استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > استراحة المنتدى > أخبار ومقالات


أخبار ومقالات اخبار طريفه وغريبه ورياضيه من جميع انحاء العالم

دوحة لاند تمنح عقداً لـ"دريك آند سكل" بقيمة 182 مليون درهم

أعلنت دوحة لاند اليوم منح عقد بقيمة 182 مليون درهم لتصميم وبناء محطتي تبريد مركزية في مشروع مشيرب إلى شركة دريك آند سكل للمياه والطاقة المحدودة وهي تابعة لشركة دريك آند سكل انترناشنيونال. ويشمل نطاق العقد تصميم وإنشاء محطات تبريد المناطق بما تضمه من وحدات تبريد وأبراج تكييف مع ما ...

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 19-07-2010, 11:24 AM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي دوحة لاند تمنح عقداً لـ"دريك آند سكل" بقيمة 182 مليون درهم

أعلنت دوحة لاند اليوم منح عقد بقيمة 182 مليون درهم لتصميم وبناء محطتي تبريد مركزية في مشروع مشيرب إلى شركة دريك آند سكل للمياه والطاقة المحدودة وهي تابعة لشركة دريك آند سكل انترناشنيونال.

ويشمل نطاق العقد تصميم وإنشاء محطات تبريد المناطق بما تضمه من وحدات تبريد وأبراج تكييف مع ما يشمل ذلك من معدات وخدمات. وتبلغ القدرة الإجمالية لمحطتي التبريد المقترحتين 29,250 طن تبريد.

في هذا الصدد، قال محمد مسعود المري مدير المشاريع في دوحة لاند: "إننا سعداء بمنح عقد تصميم وبناء محطات التبريد لدريك آند سكل للمياه والطاقة والتي تعد خطوة مهمة أخرى من مراحل إنجاز مشروع مشيرب والذي يسير حسب الجدول الزمني المقرر إننا عند اختيار شركاء أعمالنا نأخذ بالاعتبار خبرتهم التقنية السابقة و جودة العمل والالتزام بمواعيد التسليم.

يشمل العقد أيضا تصميم وإنشاء شبكة مياه مبردة ووضع الجدول الزمني والتفاصيل لتنفيذ غرفة الصمامات وتصميم وبناء وحدة التمديدات والهندسة الميكانيكية والكهربائية وخدمات السباكة للمحطات، واختبار وتشغيل المحطات إضافة إلى تشغيل وصيانة محطات التبريد لمدة لا تقل عن 5 سنوات.

وتعد شركة دريك أند سكل إنترناشيونال، شركة رائدة إقليمياً في توفير الخدمات المتكاملة في مجال الهندسة الكهربائية والميكانيكية والصحية والمدنية والبنية التحتية وحلول المياه والطاقة.

يضيف محمد المري: "نظراً لتركيز دوحة لاند على الاستدامة والبيئة، فإن نظام التبريد المخطط له سيساهم بترشيد استهلاك الطاقة في مشروع مشيرب بصورة فعالة بيئياً. وينظر إلى المزايا النوعية لنظام التبريد المركزي من حيث خفض كلفة الكهرباء وأعباء الصيانة. كما أنه سيوفر تبريداً بأفضل جودة وأقصى فعالية في التكلفة ودون تكاليف رأسمالية مع توفير المساحة وتقليل التلوث السمعي. والأهم أنه صديق للبيئة".

ومؤخراً أكدت دوحة لاند أن العمل في مشروع مشيرب قلب الدوحة يسير حسب الجدول الزمني، حيث بدأت قبل أيام عملية صب الأساسات الخرسانية للمرحلة الأولى – من المشروع.

الجدير بالذكر أن المرحلة الأولى - من مشيرب من المقرر أن تستكمل في عام 2012. أما المشروع ككل فمن المتوقع أن يستكمل بحلول عام 2016.





 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:07 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم