استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > استراحة المنتدى > الاخبار الرياضيه


الاخبار الرياضيه أخبار جميع الأندية والفرق العربية والعالمية والبطولات الدوليه

دومينيك واسكاليت أمام البرلمان الفرنسي

عُقدت جلسة استماع مغلقة الأربعاء في البرلمان الفرنسي لمدرب المنتخب السابق لكرة القدم ريمون دومينيك ورئيس الاتحاد المستقيل جان بيار إسكاليت، دون أن يحصل النواب على إجابات شافية حول الفشل الذريع للفريق في مونديال جنوب أفريقيا. واستدعي الرجلان أمام لجنة الشؤون الثقافية في البرلمان لشرح أسباب الإخفاق الذي سجله المنتخب ...

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 01-07-2010, 10:36 AM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي دومينيك واسكاليت أمام البرلمان الفرنسي

عُقدت جلسة استماع مغلقة الأربعاء في البرلمان الفرنسي لمدرب المنتخب السابق لكرة القدم ريمون دومينيك ورئيس الاتحاد المستقيل جان بيار إسكاليت، دون أن يحصل النواب على إجابات شافية حول الفشل الذريع للفريق في مونديال جنوب أفريقيا.

واستدعي الرجلان أمام لجنة الشؤون الثقافية في البرلمان لشرح أسباب الإخفاق الذي سجله المنتخب حيث خرج من الدور الأول دون تحقيق أي انتصار، وكذلك حادثة استبعاد المهاجم نيكولا أنيلكا عن بعثة الفريق بعد تلفظه بكلمات نابية تجاه المدرب، وامتناع اللاعبين عن إجراء التدريب قبل مباراتهم الأخيرة أمام جنوب أفريقيا احتجاجاً على طرد زميلهم.

وقد نزع دومينيك وإسكاليت جزءاً من الإثارة عندما طلبا أن تكون مغلقة وأن يجري الاستماع إليهما بعيدا عن وسائل الإعلام، وهما دخلا وخرجا بعد ساعتين من باب خلفي بعيداً عن أعين نحو 100 صحافي تجمعوا في المكان. وتعمد المدرب أن يحول عينيه عن كاميرات المصورين خلال الدقيقة المخصصة لهم للتصوير لدى افتتاح الجلسة.

ونقل أحد النواب عن إسكاليت قوله: "إن النموذج التشاركي المتبع في قيادة الاتحاد الفرنسي عفا عليه الزمن" وإنه "وجد نفسه أمام حائط لم نعهده خلال 50 عاماً" عندما امتنع اللاعبون عن التدريب.

ورغم تحذيرات الاتحاد الدولي (فيفا) من تدخل السياسيين في شؤون الاتحاد، دافع نواب الغالبية عن مبدأ الاستماع من اجل تحديد أسباب الفشل، وأكدوا أنهم أصيبوا بخيبة أمل من الإجابات التي تلقوها.

ووصف رئيس مجموعة نواب الأكثرية في الجمعية الوطنية جان فرانسوا كوبيه الجلسة أنها "حزينة" لكنها كشفت "محطات عديدة من سوء عمل نظام القيادة والإدارة" في الاتحاد، مشدداً على "ضرورة تحديث هذا النظام بشكل عام".

واعتبر النائب باتريك روي "خرجنا من الدور الأول لأن لدينا 23 ولداً مدللاً فقدوا كل علاقة بالواقع. أرى من غير المقبول أن نعقد جلسة مغلقة في وقت يجب أن تطلع الصحافة على كل ما ورد في النقاش".

من جانبه، أسف النائب باتريك بلوش لبقاء جلسة الاستماع "مبهمة لأننا لم نحصل على أجوبة في العمق عن الأسباب التي أدت إلى ظهور هذا المناخ".





 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:07 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم