استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > استراحة المنتدى > أخبار ومقالات


أخبار ومقالات اخبار طريفه وغريبه ورياضيه من جميع انحاء العالم

QNB Capital يحصل على جائزة جديدة

أعلن بنك قطر الوطني (QNB)عن حصول QNB Capital وهي الذراع الاستثماري للبنك على جائزة "أفضل عملية اكتتاب أولي في الشرق الأوسط" من مجلة (emeafinance). وأفاد بيان صحافي صدر عن (QNB) يوم السبت أن QNB Capital نالت هذه الجائزة في حفل أقيم في لندن لتوزيع الجوائز عن دورها كمدير رئيسي مشارك ...

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 27-06-2010, 11:36 PM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي QNB Capital يحصل على جائزة جديدة

أعلن بنك قطر الوطني (QNB)عن حصول QNB Capital وهي الذراع الاستثماري للبنك على جائزة "أفضل عملية اكتتاب أولي في الشرق الأوسط" من مجلة (emeafinance).

وأفاد بيان صحافي صدر عن (QNB) يوم السبت أن QNB Capital نالت هذه الجائزة في حفل أقيم في لندن لتوزيع الجوائز عن دورها كمدير رئيسي مشارك وكمستشار مالي للبنك في عملية الإكتتاب الأولي بقيمة مليار دولار أميركي لأسهم شركة فودافون قطر التي تمت في العام الماضي.

يذكر أن عملية الإكتتاب هذه كانت أكبر عملية اكتتاب أولي في قطر والمنطقة خلال العام الماضي، حيث جرى الاكتتاب من 12 إلى 26 أبريل 2009 وانتهى بتسجيل كامل ليبلغ رأس المال مليار دولار وهو ما يمثل 65 في المائة من إجمالي أسهم الشركة المطروحة للاكتتاب العام بعد تخصيص 35 في المائة للمساهمين المؤسسين.

وذكر أن نجاح العرض شكل دليلاً على المركز القوي لفودافون قطر وامكانات نموها في قطر، إلى جانب قدرة مجموعة QNB على إدارة إصدارات أسهم عامة بهذا الحجم.

وأوضح البيان بأن QNB يعد أحد مديري ومنسقي عروض الاكتتابات الأولية في قطر والمنطقة، حيث شارك تقريباً في ادارة جميع الإكتتابات الأولية في البلاد منذ اطلاق بورصة قطر عام 1997، مشيراً إلى أنه كان أول بنك في قطر يطلق خدمات عمليات اكتتاب الكترونية من خلال موقع eazylife للخدمات المصرفية التي تسمح للعملاء انجاز عمليات الإكتتاب عبر الإنترنت.

للإستثمار بنسبة 50 في المائة والقطاع الخاص بنسبة الـ50 في المائة الباقية.

يقدم البنك مجموعة متكاملة من المنتجات والخدمات المصرفية تشمل الإستثمار والخزانة وإدارة الثروات والمنتجات والخدمات المصرفية الإسلامية للأفراد والشركات والمؤسسات الحكومية داخل وخارج قطر حيث يعتبر أول بنك تقليدي يبادر إلى توفير خدمات ومنتجات مصرفية إسلامية من خلال QNB الإسلامي الذي تأسس عام 2005.

وقد عزز QNB تواجده الإقليمي من خلال عدة استحواذات ومنها استحواذه على نسبة 33.5 في المائة من أسهم بنك الإسكان للتجارة والتمويل في الأردن وجزء من رأس مال البنك التجاري الدولي ومقره دولة الإمارات العربية المتحدة وعلى نسبة 50 في المائة من البنك التونسي القطري ونسبة 20 في المائة من شركة الجزيرة الإسلامية بالدوحة. كما يمتلك البنك حصة 55 في المائة في QNB–سورية.

وأسس البنك في عام 2008 شركة إستثمار بإسم QNB Capital وهي الذراع الاستثماري للبنك حيث توفر مجموعة من الخدمات الاستثمارية للشركات والجهات الحكومية والمؤسسات في قطر والخارج.

و يقدم QNB Capital الخدمات المالية للشركات في منطقة الخليج، بما فيها الاستشارات في عمليات الإندماجات والإستحواذات وحصص المُلكية والديون والمشاريع بالإضافة إلى إجراء مختلف أنواع البحوث.





 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:54 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم