استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > المجتمع القطري > منتدى التوظيف والتطوير

منتدى التوظيف والتطوير قسم مختص بالوظائف المطروحه بسوق العمل والدورات الخاصه بالتطوير وظائف والدورات التابعه لها

من يحتاج مساعدة أو أستشارة في التطوير و التدريب الوظيفي

اقتباس   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وتين الورد جزاك الله خير اختي بخصوص اللي ماستكمل دراسته الجامعيه نظراً للأوضاع الموجوده المحده من الاستكمال اي المراكز اللي تشوفين من خلالها انه ممكن استكمال الدراسه الجامعيه لو عن طريق الانساب ولو عندك بعض الافادات اكون شاكره لك وجزاك الله خير على الافاده ...

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-03-2011, 02:39 PM
الصورة الرمزية Om Saoud
تاجـر
Om Saoud غير متواجد حالياً

عدد التعليقات: 2 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: من يحتاج مساعدة أو أستشارة في التطوير و التدريب الوظيفي

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وتين الورد
جزاك الله خير اختي بخصوص اللي ماستكمل دراسته الجامعيه نظراً للأوضاع الموجوده المحده من الاستكمال

اي المراكز اللي تشوفين من خلالها انه ممكن استكمال الدراسه الجامعيه لو عن طريق الانساب

ولو عندك بعض الافادات اكون شاكره لك

وجزاك الله خير على الافاده بخصوص اللغات بمر ان شاءا لله واشوف وش عندهم

هلا والله ولا يهمك أخوي وتأمر أمر

والله يوفقك وبخصوص الدراسات الجامعية

أريد أعرف تفاصيل أكثر علشان أقدر أفيدك

على فكرة ما وصلني أيميلك الرجاء اللتأكد من عنوان أيميلي :

neerah8@yahoo.com

وحيااك الله

التوقيع - Om Saoud
ولائيّ..
اللهـ - الوطــن _ الأميـــر

للتواصل بالايميل وطلب ارقامي
neerah8@yahoo.com

قديم 09-03-2011, 11:54 AM
الصورة الرمزية Om Saoud
تاجـر

حدث بيانات الدوله!
Naofinal رد: من يحتاج مساعدة أو أستشارة في التطوير و التدريب الوظيفي

لا يفوتكم ............

دورة تدريبية مهمة يديرها الدكتور/ طارق سويدان

شوفوا المرفق وربناا يوفقكم

الصور المصغرة للصور المرفقة
اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	Skills_(Dr_Tareq)11.jpg‏
المشاهدات:	174
الحجـــم:	342.8 كيلوبايت
الرقم:	15031  
نصائح مهمة بعد تحميل المرفقات : 1- افحص الملف المرفق بأي برنامج مضاد للفيروسات .
2- قم بمراسلة المشرف عن أي مرفق يوجد به فيروس .
3- المنتدى غير مسؤول عما يحتويه المرفق من بيانات .

قديم 09-03-2011, 01:17 PM
تاجـر
do_shop غير متواجد حالياً

عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!

جزاج الله خير اختي ام سعود
بس مافي رقم نتصل عليه بخصوص دورة الدكتور طارق

قديم 09-03-2011, 10:16 PM
الصورة الرمزية Om Saoud
تاجـر

حدث بيانات الدوله!

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة do_shop
جزاج الله خير اختي ام سعود
بس مافي رقم نتصل عليه بخصوص دورة الدكتور طارق

مرحباا أختي وأتفضلي والتسجيل عن طريق الابداع الخليجي

للاستفسار والتسجيل : الإبداع الخليجي - الدوحة

ت : 44911500

ف: 44911501

م : 55821520

info-qatar@gulfinnovation.com

قديم 11-03-2011, 01:30 PM
الصورة الرمزية Om Saoud
تاجـر

حدث بيانات الدوله!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخواني وأخواتي،

وأشكر كل من تفاعل وتواصل معي عبر هذا الموضوع، وأتمنى أني أستطعت أن أقدم ولو شيء بسيط لكم وأنكم أستفدتم من هذه الخدمة.

أعذروني على عدم تواجدي بشكل مستمر للرد على استفسارتكم أو التأخير في الرد وذلك لنشغالي بمكتب الاستشارات التعليمي والتدريبي .

بحمدلله وفضله أستطعت أنا وأحد الاخوة من فتح مكتب استشاري للتدريب والتعليم داخل وخارج قطر لتنسيق الدورات أو المساعدة في تنسيق برامج تطويري ( Professional Development Programs) و ( Career Planning Programs ) و ( English Learning ) وغيرها من الدورات والبرامج التي من شأنها تساعدكم على تطوير انفسكم عمليا وعلميا ..

لمن يرغب في التواصل معنا ما عليه سوء الاتصال بي على الايميل أو الهاتف ، ولتحديد مقابلة للأستشارة ومناقشة ما تريدون في هذا الشأن. وذلك مقابل مبلغ مادي يتم تحديده حسب نوع الاستشارة

الايميل : neerah8@yahoo.com

للحصول على رقم الهاتف يرجى مراسلتي ع الخاص أو الايميل

وقريباا سيتم تدشين موقع خاص بالمؤسسة يحتوي على كل المعلومات بشأن الدورات التدريبية والبرامج التطويرية وكيفية التنسيق لهاا

والله الموفق

قديم 11-03-2011, 07:53 PM
الصورة الرمزية ســـارة
عضو نشط
ســـارة غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

مبروووووووك أختي الفاضلة " أم سعود " على إفتتاح هذا المركز ،،

خصوصاً أنه أفتتح على أيدي أشخاص لهم خبرتهم وباعهم الطويل في الإستشارات والتعليم على مراحله

وفئاته ،، نتمنى لك ِ مزيدا ً من الألق والتقدم فأنت ِ حقيقة بشهادة الجميع امرأة تستحقين كل خير

على هذه الإفادة التي تمديّننا بها من خلال مواضيعك ِ المفيدة ....

تقديري لجهودك ... وبالتوفيق ..

قديم 11-03-2011, 11:46 PM
الصورة الرمزية Om Saoud
تاجـر

حدث بيانات الدوله!

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ســـارة

مبروووووووك أختي الفاضلة " أم سعود " على إفتتاح هذا المركز ،،

خصوصاً أنه أفتتح على أيدي أشخاص لهم خبرتهم وباعهم الطويل في الإستشارات والتعليم على مراحله

وفئاته ،، نتمنى لك ِ مزيدا ً من الألق والتقدم فأنت ِ حقيقة بشهادة الجميع امرأة تستحقين كل خير

على هذه الإفادة التي تمديّننا بها من خلال مواضيعك ِ المفيدة ....

تقديري لجهودك ... وبالتوفيق ..

هلا وغلا أختي وتسلمين على كلامج الذووق

ولا هنتي فديتج والله يبارك فيج

ويوفقناا وأياكم الى ما فيه الخير

:)

:)

قديم 12-03-2011, 05:51 PM
عضو
NASA غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!
Tv رد: من يحتاج مساعدة أو أستشارة في التطوير و التدريب الوظيفي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ياليت ياليت ياليت ياليت ياليت ياليت اتمنى من قلبي لو تساعدوني

ماعرف شسوي والله العظيم

بس الحمدلله متفائله خير دام الله ربي ودام هالناس الطيبه موجوده مثلكم

عسا ربي يوفقكم يارب

ماعليكم امر بس قبل كل شي ارجوكم افهموني جامعة قطر ماعندي لها حيـــله مالي بارض امراض وعوار راس
الشمال الاطلنطي رحت لهم ’’ اسمعو السالفه

قلت لهم عندي ايلز وكل شي بس مجموعي الثانويه ماعندي قالو لي لا احنا مانقبل ايلز احنا ناخذ التوفل

اوكي يعني فرقت ؟ حسبي الله على ابليس العدو ,, والله العظيم والشاهد الله بسبب ظروف مرت فيني بالثانويه صعبه صعبه صعبه والله العظيم صعبه اضطريت اني ادرس منازل والله غصب عني وحالتي النفسيه تعبانه حزتها عشان جذي مجموعي نازل

مشكلتي عندي قبول غير مشروط من الجامعه من برا !!! وهذي ثالث او رابع جامعه اغيرها لانه المجلس الاعلى يغير الشروط كل ساعه وانا ماعندي الامكانيه الماديه ومايمدي اجمع المبلغ الا غيرو الشروط حسبي الله ونعم الوكيل كل ساعه القبول مو بلاش تبذير فلوس واجهاد نفسي وانتظر واقعد على اعصابي !!

بس ماعندي امكانيه اني اسافر عشان ادرس على حسابي

اشتغلت اي وتعبت اي لكن كل فتره وفتره المجلس الاعلى يغيرلي الجامعات واضطر عشان اجمع المبلغ خذيت وقت تاخرت عن دراستي والله تعبت من بعد ماجبت القبول غير مشروط تاسيسي وديته المجلس الاعلى قالو لي مو شغلنا ؟ قالو لي هالجامعه خلاص اطلعت من اللسته والله العظيم تعبت
انزين شسوي يعني اكفخ نفسي مثلن؟ اذبح عمري يعني عشان تمشي اموري؟ مايسوى هالذل اللي ذالينا علييييييه !!!!!!!!!!! يعني ممنوع ندرس الا على كيفهم ولا اي مكان ثاني مايقبلووووونه !!!!!!!!!

واذا رحت المدينه المقدسه ( قصدي التعليميه ) قالو لي مجموعج نازل ,, اوكي عندي قبول من برا بس ابي اتحول عليكم ليش مايصير؟؟؟ جامعة برا اقبلتني بس ماعندي فلوس اروح لها !! وانتو هني ليش تصعبون الامور علينا جذي؟ ليشش حسبي الله ونعم الوكيل من قلبي والله

السالفه اني ابي مكان يكفلني بس ادرس التاسيسي على حسابهم وتالي اتحول بعثه ماعندي مانع بعد الدراسه ابقى معاهم ماعندي مانع بس ابي ادرس دخيلكم ساعدونييي عسا ربي يساعدكم

اسفه اني طولت عليكم بس وربي من بعد الله ماعندي غيركم ساعدوني عسا ربي يساعدكم ان شاءالله

التعديل الأخير تم بواسطة NASA ; 12-03-2011 الساعة 05:57 PM.
قديم 13-03-2011, 08:43 AM
الصورة الرمزية Om Saoud
تاجـر

حدث بيانات الدوله!

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nasa
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ياليت ياليت ياليت ياليت ياليت ياليت اتمنى من قلبي لو تساعدوني

ماعرف شسوي والله العظيم

بس الحمدلله متفائله خير دام الله ربي ودام هالناس الطيبه موجوده مثلكم

عسا ربي يوفقكم يارب

ماعليكم امر بس قبل كل شي ارجوكم افهموني جامعة قطر ماعندي لها حيـــله مالي بارض امراض وعوار راس
الشمال الاطلنطي رحت لهم ’’ اسمعو السالفه

قلت لهم عندي ايلز وكل شي بس مجموعي الثانويه ماعندي قالو لي لا احنا مانقبل ايلز احنا ناخذ التوفل

اوكي يعني فرقت ؟ حسبي الله على ابليس العدو ,, والله العظيم والشاهد الله بسبب ظروف مرت فيني بالثانويه صعبه صعبه صعبه والله العظيم صعبه اضطريت اني ادرس منازل والله غصب عني وحالتي النفسيه تعبانه حزتها عشان جذي مجموعي نازل

مشكلتي عندي قبول غير مشروط من الجامعه من برا !!! وهذي ثالث او رابع جامعه اغيرها لانه المجلس الاعلى يغير الشروط كل ساعه وانا ماعندي الامكانيه الماديه ومايمدي اجمع المبلغ الا غيرو الشروط حسبي الله ونعم الوكيل كل ساعه القبول مو بلاش تبذير فلوس واجهاد نفسي وانتظر واقعد على اعصابي !!

بس ماعندي امكانيه اني اسافر عشان ادرس على حسابي

اشتغلت اي وتعبت اي لكن كل فتره وفتره المجلس الاعلى يغيرلي الجامعات واضطر عشان اجمع المبلغ خذيت وقت تاخرت عن دراستي والله تعبت من بعد ماجبت القبول غير مشروط تاسيسي وديته المجلس الاعلى قالو لي مو شغلنا ؟ قالو لي هالجامعه خلاص اطلعت من اللسته والله العظيم تعبت
انزين شسوي يعني اكفخ نفسي مثلن؟ اذبح عمري يعني عشان تمشي اموري؟ مايسوى هالذل اللي ذالينا علييييييه !!!!!!!!!!! يعني ممنوع ندرس الا على كيفهم ولا اي مكان ثاني مايقبلووووونه !!!!!!!!!

واذا رحت المدينه المقدسه ( قصدي التعليميه ) قالو لي مجموعج نازل ,, اوكي عندي قبول من برا بس ابي اتحول عليكم ليش مايصير؟؟؟ جامعة برا اقبلتني بس ماعندي فلوس اروح لها !! وانتو هني ليش تصعبون الامور علينا جذي؟ ليشش حسبي الله ونعم الوكيل من قلبي والله

السالفه اني ابي مكان يكفلني بس ادرس التاسيسي على حسابهم وتالي اتحول بعثه ماعندي مانع بعد الدراسه ابقى معاهم ماعندي مانع بس ابي ادرس دخيلكم ساعدونييي عسا ربي يساعدكم

اسفه اني طولت عليكم بس وربي من بعد الله ماعندي غيركم ساعدوني عسا ربي يساعدكم ان شاءالله

عليكم السلام ورحمة وبركاته، وهلا فيج أختي

هذا الموضوع مو مشكلتج أنتي بس، ولكن مشكلة الكثيرين اللي لظروفهم ما قدروا يجيبون مجموع ، وما أقدروا يلتحقون بأي جامعة في قطر.... للآسف القانون في قطر مجحف

وبالنسبة للدراسة برا، أنا عن نفسي لا أؤيد سفر البنت للدراسة خارج بلادها ولو أنني منفحتة عقليا، وأشجع على التعليم والدراسة ولكن ما يجري في الخارج شيء لا يصدق وسيكلف الاهالي كثيرا ( الا من رحم ربي ) !!

نصيحتي لج، أعيدي دراسة الثالث ثانوي كي تحققي مجموع أكبر وتستطيعين الالتحاق بجامعة قطر.

وأنا عن نفسي سأبحث لك عن جامعة اذا ما زلتي تصرين على الدراسة برع، ولكن أرسلي لي معلومات كافية عنج كنوع الدراسة وكم مجموعج في الثانوية والله يووفقج وييسر لج أمرج

قديم 23-03-2011, 02:23 AM
عضو
همس الشوق غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

السلام عليكم

ام سعود شلوونج ان شاء الله تمااام

انا بغيت اقوي نفسي في الانجلش بس محتارة وين اروح.. اليوم قريت اعلان عن معهد كاميردج للغات شرايج فيه

اي احسن هو والا جامعة استاندن اللي ذكرتيها في هالموضوع, اتمنى انج تنصحيني ابي اتحدث بطلاقة

وشكرا مقدما

التعديل الأخير تم بواسطة همس الشوق ; 23-03-2011 الساعة 02:27 AM.