استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > المجتمع القطري

المجتمع القطري لكل ما يخص المجتمع القطري

تموين قطر

كانو بيدعمون 13 سلعه اضافيه بس لما شافو الهدر والتلاعب صرفو نظر لان المسئله صارت هدر للمال العام بدون وجه حق واكتفت الحكومه جزاها الله خير بدعم اللحم السوري للمواطنين في رمضان فقط لان صعب التلاعب فيه لكثرة استهلاك اللحم في رمضان اما ان بكيفك فهلكلام غير صحيح لان الدوله ...

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-04-2013, 04:08 PM
عضو
silver غير متواجد حالياً

عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: تموين قطر

كانو بيدعمون 13 سلعه اضافيه بس لما شافو الهدر والتلاعب صرفو نظر لان المسئله صارت هدر للمال العام بدون وجه حق

واكتفت الحكومه جزاها الله خير بدعم اللحم السوري للمواطنين في رمضان فقط لان صعب التلاعب فيه لكثرة استهلاك اللحم في رمضان

اما ان بكيفك فهلكلام غير صحيح لان الدوله كفلته لك كمواطن وبشروط هذا اذا كنت مواطن وماقالت لك انت حر ووزع وتكيرم به وتنازل عنه لغيرك وبيعه على المطاعم

وفوق ذلك ان هالشي حرام والفتاوى اللي طلعت حرمت التلاعب واعطاءه لغير ماصرف من اجله

التعديل الأخير تم بواسطة silver ; 26-04-2013 الساعة 08:22 PM.
قديم 26-04-2013, 04:19 PM
عضو فعال
مستثمر صغير غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

اخ سلفر بجيب لك بطاقتي الشخصيه عشان تثبت لك اذا انا قطري او غير قطري
وهذه التفرقه ما تبينت الا عند المتجنسين ما بعد 1960

اما بخصوص الدوله والتموين فهي عارفه كل شئ وعارفه من من المواطنين يصرف له او يصرف لغيره

فمافي داعي للمزايدات

وبالنسبه لشهر رمضان واللحم السوري :

فشكلك مب متطلع ةلا عندك خبر عن اللي صار

واجد ناس بعد اعطوا بطاقاتهم لغير القطريين واشتروا لحم سوري من المقصب

حاله حال التموين

وكأن العربي المقيم لا ينبغي له ان يأكل لحم سوري مثلنا

اخوي

تكلم من ناحيه دينيه فلا احد يعترض على رايك وععلى رأي الدين

اما انك تفرضه على غيرك : فهذا لن يحصل

قديم 26-04-2013, 04:44 PM
عضو
silver غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

لا يخوي فرق كبير بين الهدر في اللحم المدعوم وبين التمويين اللي يصير في رمضان

المواطنين يستهلكون اللحم بشكل اكبر وسعره اغلى من المواد المدعومه طول السنه والتلاعب فيه اقل

وحتى لو افترضت صحة كلامك فالتصرفات الغير مسؤله ضررها في النهايه على البلد وعلى المواطنين

بعدين اي مسلم سواء عربي او غير عربي وفقير الله سبحانه وتعالى امرنا نساعده بدون مانرتكب عمل محرم

الموضوع مفتوح وكلن يقرا

وكلن يدخل ويقرا واللي مايدري عن التصرفات الغير مسؤله بيدري وبيعرف ابعادها
ولو الجهات المختصه اضبطت حاله للمتلاعب بيتعاقب

وبصراحه انا ماشفت الا من فئات محدده قطر تعتبر لهم كنز يجب استغلاله ماحترم الجنسيه اللي خذها ولا البلد اللي لفته

اللي لو اجتمعت الاباليس ماقدرو يوصلون لتفكيرهم

التمويين يبيعونه ويوزعونه ويصدرونه

لعبو في راتب الشؤون لعبه لين خربو على الباقي اللي مالهم ذنب
يتزوج ويطلق في قطر ويصرف لزوجته راتب شؤون بحكم انها مطلقه ويروح لاي دوله مجاوره ويتملك عليها مره ثانيه واذا شاف التحكير وداها لبلده الاصلي تستقرر هناك والراتب شغال

التاشيرات لعبو فيها لعبه يفتح سجل تجاري لشركه عقاريه ويبيع مئات التاشيرات ويسرح العمال ويفرض عليهم اتاوات سنويه وجرايم صارت من العمال بسببهم لكن الحمدلله ان الدوله فيما بعد فرضت عقوبات مشدده على ذلك

من ياخذ الجنسيه جاب مجموعه معه وادعى بالكذب انهم عياله ويشغلهم ويفرض عليهم مبالغ يدفعونها له

وغيرها من الامور المخزيه

الله يكفي بلادنا شرهم

التعديل الأخير تم بواسطة silver ; 26-04-2013 الساعة 05:26 PM.
قديم 26-04-2013, 05:40 PM
عضو فعال
مستثمر صغير غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

اللهم امين

قديم 27-04-2013, 01:18 PM
عضو فعال
مدام روشا غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

اخواني انما الاعمال بالنيات ولكل امرئ مانوى والحمدالله ... يمكن هفوه عند البعض وعدم التفكير في الحرمانيه من خلال التبرع بهذا الشئ من التموين والتفكر في مساعدة الاخرين من المحتاجين فقط ... وطرح الموضوع هذا يجعل كثير من الاخوه تفكر في عدم اغتراف الاثم من خلال المساعده ... والذكرى تنفع المؤمنين ... وانا وحده كنت اساعد كل شهر بما اتجود فيه نفسي من الفائض لكن من اليوم لا من التموين ... واشكر الاخ لتنبيهي بهذا الشئ والحمدالله ... وقطر عزيزه علي ماخونها لو ساومت بها على روحي ... فديتها وفديت اهلها لو انهم ايبطون جبدي احيانآ بس اموت فيهم

التعديل الأخير تم بواسطة مدام روشا ; 27-04-2013 الساعة 01:23 PM.
قديم 02-06-2015, 06:33 AM
عضو نشط
ام نور غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

انا مع الأخت أم اموون عادي أعطي بطاقتي التموين للمقيمين المحتاجين بعدين اللي تقول تصدقي من مالج الشخصي طيب انا اطلع التموين من فلوسي بس بسعر اقل هي هبه من الدوله صح ون قد الثقه أن شاء الله والله يجزاها خير دولتنا ويديمها عامره وتعلمنا الكرم من شيخونا أهل الكرم داخل ديرتنا وبرع الديره مب كيس الرز والعيش اللي بيخلينا نختلف نعطي ولا مانعطي وافضل الصدقه أطعام الطعام