استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > المنتدى العام


المنتدى العام منتدى للمواضيع العامه

اتحت الورد شوك ام فوق الشوك ورد

أتَحتْ الوَرد شَوكْ أمْ فَوقْ الشَوكْ وَرداً كَلامْ فيْ مُنتَهى الرَوعةً أَرادَ رَجُلْ أنْ يَبيعَ بيتُه وَينتَقلْ إلى بَيت أفضَل فذَهَبَ إلى أَحد أصدِقائِه وَهُو رَجُل أَعمَالْ وَخَبير في أعمال التَسويقْ ، وَطَلب مِنهُ أنْ يُساعِدهُ في كِتابه إعلآنْ لبيع البَيتْ وَكانْ الخَبير يَعرفُ البَيت جَيداً فكَتب وَصفاً مُفصلاً له ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 28-07-2010, 02:30 AM
الصورة الرمزية روعه الاحساس
مشرفه
روعه الاحساس غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي اتحت الورد شوك ام فوق الشوك ورد

أتَحتْ الوَرد شَوكْ أمْ فَوقْ الشَوكْ وَرداً


كَلامْ فيْ مُنتَهى الرَوعةً





أَرادَ رَجُلْ أنْ يَبيعَ بيتُه وَينتَقلْ إلى بَيت أفضَل
فذَهَبَ إلى أَحد أصدِقائِه وَهُو رَجُل أَعمَالْ وَخَبير في أعمال التَسويقْ ،
وَطَلب مِنهُ أنْ يُساعِدهُ في كِتابه إعلآنْ لبيع البَيتْ
وَكانْ الخَبير يَعرفُ البَيت جَيداً فكَتب وَصفاً مُفصلاً له
أشاد فِيه بـالمَوقعْ الجَميلْ وَالمَساحة الكَبيرة
وَ وصَفَ التَصميمْ الهَندسي الرَائِع ، ثُم تَحدث عَنْ الحَديقة وَحمامْ السِباحة .. الخ !
وَ قرأ كَلماتْ الإعلآنْ علي صَاحِبْ المَنزلْ الذي أصغى إليه فيْ اهتمآم شَديدْ



وَقالْ : أرجُوكْ أعِدْ قِراءة الإعلانْ
وَحينَ أعَادَ الكَاتِبْ القِراءة
صَاح الرَجُل يّ له مِنْ بَيتْ رَائِعْ ! ,


لَقد ظَللتُ طُول عُمريْ أحلُمْ باقتناء مِثلَ هَذا البيتْ
وَلم أكُنْ أعلمْ إننيْ أعيشُ فيه إلي أنْ سَمِعتُكَ تَصفهُ
ثُم أبتَسمَ قائلاً مِنْ فَضلكْ لآ تَنشُر الإعلآنْ
فَبيتيْ غَير مَعروضْ للبَيعْ ! ,



*لحظة مِنْ فَضلكْ المَوضُوعْ لم يَنتهي بَعدْ




هُناكَ مَقولة قَديمه تَقولْ :
أحصيْ البَركاتْ التيْ أَعطَاهَا الله لكْ وَاكتُبها وَاحدة وَاحدة وَسَتجدْ نَفسَكَ أكثر سَعادة مِمَا قَبلْ .
إننا ننسى أنْ نشكر الله تَعالى لأننا لآ نتأمَلُ فيْ البَركَاتْ وَلآ نَحسُبْ مَا لدَينآ
وَلأننا نَرى المَتاعِبْ فَنَتذمَر وَلآ نَرى البَركَاتْ



قَالَ أحَدهُمْ :

إننا نَشكُو . .
لأنَ الله جَعل تَحت الوَروُدْ أشواكْ . . وَكَان الأجدر بنا أنْ نَشكُره ,
لأنهُ جَعل فَوقَ الشَوك وَرداً ! ,


وَيقُولْ آخر :

تَألمتُ كَثيراً . .
عِندمَا وَجدتُ نَفسيْ حَافيْ القَدمينْ . . ولكننيْ شَكرتُ الله كَثيراً . .
حينما وَجدتُ آخر لَيسْ لهُ قَدمينْ !




:



:



أَسألُكَ بـالله




كَم شَخصْ . . تَمنى لو أنهُ يَملُكْ مِثلَ . .
سَيارتكْ , بَيتكْ , جَوالكْ , شَهادتكْ , وَظيفتُكْ .. إلخ؟!




كَمْ مِنْ النَاسْ . . يَمشُونَ حُفاة وَأنتَ تَقودُ سَيارة . . ؟!
كَمْ مِنْ النَاسْ . . يَنامونَ فيْ الخَلآإءْ وَأنتَ فيْ بيتكْ . . ؟!. يَتمنى فُرصَة للتَعليمْ وَأنتَ تَملُكْ شَهادة . . ؟!
كَم عَاطِلْ . . عَنْ العَملْ وأنتَ مُوظفْ ؟!



كَمْ . . و كَمْ . . و كَمْ . . و كَم . . ؟!



ألَمْ يَحنْ الوَقتْ لأنْ تَقولَ :


يَآربْ لكَ الحَمد كَما يَنبغي لِجلآلْ وَجهُكْ وَعَظيمْ سُلطَانكْ
اللهُمَ لكَ الحَمد حَتى تَرضى وَ لكَ الحَمد إذا رَضيتْ وَلكَ الحَمد بَعدَ الرِضَآ


كَلِمَتآنْ خَفيفتانِ عَلى اللسَانْ ،حَبيبتَانِ إلى الرَحمنْ ،ثَقيلتَانِ فيْ المِيزآنْ
سُبحَانَ الله وبَحمده
سُبحَانَ الله العَظيمْ



قَالَ تَعالى ( إِنَّ السَّمْعَ وَالْبَصَرَ وَالْفُؤَادَ كُلُّ أُولـئِكَ كَانَ عَنْهُ مَسْئُولاً ) - الإسراء : 36



منقول لعيووووون منتدانا



التوقيع - روعه الاحساس

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 2  
قديم 28-07-2010, 04:29 AM
عضو نشط
razanm غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: اتحت الورد شوك ام فوق الشوك ورد

روعة ياروعة
يعطيكي العافية
فعلا لازم الواحد يحس بقيمة النعمة اللي عندو ويعيش حياتو راضي لانو السعادة بالرضا





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 3  
قديم 28-07-2010, 04:06 PM
الصورة الرمزية روعه الاحساس
مشرفه
روعه الاحساس غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: اتحت الورد شوك ام فوق الشوك ورد

مرورج الاروع حبيـــــبتي يعطيج العافيه عطرتي صفحتي بتواجدج





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 4  
قديم 31-07-2010, 08:20 PM
عضو متالق
goodlife غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: اتحت الورد شوك ام فوق الشوك ورد

اللهم لك الحمد والشكر
القناعه كنز وحمد الله وشكره على النعم قناعة
بما اعطانا الله من خير
على قول المثل الذي ينظر الى مصيبة غيره
تهون علية مصيبته
فنحمد الله على ما رزقنا واعطنا وقسم لنا
في الحياة لكي يأجارنا في الاخره
كل الشكر والتقدير لكم





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 5  
قديم 01-08-2010, 02:06 PM
الصورة الرمزية ورد وشوك
مـؤسس
ورد وشوك غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 8 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: اتحت الورد شوك ام فوق الشوك ورد

روعة الأعساس

دائما تحتارين الأجمل...موضوع جميل جدا ويحمل معاني عميقة جدا لأصحاب العقول
من لايشكر الله لايستحق الشكر
نعم الله علينا كثيرة.... كثيرة.... كثيرة لاتعد ولاتحصى



التوقيع - ورد وشوك


ادعولي بالشفاء الله يجزاكم الخير

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 6  
قديم 01-08-2010, 11:42 PM
الصورة الرمزية روعه الاحساس
مشرفه
روعه الاحساس غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: اتحت الورد شوك ام فوق الشوك ورد

تسلمووون على المرور عطرتوا صفحتي بتواجدكم





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 7  
قديم 03-08-2010, 03:11 AM
الصورة الرمزية عاشقه الليل
عضو
عاشقه الليل غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: اتحت الورد شوك ام فوق الشوك ورد

يسلمووووووووووووووو





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 8  
قديم 04-08-2010, 10:22 PM
الصورة الرمزية روعه الاحساس
مشرفه
روعه الاحساس غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: اتحت الورد شوك ام فوق الشوك ورد

الله يسلمج تسلمين على المرور





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: اتحت الورد شوك ام فوق الشوك ورد
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لعاشقات النميز عندنا لكم كل جديد مفرش الورد الجوري وابجورة س عا شقة السحاب سوق المنتجات المضيئه 11 20-09-2010 04:29 AM
لماء الورد فوائد كثيره بنت الديرة 55 سوق العنايه بالجسم 4 30-06-2010 11:25 AM
ضــــاع الــــورد بزحـــمــة الشوك ثلج اسود المنتدى العام 8 13-06-2010 02:51 PM


الساعة الآن 05:26 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم