استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > المجتمع القطري


المجتمع القطري لكل ما يخص المجتمع القطري

استغلال اولادنا وفلوسنا في الإجازة

اخواني بطرح موضوع مهم حدث حق عيال اخواني انهم راحوا في رحلة سياحية مع مؤسسة دينية وبمبلغ كبير وعطوهم مثل ما يقول المثل الشمس في يد والقمر في يد وانهم بيحطونهم في قصر وفيه شلال وكل واحد غرفة وسياحة ودوارة وطباخ خاص للاكل ووناسة ولما سافروا كأنهم راحو غونتامو الغرفة ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 15-07-2010, 12:35 AM
عضو جديد
أمونة المزيونة غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي استغلال اولادنا وفلوسنا في الإجازة

اخواني بطرح موضوع مهم حدث حق عيال اخواني انهم راحوا في رحلة سياحية مع مؤسسة دينية وبمبلغ كبير وعطوهم مثل ما يقول المثل الشمس في يد والقمر في يد وانهم بيحطونهم في قصر وفيه شلال وكل واحد غرفة وسياحة ودوارة وطباخ خاص للاكل ووناسة ولما سافروا كأنهم راحو غونتامو
الغرفة فيها 6 الاسرة حديد بو طابقين القصر صار فلةصغيرة وفيها حشرات وخفافيش وتخرع
الاكل أول الأيام الله لا يراويكم العشاء خبز اسمر وجبن وثاني يوم بيض لو تشوفون الصور اللي طرشوها لنا جان تصيحون عليهم المساكين السياحة بس ثلاث ايام وثلاث ايام جلسة في القصر المزعوم ولا تلفزيونات ولا وسائل ترفيه والبركة قذرة طبعا اولادنا احتجوا وطلبوا الرجوع للدوحة وهم قالوا لهم ما عندنا مانع لكن انا سمعت انهم خافوا وانهم بيغيرون الجدول والله فضيحة واستغلال الاجازة لأولادنا





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 2  
قديم 15-07-2010, 09:05 AM
عضو
ام عليان غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: استغلال اولادنا وفلوسنا في الإجازة

شكرا ع الموضوع المهم





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 3  
قديم 15-07-2010, 09:33 AM
عضو VIP
عرين الاسد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: استغلال اولادنا وفلوسنا في الإجازة

والله تصير بعضهم سبحان الله

ينصب على الناس بطرق ملتويه
يوعد الناس بالعيش الرغيد وسفرة هنيه وحينما يقبض( بمخالبه) اموال الناس يقوم بادخالها في جيبه (ويرعصها) كي لا تخرج الى ابد الابدين ومن ثم (يتبيخل) وكانه راح يصرف عليهم من جيبه الخاص

كان الله في عونهم فعلا امر يستحق الوقوف عنده ومحاسبتهم
انا رايح سياحه واستكشف واتعرف على معالم البلد اللي ابي اروح لها
ماني رايح على قولتج غوانتناموا واصفق على نامس وباعوض وتصير حياتي(نكد وهم )

المفروض تعلمين بأسم المؤسسة حتى الناس تاخذ حذرها منهم
اذا انتي متأكده من المعلومات لانها تتعامل بأسم الدين
كرهوا العالم في السفر :)

وشكرا على الموضوع




التعديل الأخير تم بواسطة عرين الاسد ; 15-07-2010 الساعة 09:41 AM.
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 4  
قديم 18-07-2010, 05:38 PM
عضو جديد
أمونة المزيونة غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: استغلال اولادنا وفلوسنا في الإجازة

والله يا اخواني الكلام صحيح وما زال مسلسل التعذيب موجود وبتكلم عن التكملة بعدين





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: استغلال اولادنا وفلوسنا في الإجازة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
شناطي الجديد والمستعمل استعمال نظيف للبيع باسعاررر حلوه عشقي عيونك11 سوق الشنط التقليد 11 01-08-2010 04:12 PM


الساعة الآن 06:56 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم