استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > المجتمع القطري


المجتمع القطري لكل ما يخص المجتمع القطري

شبكة فودافون تغطي 100% من قطر

أكد السيد غراهام مار الرئيس التنفيذي لشركة فودافون قطر أن شبكة الشركة أصبحت تغطي 100% من مساحة قطر مشيرًا إلى أنه في خلال فترة لم تتجاوز عام استطاعت الشركة في بناء شبكة الهاتف الجوال من الصفر. وقال في مؤتمر صحفي عقد صباح أمس بمقر الشركة: إن شبكة الشركة تنمو بشكل ...

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 29-06-2010, 09:06 AM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي شبكة فودافون تغطي 100% من قطر

أكد السيد غراهام مار الرئيس التنفيذي لشركة فودافون قطر أن شبكة الشركة أصبحت تغطي 100% من مساحة قطر مشيرًا إلى أنه في خلال فترة لم تتجاوز عام استطاعت الشركة في بناء شبكة الهاتف الجوال من الصفر.

وقال في مؤتمر صحفي عقد صباح أمس بمقر الشركة: إن شبكة الشركة تنمو بشكل جيّد وهي اليوم تمتاز بجودة عالية مقارنة مع ما كانت عليه عند إطلاق الخدمات التجارية للشركة في سبتمبر 2009.

وقال مار: إن فودافون تمتلك 390 موقعًا خارجيًّا حتى الآن، غالبيتها من الجيل الثاث ومجهّزة بتنقية UMTS 900 ما يمنح العملاء تغطية لا مثيل لها لاستعمال الإنترنت عبر الهاتف الجوّال داخل المباني وفي المناطق النائية بالإضافة إلى سرعة كبيرة في خدمات البيانات على الهاتف الجوال. ويمثل نظام ال UMTS 900 أحدث تطوير تقني يشهده مجال الشبكات على المستوى العالمي. مؤكدًّا أن شركة فودافون قطر تعتبر المشغل الأول في مجموعة فودافون من حيث اعتماد هذا النوع من التكنولوجيا بامتلاكها أكبر عدد من مواقع UMTS 900، وهذا يعني أن دولة قطر قد لعبت دورًا رياديًّا بإطلاق هذه التكنولوجيا على مستوى منطقة الشرق الأوسط.

وبالإضافة إلى المواقع الخارجية، وصلت فودافون قطر إلى تغطية بنسبة 60% داخل المباني بوضعها ل 63 موقع بث داخليًّا في المباني الرئيسية في قطر ما يسمح بتقديم خدمات ذات جودة عالية. وتعمل فودافون قطر اليوم على زيادة هذا العدد ليصل الى 100 موقع قبل حلول السنة المقبلة، وحالياً تقوم فودافون بتعزيز التغطية داخل مباني – اللؤلؤة من خلال الأبراج الجديدة.

وأوضح السيد مار أن فودافون قامت بإدخال طريقة جديدة في بناء الشبكات إلى دولة قطر بالإضافة إلى مبدأ مشاركة الأبراج والمواقع الداخلية. ويعتبر هذا الابتكار الأول من نوعه في المنطقة. ويسمح مبدأ المشاركة بالاقتصاد في التكاليف والحفاظ على البيئة وعدم المساس بجمال المظهر الخارجي العام في قطر.

وتقوم شركة فودافون بمثل هذه المبادرات في جميع أنحاء العالم وقد نجحت في إقناع مشغلي الهواتف الجوالة بمن فيهم شركة كيوتل بمشاركة الأبراج من خلال السماح للشركات الأخرى بوضع معداتهم عليها.

كما أعلن السيد مار أن فودافون تسعى وبكل جديّة الى مشاركة الأبراج الخاصة بها مع شركة كيوتل وتتوقع من هذه الأخيرة المعاملة بالمثل والسماح لفودافون بمشاركة أبراجها. إضافة إلى ذلك، د اعيًا كيوتل إلى مشاركة مواقعها الداخلية في اللؤلؤة ومواقع أخرى تم بناؤها مؤخرًا. وتتوقع فودافون من كيوتل مشاركة بعض مواقعها الداخلية في المناطق التي لم تصل إليها تغطية فودافون بعد.

وقال السيد غراهم مار: «يعتبر الابتكار الذي أدخلته شركة فودافون والحلول التي تقدّمها مثالاً آخرعلى الميزات التي قامت فودافون بجلبها لدولة قطر وهي كيفية الاستمرار في تقليص تكاليف العمليات ما يعني خدمات أفضل وقيمة أعلى لكل الناس في دولة قطر وبالإضافة إلى ذلك، فإن أحد ابتكارات فودافون تتمثل بالخطوات التي قامت بها من أجل جعل محطات الراديو الخاصة بها تتماشى مع المظهر العام لدولة قطر. وأشار إلى الحلول التي تم تصميمها بالتعاون مع وزارة الأوقاف والتي تعتمد على محاكات الطابع الخاص بالأبراج ومآذن المساجد في قطر ما يجعلها تندمج نسبيًّا مع محيطها.

وبذلك يتم تحسين المظهر العام في البلاد والمحافظة على منظر الحدائق والساحات والمناطق السياحية في حين يتم زيادة التغطية للهاتف الجوال في هذه المناطق ذات الكثافة السكانية العالية».

وقال مار: يوجد عدد من الأفكار والحلول الأخرى التي سيتم طرحها في المستقبل كالابتكارات في الملاعب والعلامات التي تدعم الأبراج. وقد تم تطوير هذه الابتكارات بدعم من الهيئة العامة للتخطيط والتطوير العمراني والمجلس الأعلى للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات القطري والحكومة القطرية.

ومن جهتها قالت السيدة جيني هوي الرئيس التنفيذي لقسم التكنولوجيا في فودافون قطر: "ستواصل فودافون استثمارها في الشبكة لضمان تجربة مميّزة لعملائها وتقديم خدمات مبتكرة بجودة عالية.

وأضافت: إن هذه المحطات المخفية للراديو تساعد على الحد من التلوث البصري بدمج المحطات اللاسلكية ضمن الفضاء العام البلاد. وكانت شركة كيوتل قد قامت بذلك بشكل جيد في بعض المناطق مثل منطقة الخليج الغربي، إلا أنه لا يزال هناك إمكانية لنشر ومشاركة مثل هذه الحلول».

ومن جهته قال السيد ستيليوس سافيديس مهندس شبكات بشركة فودافون قطر إنه بالعمل مع الهيئة العامة للتخطيط والتطوير العمراني، قامت شركة فودافون بتحقيق تقدّم كبير لتغيير غالبية محطات الراديو المؤقتة إلى محطات دائمة بحلول شهر أكتوبر. وبنهاية شهر أكتوبر سيكون لدينا 60 محطة مؤقتة فقط من أصل 172 حيث ستبقى المحطات المؤقتة في الأماكن التي لم يتم إنهاء أعمال بناء المواقع فيها. أما فيما يتعلق بخدمات الهاتف الثابت فإن فودافون قطر تواصل وضع الألياف البصرية ذات السرعة العالية في محطتها الأرضية الدولية والمواقع الرئيسية ما من شأنه أن يرفع من مستوى الخدمات للعملاء الذين يرغبون في خدمات النطاق العريض ذات السرعة العالية وخدمات البيانات الخاصة بالأعمال ويوفر لهم تجربة وقيمة إضافيتين.

وكانت فودافون قد أعلنت عن بداية تشغيل خدمات النطاق العريض (Broadband) في اللؤلؤة للمقيمين وأصحاب المؤسسات فيها ما يمنحهم فرصة التمتع بتصفح الإنترنت بسرعة عالية وذلك في إطار تجريبي قبل إطلاق العمليات التجارية في غضون 30 يوماً.

وتعتقد فودافون بأن مستقبل قطر يتمثل في إنشاء «الشبكة الوطنية ذات النطاق العريض» والتي تعتبر نموذجاً آخر للمشاركة والذي تقدم لجميع الناس في دولة قطر خدمات إنترنت عالية السرعة في متناول الجميع.

وحول ذلك قال السيد غراهم مار: "لن يتم ذلك إلا عن طريق العمل المشترك بين كل من شركة فودافون قطر وشركة كيوتل والحكومة القطرية. فإذا قمنا بذلك عل أحسن وجه، يمكننا إنشاء شبكة «ألياف بصرية في كل المنازل»، بحيث تكون أكثر تطوّرًا في المنطقة ما يضع قطر في مركز مميّزعلى المستوى العالمي كأحد المجتمعات الأكثر تواصلاً في العالم متوقعاً إطلاق مشروع الشبكة الوطنية للبرود باند بعد العيد.

وتابع السيد غراهام مار: «توجد فرصة حقيقية أمام المجلس الأعلى للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات من أجل تحديد مستقبل هذا البلد، ونتوقع أن هذا الأخير سيحقق نجاحًا كبيرًا في هذا المجال.

وقال: نحن في فودافون نسعى لتطبيق كل ما نمتلك من معرفة وقدرات وخبرات عالمية في شركة فودافون قطر، التي يملكها مواطنون قطريون بنسبة 70?، كما نريد المساهمة في تجسيد رؤية حضرة صاحب السمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني أمير البلاد المفدى لسنة 2030».

وتوقع السيد مار «استكمال بناء المنشآت الأساسية في شهر أكتوبر من هذه السنة داعيًا الجميع في دولة قطر باقتناء شريحة فودافون وتجربتها».





  رقم المشاركة : 2  
قديم 29-06-2010, 09:08 AM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: شبكة فودافون تغطي 100% من قطر

للاسف ما اتوقع ان هذا التصريح صحيح اذا كيوتل ومن اكثر من 15 سنه لحد الحين ما غطت قطر كلها !!

فكيف فودافون خلال فترة بسيطه قدرت تغطي ؟

لو قالوا الدوحة والمدن اوكي ولكن قطر كامله !!





  رقم المشاركة : 3  
قديم 29-06-2010, 12:24 PM
الصورة الرمزية الأبجر
عضو نشط
الأبجر غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: شبكة فودافون تغطي 100% من قطر

ان شاء الله يطلع كلام غراهام صحيح

اتمنى ذلك خل المنافسه تشتد بين كوكو وفوفو

شكر لك اللورد





  رقم المشاركة : 4  
قديم 29-06-2010, 03:14 PM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: شبكة فودافون تغطي 100% من قطر

هلا اخوي الابجر وان شاء الله تشتد اكثر واكثر

وكيوتل دخلت شريك ثاني لزيادة المنافسه الي هو فيرجن بحيث تكسب من مبياعات الارقام بعد ما شافت الارقام الخياليه الى على فودافون





  رقم المشاركة : 5  
قديم 03-03-2012, 08:20 PM
عضو VIP
أبو سعاد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: شبكة فودافون تغطي 100% من قطر

شكررررا علي الخبر




كيوتل و بس



التوقيع - أبو سعاد




  رقم المشاركة : 6  
قديم 04-03-2012, 11:21 AM
الصورة الرمزية بوعيسى
تاجـر
بوعيسى غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 8 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: شبكة فودافون تغطي 100% من قطر

يعطيك العافيه على الخبر ،،،

كيوتل ماخذين راحتهم من قبل مافي منافس لهم ،،،




التوقيع - بوعيسى
  • الاسم التجاري: شركة كتانا للتجارة
  • بلد التاجر : قطر
  • مجالات التجاره: دعاية و إعلان , عقارات , اكسسوارات و زينة السيارات
  • وسيلة الاتصال : katana_trd@yahoo.com
  • طريقة الشحن : فقط في قطر
  • طريقة الدفع : على حسب نوع الطلب

مطبوعات بأنواعها ( بزنس كارد , ورق مراسلات , دفاتر فواتير , بطاقات توزيعات ,طباعة على شرائط الهديا و التوزيعات , بروشرات , .... الخ ) , لوح إعلانية , رول أب , بنرات , لوح مكاتب , أي شي يخص الدعايه و الإعلان

  رقم المشاركة : 7  
قديم 04-03-2012, 11:24 AM
الصورة الرمزية روعه الاحساس
مشرفه
روعه الاحساس غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: شبكة فودافون تغطي 100% من قطر

الصراحه خدمتهم تعجبني وايد
وعندي خط فودافون وايد مرتاحه ومكالمات رخيصه
يعطيك الف عافيه اخوووي اللورد




التوقيع - روعه الاحساس

  رقم المشاركة : 8  
قديم 04-03-2012, 11:26 AM
الصورة الرمزية بوعيسى
تاجـر
بوعيسى غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 8 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: شبكة فودافون تغطي 100% من قطر

تذكرت

ما عليكم منهم


مافي ارسال حق فودافون فالعديد





موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: شبكة فودافون تغطي 100% من قطر
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
للبيع ارقام فودافون مميزة وباحلى الاسعار ^^^^^^^^^^^^^^^^^^ الامير سوق ارقام الجوال 3 29-06-2010 02:23 PM
فودافون تعدل على جدول أعمال عموميتها المزمع عقدها في 28/6/20 اللورد بورصة قطر 0 21-06-2010 01:34 PM
فودافون قطر تتخذ إجراءات قانونية ضد المجلس الأعلى للاتصالات اللورد بورصة قطر 1 30-05-2010 08:24 AM
فودافون تحصل على رخصة الخط الثابت اللورد بورصة قطر 0 02-05-2010 09:37 AM
فودافون تعلن وصول عدد مشتركيها إلى مايقارب النصف مليون اللورد بورصة قطر 0 21-04-2010 11:24 AM


الساعة الآن 09:49 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم