استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > سوق الاسهم > بورصة قطر


بورصة قطر لطرح المواضيع الاقتصاديه واخبار بورصة قطر والجديد بخصوصها

عقد لتوريد لحوم بقيمة 3 ملايين ريال بين الميرة ومواشي

وقعت شركة الميرة القطرية للمواد الاستهلاكية (شركة مساهمة قطرية) وشركة مواشي (الشركة القطرية لتجارة اللحوم) امس عقدا بقيمة 3 ملايين ريال بمقر شركة الميرة بالمنصورة لتقوم شركة مواشي بتوريد اللحوم لجمعية الميرة خلال شهر رمضان. وقع العقد من قبل شركة الميرة السيد كريس مدير العمليات وعبد المنعم الخزاعي مدير الامداد ...

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 22-07-2010, 12:00 PM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي عقد لتوريد لحوم بقيمة 3 ملايين ريال بين الميرة ومواشي

وقعت شركة الميرة القطرية للمواد الاستهلاكية (شركة مساهمة قطرية) وشركة مواشي (الشركة القطرية لتجارة اللحوم) امس عقدا بقيمة 3 ملايين ريال بمقر شركة الميرة بالمنصورة لتقوم شركة مواشي بتوريد اللحوم لجمعية الميرة خلال شهر رمضان.

وقع العقد من قبل شركة الميرة السيد كريس مدير العمليات وعبد المنعم الخزاعي مدير الامداد والسيد سالم المري المدير المالي فى شركة مواشي.

و قال الدكتور محمد بن ناصر القحطاني نائب الرئيس التنفيذي لشركة الميرة للمواد الاستهلاكية ان الشركة استعدت مبكرا لشهر رمضان هذا العام وبذلت قصارى جهدها لعمل عروض على كافة السلع خاصة التي يزداد الطلب عليها في شهر رمضان المبارك.

واضاف القحطاني ان الميرة تقوم بالتعاون بشكل وثيق مع شركة «مواشي» لتوفير اللحوم خلال رمضان والتي تعد من اكبر الشركات التي تقوم بتوريد اللحوم بقطر في نطاق واسع وباعتبارها ايضا شركة مساهمة قطرية مرحبا باستمرار التعاون بين شركتي مواشي والميرة.

واشار نائب الرئيس التنفيذي لشركة الميرة للمواد الاستهلاكية الى ان العقد الذي تم توقيعه بين مواشي والميرة يلزم بتوريد جميع كميات اللحوم الى فروع الميرة في شهر رمضان بما يعادل ثلاثة ملايين ريال حيث تم تحديد اسعار اللحوم من قبل وزارة الاعمال والتجارة.

و عن اندماج شركتي الميرة ومواشي اوضح القحطاني ان خطوات العمل للانتهاء من عملية الاندماج والتفاصيل المتعلقة بها في مراحلها الاخيرة، متوقعا ان يتم الانتهاء منها خلال ثلاثة اشهر.

ونوه القحطاني الى قيام الميرة مؤخرا بالتعاون مع صندوق الزكاة خلال شهر رمضان لخدمة الأسر المحتاجة لتموين اللحوم في رمضان للأسر الفقيرة بقيمة 5 ملايين ريال من خلال إصدار كوبونات موحدة في رمضان لهذه الأسر لتموينها بالأغذية واللحوم من خلال فروع الميرة المنتشرة في مختلف مناطق البلاد تسهيلا على الأسر المستفيدة، مؤكدا قدرة الميرة على تلبية كافة المتطلبات من الأغذية واللحوم والسلع المختلفة في 26 فرعاً تمتلكها الميرة.

وبالنسبة للاستعدادات لشهر رمضان في الميرة قال الدكتور محمد بن ناصر القحطاني ان الشركة ستقوم بتخفيض اسعار اكثر من »200« سلعة خلال الشهر المبارك وهذا يعد اكثر مما اعلنته وزارة الاعمال والتجارة وهناك بعض الاسعار للسلع ستكون اقل من التي تم الاعلان عنها من قبل الوزارة. و حول مبادرة تخفيض أسعار 156 سلعة لأقل من سعر التكلفة التي اعلنت عنها الوزارة اكد القحطاني على انها مبادرة جيدة جدا لمواجهة موجات الغلاء وما لها من تبعات سلبية على المواطنين والمقيمين في البلاد ونرجو من البائعين الالتزام بالاسعار التي تم الاعلان عنها من السلع والمواد الغذائية المشمولة بالقرار.

وتوقع القحطاني تصاعد مبيعات الميرة خلال شهر رمضان لافتا الى الاستعداد الكامل من قبل شركة الميرة لتوفير كافة السلع والمنتجات بالكميات الكافية واشار الى ان كافة فروع الميرة جاهزة لتوفير متتطلبات المستهلكين وترتيب الخصومات القوية التي تشمل اكثر من 200 سلعة وبدأ العمل فى الاستعدادات قبلها بشهرين لمقابلة الشهر الكريم بالاستعداد الكامل لاعداد المستهلكين التي تزيد في هذا الشهر.

واكد القحطاني على انه لا يوجد مجال للمنافسة بين شركة الميرة للمواد الاستهلاكية والشركات الاخرى فاسعار الميرة لا مجال فيها للمنافسة وبعض السلع تباع باقل من سعرها بكثير.

واشار القحطاني الى ان تطوير الميرة مستمر فهناك «7» مشاريع جديدة قيمتها نحو مليار و700 ألف ريال لبناء واعادة بناء وتأهيل وتحديث عدد من الفروع التابعة لها خلال السنوات الثلاث القادمة الأمر الذي سيساهم في تطور الشركة بصورة اكبر.

وأكد القحطاني على أهمية دور الحكومة التي دائما ما تدفع الميرة لاتخاذ خطوات عملية وتشكيل نقلة نوعية من واقع ان المستهلك بدولة قطر يتطلع الآن الى بيئة مختلفة وجودة ومبان مختلفة تحاكي وتواكب تطلعات كل ما يصبو اليه المستهلك في دولة قطر من تجهيزات وتنوع في السلع والخدمات التي تقدم للمستهلك.





موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: عقد لتوريد لحوم بقيمة 3 ملايين ريال بين الميرة ومواشي
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
Big sale خصم 25% للملابس الأمريكية و خصم 50% للي تاخذ 10 قطع ماريسا سوق الازياء والملابس النسائيه وملابس الاطفال 59 10-10-2010 01:22 AM
تخفيض مجموعة ثانية لملابس البنات الأمريكية من3شهورلـ 5سنوات سكرررر2008 سوق الازياء والملابس النسائيه وملابس الاطفال 62 19-09-2010 04:40 AM
اسعار بضاعتي الرومنسيه .. اهلا بكم rose2000 سوق المنتجات المضيئه 13 30-06-2010 11:20 AM
باقي القليل: sale للملابس الأمريكية و التسليــــــــــم فوري ماريسا سوق الازياء والملابس النسائيه وملابس الاطفال 33 06-06-2010 11:29 AM
كريمات مضمونه تهم المراه وجمالها نور المحيط سوق العنايه بالجسم 4 01-05-2010 11:13 AM


الساعة الآن 10:55 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم