استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > استراحة المنتدى > الاخبار الرياضيه


الاخبار الرياضيه أخبار جميع الأندية والفرق العربية والعالمية والبطولات الدوليه

خنفر: الجزيرة الرياضية كسبت الرهان

أشاد وضاح خنفر المدير العام لشبكة الجزيرة الفضائية بالجهود الجبارة التي بذلتها كتيبة قناة الجزيرة الرياضية خلال تغطيتها لفعاليات بطولة كأس العالم لكرة القدم المقامة حالياً بجنوب أفريقيا، مثنياً على دور أسرة الجزيرة الرياضية بقيادة ناصر بن غانم الخليفي ونجاحها الباهر في كسب التحدي بامتياز. جاء كلام خنفر خلال حفل ...

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 11-07-2010, 10:47 AM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي خنفر: الجزيرة الرياضية كسبت الرهان

أشاد وضاح خنفر المدير العام لشبكة الجزيرة الفضائية بالجهود الجبارة التي بذلتها كتيبة قناة الجزيرة الرياضية خلال تغطيتها لفعاليات بطولة كأس العالم لكرة القدم المقامة حالياً بجنوب أفريقيا، مثنياً على دور أسرة الجزيرة الرياضية بقيادة ناصر بن غانم الخليفي ونجاحها الباهر في كسب التحدي بامتياز.

جاء كلام خنفر خلال حفل العشاء الذي أقامته شبكة الجزيرة الفضائية، أمس الجمعة، في مركز المؤتمرات الدولي غالاغر الواقع بمنطقة ميدراند في جوهانسبورغ، على شرف موظفيها المتواجدين في جنوب أفريقيا.

وحضر الحفل إلى جانب وضاح خنفر المدير العام لشبكة الجزيرة الفضائية، ناصر بن غانم الخليفي المدير العام لقناة الجزيرة الرياضية إضافةً إلى عدد من المدراء والضيوف.



وألقى خنفر كلمة ترحيبية بمناسبة حفل العشاء هنأ فيها زملائه في القناة الرياضية على الجهد الذي بذلوه في إطار تغطيتهم للعرس الكروي العالمي معتبراً أن الجزيرة الرياضية كسبت الرهان وارتقت من مرحلة تغطية الحدث إلى مرحلة الإبداع.

وطالب خنفر "عائلة" الجزيرة الرياضية بضرورة المحافظة على هذه المكاسب من أجل مواصلة رحلة الإبداع والتميز الإعلامي، مؤكداً أن شباب الجزيرة الرياضية كانوا على العهد أوفياء للمهنة ولجماهيرهم عبر العالم من خلال وضع المشاهد في قلب الحدث، مشيراً إلى أن ضريبة المحافظة على النجاح تتطلب مضاعفة الجهد وبذل التضحيات لضمان التألق والتميز بعون الله وتوفيقه.



وأكد المدير العام لشبكة الجزيرة الفضائية أن سياسة الجزيرة قامت على وضع اهتمامات المشاهد العربي نصب عينيها لذلك عكفت الإدارة منذ اليوم الأول على الكد في العمل بغية تقديم أفضل مادة إعلامية له، وأضاف أن الجزيرة الرياضية حلقت بعيداً من خلال تقديمها لآفاق راقية وإثارة غير مبتذلة عنوانها المعلومة الصحيحة والقدرة على تفسير وتحليل الحدث قبل المباراة وأثنائها وبعدها.

وانتهز خنفر فرصة لقائه بعائلة الجزيرة الرياضية لتوجيه رسالة تهنئة بالسلامة للفريق الإعلامي الذي تعرضت طائرته لهبوط اضطراري "نحمد الله على سلامتهم جميعاً"، مشيراً إلى أن العديد من الزملاء تعرضوا للمخاطر وهددت حياتهم وآخر الفصول كانت سفينة الحرية".



وأثنى خنفر على الجهود التي بذلها جميع أفراد "عائلة الجزيرة" لاسيما الفريق الفني والتقني الذي تعامل مع واقعة القرصنة والتشويش على ترددات الجزيرة الرياضية خلال نقلها المباشر لحفل الافتتاح والمباراة الأولى التي جمعت منتخبي جنوب أفريقيا صاحب الأرض ونظيره المكسيكي باحترافية عالية جرى التنسيق خلالها على أعلى المستويات بين الفريق المتواجد في جوهانسبورغ وزملائهم في الدوحة.

وتابع قائلاً: "سيضعنا هذا النجاح المدوّي أمام مسؤوليات جديدة ففي الاختبارات القادم سيكون على الجزيرة تقديم أفضل ما لديها والاستفادة من الخبرة التي اكتسبتها إبان تغطيتها للمونديال الحالي".

وشدد على أن شبكة قنوات الجزيرة الفضائية لا تهدف إلى الربح المادي وبالتالي لن تكون يوماً رهينةً للمادة، بل ستجتهد في سبيل نقل الصورة والمشهد الإعلامي بتجرد وإخلاص إلى مشاهديها.

وختم خنفر بالتعبير عن بالغ سروره وإعجابه بما استطاعت الجزيرة الرياضية تحقيقه في زمن قصير وهو ما يدعو للاعتزاز والفخر خصوصاً أن القناة العربية استطاعت مقارعة عمالقة الإعلام العالميين بجدارة واقتدار وبشهادة من مشاهديها والإتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وأخيراً تمنى المدير العام لشبكة الجزيرة الفضائية دوام النجاح لزميله ناصر بن غانم الخليفي في قيادة سفينة الجزيرة الرياضية إلى بر الأمان وتحقيق المزيد من النجاحات التي جعلت كل فرد من أفراد أسرة الجزيرة يشعر بالفخر لانتمائه إلى هذه القناة المبدعة.





 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06:15 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم