استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > المنتدى العام


المنتدى العام منتدى للمواضيع العامه

يصعب ان تعتذر انت منك

ليسـت مصيبة أن نفقد الحياة في كارثة ولكن المصيبة أن نفقد الحياة في الحياة هناك بعض الظلال الثقيلة ما إن تتواجد في ذات المكان حتى تشعر بالضيق ويضيع الإلهام منك تجنبهم قدر المستطاع السموم ثلاثة أنواع سموم الطعام ، وسموم الشراب ، وسموم الكلام فإن أردت التخلص من أحدهم،، كن ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 22-07-2010, 06:33 PM
الصورة الرمزية روعه الاحساس
مشرفه
روعه الاحساس غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي يصعب ان تعتذر انت منك

ليسـت مصيبة أن نفقد الحياة في كارثة ولكن المصيبة
أن نفقد الحياة في الحياة


هناك بعض الظلال الثقيلة
ما إن تتواجد في ذات المكان

حتى تشعر بالضيق
ويضيع الإلهام منك
تجنبهم قدر المستطاع

السموم ثلاثة أنواع
سموم الطعام، وسموم الشراب، وسموم الكلام
فإن أردت التخلص من أحدهم،، كن به رحيما
وتجنب سموم الكلام

هناك فرق بين التدخل والاهتمام
وهناك فرق بين النقد وإرادة الأفضل

وهناك فرق بين تصيد الزلات والنصيحة
وهناك فرق بين العضوية والانتماء
يفصل بين كل منهم فاصل شفاف
قد تصل نسبة شفافيته إلى 99 %

قالـــــــــــوا
يُسقى الورد بمياه كثيرة لكنه،، لاينسَ طعم الماء الذي أحياه من الموت

وأقـــــــــــول
لاتبخل على من تحب بكلمة ود
قد تحييه كلمتك من موت
نتعلم من القسوة أحيانا
لكنها دوما موجِعَــــه
إذاالقلم لم يفتح فكراً
أو يضمّد جرحاً
أو يرقئ دمعةً
أو يُطهّر قلباً
أو يكشف زيفاً
أو يبنيَ صرحاً يسعد الإنسان في ظلاله
فـمـا فــائـدتـه إذن،،

يستغربون من حبّك لـ/فلان فهو غليظ القلب ذو طبع شديد
ووحدك من تراه طيب القلب،، ليّن الطبع،،صادق النيـه

وتستغرب من نفسك أحيانافالكل يحبونفلاناووحدك
من تراه بغيض،،
لماذا؟ نحبّ البعض أكثر، فنغفر لهم أكثر، ونمنحهم أكثر؟
ولماذا؟ نفرح بعطاء من نحب أكثر من فرحنا بعطاء من يحبّنا؟
اكبر انهزام عندما تنهزم امام نفسك
تضيق بك الدنيا،، حيث لامخرج ولامفر
اكبر خطأ عندما تخطئ على نفسك
حيث يصعب ان تعتذر انت منك،،

نصيـــــحـــه
حافظ عليها،، حافظ على نفسك،،

فهي اعظم من ان تخطئ عليها،،
ارق من ان تقسو عليها،،
خذ الحذر معها،، فانها انت،،

نحزن على الماضي
لان خسارتنا فيه كبيره

وعندما نحزن على المستقبل
تكون الخسارة أكبر،،

هناك تناسب عكسي
بين الإنتظار والإنتظار

فكلما زاد الأول نقص الثاني
سأنتظر حتى نهاية الإنتظار

منقووووول لعيووونكم




التوقيع - روعه الاحساس

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 2  
قديم 22-07-2010, 08:17 PM
عضو متالق
goodlife غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: يصعب ان تعتذر انت منك

لاتبخل على من تحب بكلمة ود
قد تحييه كلمتك من موت

اعجبتني هذه العباره
كن ايجابي وعامل الناس بيئجابية
ازرع من الحب الكثير لكي تحصد ثمار حبك
حب وحنان واخلاص
الكلمات الود للقلب مثل الماء للورد
الكلمة الطيبة تخطف قلوب الناس
وعلى قول المثل
لاقيني ولا اتغديني
كل الشكر والتقدير لكم





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 3  
قديم 22-07-2010, 10:09 PM
ادارة المنتدى
المنذر غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: يصعب ان تعتذر انت منك

إذاالقلم لم يفتح فكراً

فـمـا فــائـدتـه إذن،،


كلام جميل يعطيت العافية




التوقيع - المنذر
استغفــر الله الــذى لا الـــه الا هـــو الحـــى القيـــوم وأتــــوب الــيه‏

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 4  
قديم 23-07-2010, 01:12 AM
الصورة الرمزية دروووب
مـؤسس
دروووب غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: يصعب ان تعتذر انت منك

يستغربون من حبّك لـ/فلان فهو غليظ القلب ذو طبع شديد
ووحدك من تراه طيب القلب،، ليّن الطبع،،صادق النيـه
وتستغرب من نفسك أحيانافالكل يحبون فلاناووحدك

من تراه بغيض،،

كثير أسمع هالجمله
وما ادري الغلط مني او هم يعتمدون على الشكل ومايكتشفون الاشخاص وشخصياتهم الحقيقية ؟

وأحياناً العكس

موضووع قمة الرووعه

والاروع هو اختيارج الموفق يا روعه




التوقيع - دروووب


{ ربّ لا تذرني فرداَ وأنت خير الوارثيــن }

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 5  
قديم 23-07-2010, 04:13 PM
الصورة الرمزية روعه الاحساس
مشرفه
روعه الاحساس غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: يصعب ان تعتذر انت منك

تسلمووون على المــــرور الاكثر من رائع عطرتوا صفحتي بتواجدكم




رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:34 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم