استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > المجتمع القطري


المجتمع القطري لكل ما يخص المجتمع القطري

ابي رايكم يا أهل السوق قبل لا اجازف بخبرتي المتواضعه..!؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته سؤال لاهل الخبره في السوق جاني واحد وقدم لي عرض وهو شغال في السوق ورجل طيب بس معرفة قهاوي وقالي عطني 100 الف ريال واعطيك كل شهر 4000 ريال مع توقيع عقد وراس المال يرجعلي بعد سنه بحجة انه محتاج سيوله ويبي يشاركني عمل ..! ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 06-07-2010, 02:30 PM
عضو VIP
عرين الاسد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي ابي رايكم يا أهل السوق قبل لا اجازف بخبرتي المتواضعه..!؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

سؤال لاهل الخبره في السوق

جاني واحد وقدم لي عرض وهو شغال في السوق ورجل طيب بس معرفة قهاوي وقالي عطني 100 الف ريال
واعطيك كل شهر 4000 ريال مع توقيع عقد وراس المال يرجعلي بعد سنه بحجة انه محتاج سيوله ويبي يشاركني عمل ..!

متضايق صارلي فتره افكر بالموضوع بسبب قلة الخبره .!





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 2  
قديم 06-07-2010, 02:48 PM
الصورة الرمزية sparkle
عضو نشط
sparkle غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: ابي رايكم يا أهل السوق قبل لا اجازف بخبرتي المتواضعه..!؟

موفق بطلبك اخوي
وان شاء الله يساعدونك اهل الخبره



التوقيع - sparkle


رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 3  
قديم 06-07-2010, 03:09 PM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: ابي رايكم يا أهل السوق قبل لا اجازف بخبرتي المتواضعه..!؟

هلا اخوي

شنو نوع العمل الي يقوم به

وهل الـ 4000 تعتبر ربحك من هذا القرض ؟





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 4  
قديم 06-07-2010, 03:54 PM
عضو VIP
عرين الاسد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: ابي رايكم يا أهل السوق قبل لا اجازف بخبرتي المتواضعه..!؟

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sparkle
موفق بطلبك اخوي
وان شاء الله يساعدونك اهل الخبره

ويوفقج يارب

مامنكم قصور




رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 5  
قديم 06-07-2010, 03:56 PM
عضو VIP
عرين الاسد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: ابي رايكم يا أهل السوق قبل لا اجازف بخبرتي المتواضعه..!؟

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اللورد
هلا اخوي

شنو نوع العمل الي يقوم به

وهل الـ 4000 تعتبر ربحك من هذا القرض ؟

يامرحبتين اخي الورد

نعم ربح من تشغيل رأس المال
العمل في الرمل والدفان




رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 6  
قديم 06-07-2010, 04:05 PM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: ابي رايكم يا أهل السوق قبل لا اجازف بخبرتي المتواضعه..!؟

اذا انت ضامن الرجال وراح يرجع لك راس المال بعد سنه بيكون معدل الربح لك 48 الف ريال خلال السنه وانت ما خسرت ولا تعبت فيها

اعتقد ما فيه اي بنك ممكن يعطيك هالفائده !! بس الاهم الضمان على فلوسك وربحك

شاور قلبك وصل استخاره اذا نويت تباشر بالموضوع





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 7  
قديم 06-07-2010, 04:11 PM
ادارة المنتدى
combo غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: ابي رايكم يا أهل السوق قبل لا اجازف بخبرتي المتواضعه..!؟

اسمح لي اخوي على تعليقي ففيه قساوه بعض الشيء
خصوصا في هذه الايام - الكل مديون والكل يقول عنده فرصه للربح

بدون ما اعرف ما التجاره الي يقوم بها او كيفيه الربح

عز افلوسك اخوي - ولا تحطها في ما لا تفهمه
مع احترامي للشخص المذكور وللجميع
من زاويه اولى
ايش معنى كلمه نصاب ؟
- يغريك بالمال - وياخذ منك المال - هذا بالضبط - النصب لانه لا يستطيع ان يبيعك شيء فيوهمك بكسب المال اذا استثمرت معه

من زاويه اخرى - لو كان امين و دين جدا - ماذا لو تعسرت الامور معه ولم يسدد لك الربح او رأس المال
المخاطره على من؟
حتى لو عندك مليون عقد ضده - في النهايه سيقسط المبلغ على 40 عام وبقسط 50 ريال - لانه سيثبت انه مديون بدون مدخول كافي للعيش الكريم
وعلى هذا - شهر بيدفع وسنه بيمتنع - وتتحول المحكمه مره اخرى
عندي سؤال؟
ليش ما اخذ من البنك ؟ لهذه الدرجه هو متعسر ومديون ؟ مع ان البنك يعطيه نصف راتبه كقسط ولن تقل السلفه عن نصف مليون - فمن يأخذ منك 100 الف يعني انه مربوط بشده مع البنك ولا يقدر يسحب ريال واحد سلفه

فكر فيها اخوي - هل انقطعت كل معارفه و الاخوه و الاخوات و الاصحاب و زملاء العمل حتى لا ينفعهم بمثل هذا العرض
لو انا - كنت على الاقل بنفع اخوي بفائده 4 الاف شهريا - اولا من الغريب
كلهم ما عندهم يسلفونه او محد يثق فيه اما مديون للنخاع او لخوف من التعامل معه -اوكيي حتى انت اخوي ما عندك
المال الذي عندك هو ملك لعائلتك وابنائك وليس لك وحدك والمخاطره به ستضرهم ايضا - ولو كنت اعزب فالمبلغ اولى بالحفاظ عليه كمهر للزواج - على الاقل سيبقى عندك 100 الف بلا ربح خلال هذا العام
لكن بكل تأكيد سيكون خساره لو ضاع المبلغ سواء بقصد او بدون قصد من صاحبك الذي ذكرت ان معرفته من القهاوي

يقولون الاولين - لو فيه خير ما هده الطير
يعني لو في هالموضوع فايده ما فرطوا فيه غيرك ولما وصل لك اصلا

هذا رأيي في اي عرض من احد يقول فيه ان فائدته شهريه وخلال عام تصل الى 48 % من المبلغ الاصلي

لو يحط اعلان في الجريده لهذا العرض و الربح كان ناس عطوه مليون وبربح 10% بس مش 48%




التوقيع - combo
http://www.shuraym.com/


استمع الى هذه الايات العجيبه من سوره مريم
http://shuraym.com/main/?songs=art&a...ay=1514#player

التعديل الأخير تم بواسطة combo ; 06-07-2010 الساعة 04:14 PM.
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 8  
قديم 06-07-2010, 06:36 PM
عضو VIP
أوركيد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: ابي رايكم يا أهل السوق قبل لا اجازف بخبرتي المتواضعه..!؟

الثقة ماتوصل لي هالدرجة

اسفة اقول جذيه بس صج

لو انعرضت علي ماراح اقبلها

فلوسي تعبت فيها ماراح افرط فيها




التوقيع - أوركيد
رب انى مسنى الضر وانت ارحم الراحمين

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 9  
قديم 06-07-2010, 09:48 PM
ادارة المنتدى
المنذر غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: ابي رايكم يا أهل السوق قبل لا اجازف بخبرتي المتواضعه..!؟

السلام عليكم

اخوي ال 100000 الف مب بسيطه عشان تعقها
انا اقول احفظ فلوسك ابركلك

المثل يقول ( لفات الفوت ماينفع الصوت) وكلمة ياليت ماتنفعك




التوقيع - المنذر
استغفــر الله الــذى لا الـــه الا هـــو الحـــى القيـــوم وأتــــوب الــيه‏

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 10  
قديم 07-07-2010, 02:02 PM
عضو VIP
عرين الاسد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: ابي رايكم يا أهل السوق قبل لا اجازف بخبرتي المتواضعه..!؟

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اللورد
اذا انت ضامن الرجال وراح يرجع لك راس المال بعد سنه بيكون معدل الربح لك 48 الف ريال خلال السنه وانت ما خسرت ولا تعبت فيها

اعتقد ما فيه اي بنك ممكن يعطيك هالفائده !! بس الاهم الضمان على فلوسك وربحك

شاور قلبك وصل استخاره اذا نويت تباشر بالموضوع

لا والله من يضمن حتى نفسه هالايام ولكن احسست انها فرصه لي بدل التجاره يكون لي عائد ربحي بعدها يرجع لي راس المال وكانت اخشى من المخاطر
.

بورك فيك اخي الكريم




رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:09 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم