استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > استراحة المنتدى > الاخبار الرياضيه


الاخبار الرياضيه أخبار جميع الأندية والفرق العربية والعالمية والبطولات الدوليه

مارتينو سعيد بالتأهل وأوكادا فخور بلاعبيه

تباينت تصريحات مدرب منتخب باراغواي الأرجنتيني خيراردو مارتينو ونظيره الياباني تاكيشي أوكادا بعد مباراة الفريقين التي انتهت بفوز صعب لباراغواي بركلات الترجيح (5-3) في الدور الثاني من بطولة كأس العالم 2010 لكرة القدم التي تستضيفها جنوب أفريقيا. وأكد خيراردو مارتينو أن فريقه لم يقدم مباراة جيدة أمام اليابان لكنه حقق ...

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 30-06-2010, 10:22 AM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي مارتينو سعيد بالتأهل وأوكادا فخور بلاعبيه

تباينت تصريحات مدرب منتخب باراغواي الأرجنتيني خيراردو مارتينو ونظيره الياباني تاكيشي أوكادا بعد مباراة الفريقين التي انتهت بفوز صعب لباراغواي بركلات الترجيح (5-3) في الدور الثاني من بطولة كأس العالم 2010 لكرة القدم التي تستضيفها جنوب أفريقيا.

وأكد خيراردو مارتينو أن فريقه لم يقدم مباراة جيدة أمام اليابان لكنه حقق الأهم بالتأهل إلى الدور ربع النهائي للمرة الأولى في تاريخه.

وقال مارتينو: "لم نلعب جيدا لكننا كنا الفريق الذي يبحث عن خلق الفارق على الرغم من أنها ليست المباراة التي كان الناس ينتظرونها منا، اليابان لعبت بطريقتها وسمحت لنا بالمبادرة لتقوم بالهجمات المرتدة. إنها المرة الأولى التي تبلغ فيها باراغواي الدور ربع النهائي وهذا إنجاز تاريخي. أعتقد أننا كنا ناجحين أكثر من اليابان في ركلات الترجيح. لا يتعين على الفريقين الندم لأنهما قدما كل ما لديهما".

وفي معرض رده عن سؤال بخصوص ما إذا كانت الدموع التي ذرفها في نهاية المباراة دليل على سعادته وأن اليوم هو الأفضل في مسيرته كمدرب، قال مارتينو "بالنسبة إلى باراغواي هذا التأهل إلى الدور ربع النهائي تاريخي، وأتخيل الآن أجواء الفرحة هناك، يجب استغلال هذا النجاح. بالنسبة لي بلوغ ربع النهائي والتواجد بين أفضل ثمانية منتخبات في العالم، إحساس قوي ولكني لن أقول إنه أفضل يوم في مسيرتي التدريبية".

وتابع "بعد مشاهدتي للبرازيل الاثنين (ضد تشيلي)، والأرجنتين المرشحة للفوز بلقب هذه البطولة، فإننا نحن أيضاً هنا في هذا الدور. لا أقول إننا سنحرز اللقب وندخل التاريخ، لكني أعتقد أنه بإمكاننا تقديم مباراة جيدة أمام إسبانيا أو البرتغال. ما يجعلني أقول هذا لأننا لن نأخذ زمام المبادرة كثيراً مثلما كانت الحال أمام اليابان وسلوفاكيا ونيوزيلندا. ستكون أمامنا مساحات اكبر وهذا قد يناسب فريقي".

وحول ما إذا كان أعد اللاعبين لخوض سلسلة ركلات الترجيح في التدريب الأخير قبل مواجهة اليابان، قال مارتينو: "تسعة لاعبين سددوا خمس ركلات جزاء في الحصة التدريبية الأخيرة وبإمكاني القول إن باريتو (أول المسددين في ركلات الترجيح اليوم) أهدر أكثر مما سجل. كنا مستعدين ذهنيا لمواجهة حصة ركلات الترجيح. الضغط دائماً يكون كبيراً في مثل هذه الركلات.

من جانبه اعتبر مدرب المنتخب الياباني تاكيشي أوكادا أنه المسؤول عن خسارة فريقه أمام باراغواي، مشيرا إلى أنه "على اليابان أن تفخر بلاعبيها".

وقال أوكادا: "لا أشعر بأي ندم، اللاعبون كانوا رائعين، ويجب على اليابان أن تفتخر بهم. أنا المسؤول عن هذه الهزيمة، وليس اللاعبون. لم أفعل كل ما يجب من أجل تمكينهم من تحقيق الفوز".

وأضاف: "من الصعب إعطاء سبب واحد لهذا الإقصاء. فريقنا لم يكن قادراً على خلق العديد من الفرص، ولم نستغل الفرص القليلة التي سنحت أمامنا. ماذا كان يتعين علي أن أقوم به أكثر مما قمت به؟ الأكثر من ذلك أنني شددت في خطابي إلى اللاعبين على ضرورة الفوز. لست راضياً لأننا لم نتمكن من الانتصار".

وتابع: "أجد صعوبة في تحليل معمق لما حصل هذا المساء. بخصوص مستقبلي، ليس لدي الكثير لأقوله سوى أنني لا أعتقد أنه لا يزال أمامي الكثير من الأشياء التي ينبغي أن أقوم بها في هذا المنصب".





 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:48 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم