استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > استراحة المنتدى > الاخبار الرياضيه


الاخبار الرياضيه أخبار جميع الأندية والفرق العربية والعالمية والبطولات الدوليه

ريدناب مستعد لخلافة كابيلو

أعلن هاري دريدناب مدرب توتنهام الإنكليزي أنه مستعد لخلافة الإيطالي فابيو كابيلو مدرب منتخب إنكلترا لكرة القدم في حال أقيل الأخير من منصبه. وكان كابيلو أعلن أمس الاثنين انه سيعرف قرار بقائه على رأس الإدارة الفنية للأسود الثلاثة من عدمه بعد أسبوعين، معرباً عن أمله في مواصلة مهامه على الرغم ...

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 29-06-2010, 01:00 PM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي ريدناب مستعد لخلافة كابيلو

أعلن هاري دريدناب مدرب توتنهام الإنكليزي أنه مستعد لخلافة الإيطالي فابيو كابيلو مدرب منتخب إنكلترا لكرة القدم في حال أقيل الأخير من منصبه.

وكان كابيلو أعلن أمس الاثنين انه سيعرف قرار بقائه على رأس الإدارة الفنية للأسود الثلاثة من عدمه بعد أسبوعين، معرباً عن أمله في مواصلة مهامه على الرغم من الخروج المخيب من الدور الثاني لنهائيات كأس العالم المقامة حالياً في جنوب أفريقيا.

وطلب ريدناب من الاتحاد الإنكليزي تعيين مدرب وطني للمنتخب الأول في حال رحيل كابيلو وقال: "كابيلو يملك سجلاً هائلاً على صعيد الأندية. لكن عندما يرحل، بعد أربع سنوات أو في أي وقت كان، بالتأكيد سيتواجد شاب أو مدرب آخر في هذه البلاد. بالتأكيد يجب أن نجد مدرباً انكليزياً للمنتخب الوطني".

وأضاف ريدناب الذي أشرف سابقاً على وستهام وبورتسموث لموقع "توك سبورت": "لا أتحدث هنا عن مدرب اسكتلندي أو ايرلندي، أتحدث عن مدرب انكليزي لأن هذا هو المكان الذي نحن فيه. إنها بلادنا. يجب أن نكون قادرين على صنع مدرب يستطيع إدارة المنتخب الانكليزي، ولأكون صريحاً لن يقوم بأسوأ مما قام به سفن غوران أريكسون وكابيلو".

وتابع ريدناب (63 عاماً): "أنا إنكليزي. من لا يرغب بتدريب منتخب إنكلترا؟ لا أحد يرفض هكذا وظيفة. إذا كنت انكليزياً لا يمكنك رفض تدريب بلادك".

وكان كابيلو ذكر بعد خروج انكلترا أمام ألمانيا: "تحدثت إلى السير دايف ريتشاردز (المدير العام للاتحاد الانكليزي). قال لي انه بحاجة إلى أسبوعين لاتخاذ القرار. قلت له بأنني أريد البقاء. الآن القرار بيده".

من جهته، قال المتحدث باسم الاتحاد الانكليزي ادريان بيفينغتون: "كابيلو مرتبط معنا بعقد حتى العام 2012. بيد أن الجميع أعرب عن خيبة الأمل بخروجنا من نهائيات كأس العالم بهذه الطريقة. من المنطقي العودة إلى لندن واتخاذ الوقت الكافي والحديث مجدداً مع كابيلو".

وكان كابيلو (64 عاماً) مدد عقده قبل المونديال. وبحسب الصحف البريطانية فان راتبه السنوي ارتفع إلى 7.3 ملايين يورو. وبما أن كابيلو رفض الاستقالة، فان إقالته ستكلف الاتحاد الانكليزي 14.6 مليون يورو.





 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02:59 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم