استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > استراحة المنتدى > الاخبار الرياضيه


الاخبار الرياضيه أخبار جميع الأندية والفرق العربية والعالمية والبطولات الدوليه

دل بوسكي لا يعتبر مباراة ألمانيا ثأرية

رفض مدرب المنتخب الإسباني لكرة القدم فيسنتي دل بوسكي اعتبار مواجهة فريقه لألمانيا في الدور نصف النهائي لنهائيات كأس العالم في جنوب أفريقيا ثأرية "لأن البطل يتطلع دائماً إلى الأمام". وكانت إسبانيا تغلبت على ألمانيا بهدف دون مقابل في المباراة النهائية لكأس أوروبا قبل عامين في سويسرا والنمسا، غير أن ...

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 06-07-2010, 12:41 PM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي دل بوسكي لا يعتبر مباراة ألمانيا ثأرية

رفض مدرب المنتخب الإسباني لكرة القدم فيسنتي دل بوسكي اعتبار مواجهة فريقه لألمانيا في الدور نصف النهائي لنهائيات كأس العالم في جنوب أفريقيا ثأرية "لأن البطل يتطلع دائماً إلى الأمام".

وكانت إسبانيا تغلبت على ألمانيا بهدف دون مقابل في المباراة النهائية لكأس أوروبا قبل عامين في سويسرا والنمسا، غير أن دل بوسكي قال "سنتان في كرة القدم تعتبر مدة طويلة، خاض المنتخبان مباريات كثيرة واختلفت الظروف كثيراً. لا يجب الحديث عن الانتقام عندما يتعلق الأمر بالمنتخبات الكبيرة، لان الانتقام لا وجود له في قواميسها"، مضيفاً: "البطل يتطلع دائماً إلى الأمام، سيلعبون (الألمان) من أجل الفوز لأنهم يرغبون في بلوغ المباراة النهائية لكأس العالم، ونحن لدينا الدافع نفسه".

وتابع: "أعتقد أن الألمان وضعوا منذ فترة ليست بالطويلة مشروعاً لتصحيح أوضاع كرة القدم في البلاد بعدما فقدت الكثير من بريقها. لقد نجحوا في تجديد دماء المنتخب الذي كان حاضراً في كأس أوروبا من أجل هذا المونديال ويبدو أن الأمور تسير على ما يرام. لقد تحسنوا كثيراً وشكلوا منتخباً جيداً جداً".

وأعرب المدرب الإسباني عن سعادته ببلوغ منتخب بلاده الدور نصف النهائي، وقال: "أشعر بالسعادة، وجودنا في هذا الدور أمر رائع، لقد قطعنا المرحلة الخامسة بنجاح في البطولة ونتمنى تخطي المرحلتين المتبقيتين أمامنا" في إشارة إلى نصف النهائي والمباراة النهائية.

وأوضح دل بوسكي: "سنبقى أوفياء لأسلوب لعبنا أمام ألمانيا، أتمنى أن نكون أكثر انتظاماً لكني أعتقد أننا قدمنا عروضاً جيدة حتى الآن ولم تكن هناك سوى تلك الخسارة المؤلمة أمام سويسرا في المباراة الأولى بيد أننا حققنا بعدها 4 انتصارات متتالية وصلنا بها إلى دور الأربعة"، مضيفاً: "ليس هذا هو الوقت المناسب لتقديم حصيلة لمشاركتنا، لكن يجب أن نواصل التقدم إلى الأمام".

وأكد المدير الفني لمنتخب إسبانيا أنه يملك الثقة الكاملة في مهاجم ليفربول الإنكليزي فرناندو توريس البعيد عن مستواه في جنوب أفريقيا والصائم عن التهديف، وقال: "هو ركيزة أساسية في المنتخب، ولاعب اعتاد زملاؤه على اللعب بجواره. يمكن أن يمر بمراحل غير جيدة في مشواره لكنه لا يزال قلب هجومنا. لم اتخذ قرارا أنه سيكون أساسياً دون منازع في تشكيلتنا، ولكن لدينا الثقة الكاملة فيه".

وحول مواجهة باراغواي في الدور ربع النهائي قال: "بعد المباراة، كان هناك بعض النقد الذاتي، ولكن بعد مراجعة شريط فيديو المباراة ينبغي أن نكون أكثر تسامحاً. كانت هناك أشياء جيدة. عموماً، أعتقد أننا كنا الأفضل. كنت أتمنى أن نكون أكثر سلاسة، ولكن منافسنا يعرفنا جيدا ولم يدع لنا فرصة للعب. المنتخبات تستعد أفضل وأفضل من أجل لقائنا".

وأشاد دل بوسكي بالحارس إيكر كاسياس قائلاً: "إنه زعيم كونه القائد الفعلي للمنتخب سواء داخل أو خارج الملعب".





 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: دل بوسكي لا يعتبر مباراة ألمانيا ثأرية
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تاريخ كاس العالم ---------------------- هلايل استراحة المنتدى 1 10-06-2010 10:33 AM


الساعة الآن 06:18 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم