار فيه لغرض الاستفادة من التطور العمراني الهائل الذي تشهده دولة قطر وحرصاً على مساهمة القطاع الخاص في تحقيق الأهداف الإستراتيجية الصناعية للعام 2030 والمتمثلة في زيادة وتنويع مساهمة القطاع الصناعي في الناتج المحلي الإجمالي.

أضاف الشعور السائد حالياً أن يشهد العامان 2011 و2012 نمواً قوياً لأداء الاقتصاد العالمي بشكل عام والقطري بشكل خاص، الأمر الذي سينعكس إيجاباً على الطلب المحلي على منتجات قطاع الإنشاءات بوجه عام والزجاج بوجه خاص مدعوماً بالقرارات الحكومية الحكيمة من خلال زيادة الإنفاق العام والدعم الفعال للقطاع المصرفي، أخذاً في الاعتبار التصنيف الائتماني المتقدم لدولة قطر.

الجدير بالذكر أن شركة أساس للمشاريع الصناعية، والتي تأسست في شهر أبريل 2009 (شركة مساهمة قطرية خاصة 100 %)، تقوم حالياً بدراسات تفصيلية لمشاريع أخرى، حيث تم الانتهاء من إجراءات التراخيص الصناعية لمصنع البطاقات الذكية بتكلفة تصل إلى (23) مليون ريال قطري ومصنع رقائق الألومنيوم (قصدير) بتكلفة تقديرية تصل إلى (80) مليون ريال قطري من قبل وزارة الطاقة والصناعة، ومتوقع تخصيص أراض صناعية قريباً لهذين المشروعين.

وتسعى شركة أساس للمشاريع الصناعية إلى إيجاد شراكات إستراتيجية مع شركات القطاع الخاص المحلية لتنفيذ مشاريعها وخلق قيمة مضافة وتحقيق الأرباح المستهدفة لمساهميها.





 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:44 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم