استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > استراحة المنتدى > أخبار ومقالات


أخبار ومقالات اخبار طريفه وغريبه ورياضيه من جميع انحاء العالم

تحسن اليورو في تعاملات أوروبا لكن الضغوط مستمرة

تحسن سعر اليورو يوم الاربعاء بعد انخفاضه الشديد على مدى يومين لكن قلق المستثمرين ظل قائما ازاء الانتعاش العالمي واحتمال أن يسحب البنك المركزي الاوروبي أموالا طارئة بسرعة بعد أن ضخها في السوق لتخفيف الضغوط. وفقد الفرنك السويسري مكاسبه مقابل اليورو بعد أن قالت المجر انها تتطلع لاتفاق دعم جديد ...

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 30-06-2010, 01:35 PM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي تحسن اليورو في تعاملات أوروبا لكن الضغوط مستمرة

تحسن سعر اليورو يوم الاربعاء بعد انخفاضه الشديد على مدى يومين لكن قلق المستثمرين ظل قائما ازاء الانتعاش العالمي واحتمال أن يسحب البنك المركزي الاوروبي أموالا طارئة بسرعة بعد أن ضخها في السوق لتخفيف الضغوط.

وفقد الفرنك السويسري مكاسبه مقابل اليورو بعد أن قالت المجر انها تتطلع لاتفاق دعم جديد مع صندوق النقد الدولي لعام 2011 . وخفف هذا من القلق بشأن ما لدى المجر من ديون ضخمة مقومة بالفرنك السويسري.

وقال متعاملون ان التدفقات المرتبطة بانتهاء الشهر والفصل ونصف السنة يمكن أيضا أن تضخم من حجم تحركات الاسعار في ظل التعاملات المحدودة.

وبحلول الساعة 0732 بتوقيت جرينتش ارتفع اليورو 0.3 في المئة الى 1.2221 دولار لكنه ظل غير بعيد عن أدنى مستوياته في أسبوعين والذي سجله يوم الثلاثاء قرب 1.2150 دولار.

واستشهد المتعاملون بطلب سيادي اسيوي بسعر أدنى من 1.2200 دولار.

ويحتاج اليورو لان يثبت فوق 1.2145-1.2155 دولار ثم 1.2110 دولار لتجنب الانزلاق نحو 1.1876 دولار وهو أدنى مستوياته منذ أربع سنوات.

ويتابع المستثمرون أمورا منها انتخابات الرئاسة الالمانية يوم الاربعاء. وقالت أنتيه بريفكه محللة أسواق الصرف في كومرتسبنك "لا نتوقع أي مفاجات لكن اذا كانت هناك جولة ثانية أو ثالثة فسيثير هذا تساؤلات بشأن ما تحظى به المستشارة الالمانية أنجيلا ميركل من دعم وأثر ذلك على اليورو."

وفي مقابل العملة اليابانية ارتفع اليورو 0.4 في المئة الى 108.31 ين بعد نزوله يوم الثلاثاء لاقل مستوى في ثمانية أعوام ونصف العام عند 107.30 ين.

كما زاد اليورو 0.4 في المئة مقابل الفرنك السويسري الى 1.3240 فرنك بعد تدنيه الى 1.3165 فرنك أمس مسجلا أقل مستوى على الاطلاق. وانخفض اليورو 11 في المئة تقريبا مقابل الفرنك السويسري حتى الان هذا العام.

واستقر الدولار أمام العملة اليابانية عند 88.63 ين بعد أن فقد ما يقرب من واحد في المئة أمس حين أدى التهافت على الاصول التي تعد ملاذات امنة الى انخفاض عائد سندات الخزانة الامريكية لاجل عامين الى مستويات قياسية.

وزاد الدولار الاسترالي 0.8 في المئة أمام الدولار الامريكي ليسجل 0.8508 دولار بعد هبوطه بأكثر من 2.5 في المئة في الجلسة السابقة.





 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:01 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم