استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > المجتمع القطري


المجتمع القطري لكل ما يخص المجتمع القطري

خلصنا من سالفة العلك ردينا للكيس

انا تعرضت لنفس الموقف بس استقلال...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 21  
قديم 03-08-2010, 09:47 PM
عضو
ام علي - قطر غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: خلصنا من سالفة العلك ردينا للكيس

انا تعرضت لنفس الموقف بس استقلال





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 22  
قديم 11-08-2010, 10:16 AM
الصورة الرمزية سنا الفضه
عضو VIP
سنا الفضه غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: خلصنا من سالفة العلك ردينا للكيس

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة goodlife
تذكرت زيارتي لروسيا
كنت عندما ادخل للشراء من السبرماركت
اولا يجب شراء الكيس لكي اضع فيه الاغراض
وعند الدخول الى الاسواق تجد ناس يقفون يبعون الاكياس
على باب السوق هذا في روسيا وها هو المنظر ينتقل الى الدوحه
لا المحل مجبر على تأمين الاكياس البلاستيكية بأي طريقه من الطرق
وممكن اكون انا عدو للبيئه ولا اريد شراء كيس صديق للبيئه
ويجب ان نتكلم ونرفض هذه التصرفات
على قول المثل مين فرعنك يا فرعون
قال ما لقيت احد يردني اي يرد عني
وها هم التجار و غير التجار اذا وجدنا غلط يجب
ان نتكلم ونردع والا الفساد ينتشر في مجتمعنا
كل الشكر والتقدير لكم
وفكرت المنتديات هي لطرح المواضيع التي تهم المجتمع


صدقت أخوي لكن احنا بقطر وليس بروسيا فليس من المعقول أن ارد أتسوق بالأكياس مره اخرى روسيا تعاني ظروف اقتصاديه وبطاله لايجهلها أحد الأكياس بستخدمها مره وحده وبرد اجمعها بالبيت لمجرد أن المحل شايل هم البيئه وتلويث الأكياس لها لو رميتها اذا اراد ان يكون صديق حنون للبيئه ليوزعها أذن بالمجان اما الوقفه بوجه الإستغلال نعم أنا لاحظت أن موضوع تبديل القيمة بعلكه جاب نتيجه وردو النص وعسانا كمستهلكين عالقوه في وجه الإستغلال ولو بأبسط الأمور حتى نصل لأكبرها بتعاون الجميع
شرفني مرورك أخي الكريم




التعديل الأخير تم بواسطة سنا الفضه ; 11-08-2010 الساعة 10:18 AM.
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 23  
قديم 11-08-2010, 10:24 AM
الصورة الرمزية سنا الفضه
عضو VIP
سنا الفضه غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: خلصنا من سالفة العلك ردينا للكيس

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eveqatar
يا اخي

النص مالتا ما تسوى عندهم الا بعلجه

صعب يرجعونها نص


انا صرت اطلب النص من الجمعيات لان بنتي عندها حصاله تجمع فيها


هلا اختي فكره حلوه وممكن حصاله لقطر الخيريه وزيد فوقا الي تجود فيه نفسك أنت واهل بيتك وطلعه للفقراء بتعلم اعيالك حب الخير واجر لي ولهم
اسعدني مرورك




رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 24  
قديم 11-08-2010, 10:28 AM
الصورة الرمزية سنا الفضه
عضو VIP
سنا الفضه غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: خلصنا من سالفة العلك ردينا للكيس

البروق تشرفت بمرورك
أم علي ان شاء الله مايتكرر مره ثانيه معانا أو مع غيرنا




رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:27 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم