استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > المجتمع القطري

المجتمع القطري لكل ما يخص المجتمع القطري

وينكم ياالمجلس الاعلى ذبحتوا حسن الساعي

أنا قايله من زماااااااان نظام المستقله فاااااااااااشل وظاااااااااااااااااااااااالم كم من دوله طبقته وفشلت ولحقوا على أعمارهم لكن احنا الي رحنا فيها أحسن نظام الحكومة وبس هذه الدراسه الصح كلا ياخذ حقه مب اجيب في نص الكورس60 واخر كورس ثمانين و العكس هذه ماتدش العقل مااقول الا الله يعينكم يالي في ...

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-07-2010, 09:45 PM
عضو
روح الدوحه غير متواجد حالياً

عدد التعليقات: 1 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: وينكم ياالمجلس الاعلى ذبحتوا حسن الساعي

أنا قايله من زماااااااان نظام المستقله فاااااااااااشل وظاااااااااااااااااااااااالم كم من دوله طبقته وفشلت ولحقوا على أعمارهم لكن احنا الي رحنا فيها أحسن نظام الحكومة وبس هذه الدراسه الصح كلا ياخذ حقه مب اجيب في نص الكورس60 واخر كورس ثمانين و العكس هذه ماتدش العقلمااقول الا الله يعينكم يالي في هالمدارس انا الحمدلله خلصت مع الحكومه السنه الي طافت كنت اتهرب من المستقله " هذا القليل وماخفي أعظم":SnipeR (34): الله يستـــــــر بس

قديم 25-07-2010, 02:34 PM
عضو جديد
BosaiF غير متواجد حالياً

عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

عندي استفسار ابي اعرف ليه مايردون علينا المجلس الاعلى ؟؟

وبعدين حرام والله انا جايب 80 في منتصف الفصل بس في المسار الثالث وفي نهاية الفصل اجيب 65 ؟

ابي اعرف اي جامعه بتقبلني بعدين مثل ماقالوا خوياي اللي معاي في المدرسة , مدرسة حمد بن عبدالله المدير

ماقصر وجزاه الله الف خير والمدرسين كذالك يعطيهم الف عافيه يتابعون ويانا اول باول ويفهمونا وموفرين لنا

كل شي , ودارسين المنهج عدل وفي الاخير الاسئله اللي جات في الامتحانات غييييير مب في المنهج

يعني مب مشكله 60 او 70 سؤال بسس يجيبون الاسئله من المنهج مب من برا المنهج

وبعدين ليش يعني المستقله ياخذون شركات من برا عشان يسون الامتحانات ؟ يعني الحين هم شدراهم بالعربي

وبعد شدراهم بالتربية الاسلامية ؟ وباقي المواد الصراحه جات صعبه واساله مجهوله اول مره نشوفها

واللي يقهر بعد نتكلم نتكلم ومحد يرد علينا , وشنسوي الحين ! نروح وين ؟ نبي ندرس نبي تنفوق نبي نكون جيل

كله اطباء علماء مهندسين بس للاسف كل هالاشياء راحت وانا متحطم وماعرف شسوي والله , مافي الا الترشيحات

للقطريين وهذا منفذ لنا هههههههههههههه

بس حرام يعني نبي نكمل دراستنا نبي نكون جامعييين نبي نتفوق نبي نصير شيء في المستقبل مب كل القطريين

قاطينهم في الترشيحان والاخويا والفزعه ومادري وين بالعكس يعني .

حصلنا كلية المجتمع تقبل نسبة 63 وفوق بدون توفل او ايلز وبدون سات اللي هو الرياضيات يعني هذا شيء جيد

لاكن نتصل عليهم مايردون معلوماتهم مب واضحه لخبطه كل مانروح مكان يقولون كلام لاكن الله يعينا وشكلي انا

بجيب التوفل او الايلز وبسافر امريكا او بريطانيا على حسابي الخاص والله يوفق الجميع , واسمحولي على الاطاله

لاني مقهور شوي ويعطيكم الف عافيه , فمان الله

التعديل الأخير تم بواسطة BosaiF ; 25-07-2010 الساعة 02:36 PM.
قديم 03-08-2010, 08:56 PM
عضو
ام علي - قطر غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

الله يستر وجزاكم الله خير على طرح الموضوع وان شاء الله يكون هناك رد من المجلس الاعلى

قديم 06-08-2010, 09:21 AM
عضو
ريمي الحلوه غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

إذا فيها المجلس الأعلى ما أقول غير حسبي الله ونعم الوكيل

قديم 15-08-2010, 10:37 AM
عضو نشط
بوحمد2007 غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!