استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > المجتمع القطري


المجتمع القطري لكل ما يخص المجتمع القطري

ابي رايكم يا أهل السوق قبل لا اجازف بخبرتي المتواضعه..!؟

اخي الكريم combo اقسم بالله لو اقولك اني كنت بضيق وهم من هذا الموضوع لكن بعد ماقرأت مشاركتك امس وردك الطيب حسيت ان الضيق والهم (فج) عن قلبي سبحان الله احيانا الانسان يحتاج لمثل هذه الكلمات واعتقد كنت محتاج لكلماتك واشعر اني كنت ابحث عنها ووجدتها عندك . ويعلم الله ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 11  
قديم 07-07-2010, 02:14 PM
عضو VIP
عرين الاسد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: ابي رايكم يا أهل السوق قبل لا اجازف بخبرتي المتواضعه..!؟


اخي الكريم
combo

اقسم بالله لو اقولك اني كنت بضيق وهم من هذا الموضوع لكن بعد ماقرأت مشاركتك امس وردك الطيب حسيت ان الضيق والهم (فج) عن قلبي سبحان الله احيانا الانسان يحتاج لمثل هذه الكلمات واعتقد كنت محتاج لكلماتك واشعر اني كنت ابحث عنها ووجدتها عندك .

ويعلم الله ان الرجل ماشفت عليه شي ولكن معرفتي به ليست قويه و لا تتعدى (رفجة قهاوي ). :)

واليوم الصبح اتصل فيني وانهيت الموضوع لكل بكل لطف واستسماح وقالي فكر ورد علي ومتى ماحبيت تراني موجود :(

طبعا خلاص سكرت على الموضوع والافضل افكر بتحويشة العمر والمال بالنسبه لي وسيله وليست غايه والحمد الله على كل حال.

ويبقى المؤمن كيس فطن

اسعدك الله وانار طريق دربك ووسع لك في رزقك اللهم امين




رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 12  
قديم 07-07-2010, 02:24 PM
عضو VIP
عرين الاسد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: ابي رايكم يا أهل السوق قبل لا اجازف بخبرتي المتواضعه..!؟

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أوركيد
الثقة ماتوصل لي هالدرجة

اسفة اقول جذيه بس صج

لو انعرضت علي ماراح اقبلها

فلوسي تعبت فيها ماراح افرط فيها

اختى الكريمة

نصيحه غاليه والحمد الله اني اخذت بها
وكلامك مقنع حتى الثمالة




رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 13  
قديم 07-07-2010, 02:31 PM
عضو VIP
عرين الاسد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: ابي رايكم يا أهل السوق قبل لا اجازف بخبرتي المتواضعه..!؟

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المنذر
السلام عليكم

اخوي ال 100000 الف مب بسيطه عشان تعقها
انا اقول احفظ فلوسك ابركلك

المثل يقول ( لفات الفوت ماينفع الصوت) وكلمة ياليت ماتنفعك

اخي الكريم المنذر

حيالك الله وبياك

اي والله مثل في الصميم لفات الفوت ماينفع الصوت

والحمد الله ماتخيل نفسي بعدها اكون قد استغفلت بسبب حماقه الحمد الله لم ارتكبها

وحلال مش حلالك جره على الشوك

محد راح يكون احرص على حلالك غيرك

موفقين على كلماتكم الجميله والمعبره
وفعلا الكلمه دواء وداء..!
واشكركم لانكم جرعتموني من هذه الكلمات جرعتاً لا داء فيها

وفقكم الله




التعديل الأخير تم بواسطة عرين الاسد ; 07-07-2010 الساعة 02:34 PM.
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 14  
قديم 08-07-2010, 12:25 AM
ادارة المنتدى
combo غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: ابي رايكم يا أهل السوق قبل لا اجازف بخبرتي المتواضعه..!؟

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماي بارد

اخي الكريم
combo

اقسم بالله لو اقولك اني كنت بضيق وهم من هذا الموضوع لكن بعد ماقرأت مشاركتك امس وردك الطيب حسيت ان الضيق والهم (فج) عن قلبي سبحان الله احيانا الانسان يحتاج لمثل هذه الكلمات واعتقد كنت محتاج لكلماتك واشعر اني كنت ابحث عنها ووجدتها عندك .

ويعلم الله ان الرجل ماشفت عليه شي ولكن معرفتي به ليست قويه و لا تتعدى (رفجة قهاوي ). :)

واليوم الصبح اتصل فيني وانهيت الموضوع لكل بكل لطف واستسماح وقالي فكر ورد علي ومتى ماحبيت تراني موجود :(

طبعا خلاص سكرت على الموضوع والافضل افكر بتحويشة العمر والمال بالنسبه لي وسيله وليست غايه والحمد الله على كل حال.

ويبقى المؤمن كيس فطن

اسعدك الله وانار طريق دربك ووسع لك في رزقك اللهم امين


حاضرين اخوي وعسى الله لا يجيب له هم و ويوفقك لكل خير

انا تعمدت تطويل الشرح ليس لك فقط بل ليقرأه الجميع ويعرف خطوره تسليف الناس وهم شقياننين في هالفلوس وعلى البارد يجي من لا ناقه له ولا جمل وياكلها على البارد

للاسف مع انفتاح البلد اصبح الكثيرين لا يخافون اكل اموال الناس بحق او بباطل والكل عنده مشروع مربح او فائده وبعد تسلم المال - دورني - اما مشكله او خساره لن قلبه مش على حلال الناس بل لمصلحته الشخصيه فقط

ياما اناس عملاء بنوك يطلب منهم موظف بنك كفاله اخوه و العميل على ثقه ويظن ان الموظف سيكون له عون و واسطه في البنك - وبعد شهرين يجد الكفيل ان الشخص انهيت خدماته وسافر و اخوه موظف البنك يقول له - بينك و بينه وقانونيا ما لي شغل فيك

الله يرحم آبائنا - يقولون اذا حد ما تبي تشوفه - سلفه فلوس
لانه اول ما يتعسر في الدفع بتهرب من مقابلتك ولا عمرك بتشوفه :)


التعليق لك و للجميع - للفائده



التوقيع - combo
http://www.shuraym.com/


استمع الى هذه الايات العجيبه من سوره مريم
http://shuraym.com/main/?songs=art&a...ay=1514#player

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 15  
قديم 08-07-2010, 09:14 AM
الصورة الرمزية آم غزلان
مراقبه
آم غزلان غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: ابي رايكم يا أهل السوق قبل لا اجازف بخبرتي المتواضعه..!؟

آخــوي ...

وحده معاي في الدوام اخوها تعاقد مع واحد عربي الجنسيه و وعده كل شي خير و صار العكس كتب كل الشيكات باسم اخو البنت و توهــــــــق الولد و الحـــيـــن مســـجـــون ..

دش في شي وااااثق فيه اذا ضاااع حقك تعرف تجيبه قانونيـــاً .. والله يوفقك




التوقيع - آم غزلان
آستغفر الله الذي لا آله آلا هو آلحي آلقيوم و آتوب آليه ...

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 16  
قديم 08-07-2010, 10:42 AM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: ابي رايكم يا أهل السوق قبل لا اجازف بخبرتي المتواضعه..!؟

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غلا بنت خالد
آخــوي ...

وحده معاي في الدوام اخوها تعاقد مع واحد عربي الجنسيه و وعده كل شي خير و صار العكس كتب كل الشيكات باسم اخو البنت و توهــــــــق الولد و الحـــيـــن مســـجـــون ..

دش في شي وااااثق فيه اذا ضاااع حقك تعرف تجيبه قانونيـــاً .. والله يوفقك


للاسف اختي غلا هذه من الاخطاء التي يقع فيها كثير من الناس وهو التوقيع المخول بإصدار شيكات او توقيع عقود

والافضل اذا انا القطري او صاحب المال في هذه الشراكة اوالشركه باسمي اكون انا صاحب التوقيع المخول لضمان عدم استغلالي ومعرفة كل شارده ووارده بالشركه




رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 17  
قديم 08-07-2010, 11:37 AM
GCC
عضو نشط
GCC غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: ابي رايكم يا أهل السوق قبل لا اجازف بخبرتي المتواضعه..!؟

الله يعوضك في مشاريع وامور أفضل والأخوان والاخوات الاعضاء جزاهم الله خير ماقصروا في مشاركاتهم

ولا ترجع له ولا تخليه يشغل بالك ومثل ماقال الاخ combo
النسبة اللي طرحها صديق القهاوي نسبة مو صغيره 48% واذا كان كلامه صحيح فكم النسبة اللي هو راح يستفيد منها .. ما اعتقد اقل من النسبة اللي وعدك فيها ... وبأختصار النسبة راح تتعدى 90 % وما اعتقد الرمل والدفان في مربح يعطي مثل هالنسبة ولا جان تشوف الكل يشتغل بأعمال الدفان ونقل الرمل

على العموم انت خيراً فعلت واستشرت الاخوان والاخوات الاعضاء والحمدلله كان تعقيبهم في محله والله يرزقك من رزقه الواسع وجميع المسلمين


ودير بالك من هالنوعية من الناس واللي تغريك في امور فيها شكوك





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09:10 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم