استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > استراحة المنتدى > الاخبار الرياضيه


الاخبار الرياضيه أخبار جميع الأندية والفرق العربية والعالمية والبطولات الدوليه

غياب ايلانو والشك يحوم حول ميلو وباتسيتا

أعلن طبيب المنتخب البرازيلي لكرة القدم جوزيه لويس رونكو أن المهاجم ايلانو سيغيب عن مواجهة هولندا، يوم الجمعة في الدور ربع النهائي لنهائيات كأس العالم لكرة القدم بسبب الإصابة في كاحل قدمه اليمنى، في حين يحوم الشك حول مشاركة لاعب الوسط فيليبو ميلو بسبب التواء في الكاحل. وقال رونكو "خضع ...

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 01-07-2010, 10:27 AM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي غياب ايلانو والشك يحوم حول ميلو وباتسيتا

أعلن طبيب المنتخب البرازيلي لكرة القدم جوزيه لويس رونكو أن المهاجم ايلانو سيغيب عن مواجهة هولندا، يوم الجمعة في الدور ربع النهائي لنهائيات كأس العالم لكرة القدم بسبب الإصابة في كاحل قدمه اليمنى، في حين يحوم الشك حول مشاركة لاعب الوسط فيليبو ميلو بسبب التواء في الكاحل.

وقال رونكو "خضع ايلانو لفحص بالأشعة المغناطيسية كشف انه يعاني من تورم في عظم الكاحل"، مضيفاً بمجرد ما يسرع ايلانو يشعر بالألم. سيبقى تحت العلاج حتى نهاية الأسبوع على الأقل، لأنه يجب حمايته من الاحتكاك مع زملائه".

وتابع "مدة ابتعاده عن الملاعب قد تستمر لأيام أو أسابيع أو أشهر. انه يعالج بالأدوية والعلاج الطبيعي، سنرى ما إذا كان العلاج الطبيعي سيساعدنا".

وقال إيلانو: "تحضرت جيداً ذهنياً قبل نهائيات كأس العالم التي تعتبر الهدف الأساسي في حياتي"، مضيفاً "بدايتي كانت رائعة بتسجيلي هدفين في المباراتين الأوليين. لكني أبقى متفائلاً بفضل المقربين مني والجهاز الفني وزملائي. لدي آمال في العودة لمساعدة فريقي على الرغم من إنني سأغيب عن الدور ربع النهائي وربما الدور نصف النهائي".

وكان ايلانو تعرض للإصابة في المباراة ضد كوت ديفوار (3-1) في الجولة الثانية فاضطر إلى الخروج على حمالة. وبعدما اعفي من خوض التدريبات لأيام قليلة، عاد إليها بشكل طبيعي الأحد الماضي لكنه شعر بآلام فتمت إراحته في مباراة الاثنين أمام تشيلي (3-0). واضطر ايلانو إلى قطع التدريبات الثلاثاء بعد دقائق قليلة بسبب الآلام في الكاحل.

وبخصوص لاعبي الوسط فيليبي ميلو الذي يعاني من التواء في كاحل قدمه اليسرى وجوليو باتسيتا الذي يشكو من التواء في ركبته اليسرى، أكد طبيب المنتخب أنهما سيتدربان بشكل طبيعي، وقال "لا أستطيع أن أقول لكم ما إذا سيكونان جاهزين لمباراة الجمعة، لكنهما يتدربان".

ولم يتدرب اللاعبان الثلاثاء وبقيا في الفندق حيث يتلقيان العلاج. وكانا تعرضا للإصابة الجمعة الماضي في المباراة أمام البرتغال (0-0).





 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:31 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم