استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > استراحة المنتدى > أخبار ومقالات


أخبار ومقالات اخبار طريفه وغريبه ورياضيه من جميع انحاء العالم

Hsbc أمانة تفتتح أولى فروعها الإسلامية في قطر

أعلنت hsbc امس عن افتتاح اولى فروعها الاسلامية الذي سيقوم بتقديم منتجات وخدمات موافقة للشريعة الاسلامية في قطر وذلك برعاية وحضور سعادة الشيخ عبدالله بن سعود آل ثاني، محافظ مصرف قطر المركزي، وحضور مايكل غيغان، الرئيس التنفيذي لمجموعة hsbc في حفل أقيم أمس بهذه المناسبة في مقر الفرع الكائن في ...

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 11-07-2010, 12:05 PM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي Hsbc أمانة تفتتح أولى فروعها الإسلامية في قطر

أعلنت hsbc امس عن افتتاح اولى فروعها الاسلامية الذي سيقوم بتقديم منتجات وخدمات موافقة للشريعة الاسلامية في قطر وذلك برعاية وحضور سعادة الشيخ عبدالله بن سعود آل ثاني، محافظ مصرف قطر المركزي، وحضور مايكل غيغان، الرئيس التنفيذي لمجموعة hsbc في حفل أقيم أمس بهذه المناسبة في مقر الفرع الكائن في طريق سلوى في الدوحة.

والهدف من افتتاح هذا الفرع، الذي يعد اولى فروع hsbc المتخصصة في توفير الخدمات المصرفية الاسلامية في منطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا باستثناء المملكة العربية السعودية، هو تقديم الخدمات للعملاء من الافراد والشركات بما في ذلك خدمات hsbc امانة بريميير المصرفية العالمية

المتوافقة مع مبادىء الشريعة الاسلامية، والتي تعد امتدادا لخدمات hsbc بريمير المصرفية المتميزة والرائدة في السوق التي يقدمها بنك hsbc وكذلك خدمات advance hsbc وهي خدمات حساب جار مصرفية عالمية جديدة، بالاضافة الى خدمات تمويل التجارة الدولية وخدمات المصرفية للشركات.

وفي كلمته الافتتاحية في الدوحة، قال مايكل غيغان الرئيس التنفيذي لمجموعة hsbc باعتبارنا البنك العالمي الرائد في منطقة الشرق الاوسط فان hsbc يحتل مكان الصدارة في مجال الاعمال المصرفية، ما يجعله مؤهلا بقوة لاغتنام الفرص الهائلة للنمو من خلال توفير خدمات مصرفية اسلامية سواء هنا في قطر او في جميع انحاء المنطقة. ومن خلال الجمع بين خبراتنا في مجال الخدمات المصرفية الاسلامية في المملكة العربية السعودية وماليزيا وانتشارنا العالمي، فاننا مؤهلون لان نقدم العديد من الخدمات المصرفية المتطورة التي تلبي الاحتياجات المتزايدة للعملاء في العديد من بلدان العالم.

ومنذ بداية انطلاقها في عام 1998 فان hsbc امانة لا تزال تواصل نموها وانتشارها في منطقة الشرق الأوسط وجنوب شرق آسيا واوروبا.

وباعتبارها المزود العالمي الاول للخدمات المالية المتوافقة مع الشريعة الاسلامية، فقد حققت hsbc امانة وفريقها الذي يتمتع بخبرات واسعة في مجال الخدمات المصرفية الاسلامية انتشارا واسع النطاق في عدد متزايد من الاسواق والمراكز المالية العالمية وتحديدا في نيويورك ولندن والرياض ودبي وهونج كونج وماليزيا وسنغافورة.

ان النمو الذي شهدته الخدمات المصرفية الاسلامية يفوق نمو الخدمات المصرفية التقليدية في قطر ومنطقة الشرق الاوسط وبعد النمو الكبير الذي شهده هذا القطاع المتخصص من الخدامت المصرفية على مدى السنوات القليلة الماضية، فانه من المتوقع ان يواصل القطاع نموه بمعدل سنوي قدره 20٪ حتى عام 2010وذلك وفقا لتقديرات وكالة "أوليفر وايمان" للاستشارات.





  رقم المشاركة : 2  
قديم 11-07-2010, 09:51 PM
عضو متالق
goodlife غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: Hsbc أمانة تفتتح أولى فروعها الإسلامية في قطر

الله اعلم هل صحيح انهم بالفعل يقدمون خدمات اسلامية
او فقط مجرد كلام لكي يجدبوا العملاء ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
كل الشكر والتقدير لك





 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:20 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم