استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > استراحة المنتدى > الاخبار الرياضيه


الاخبار الرياضيه أخبار جميع الأندية والفرق العربية والعالمية والبطولات الدوليه

مانشستر يونايتد يسحق نجوم الدوري الأميركي

أنهى مانشستر يونايتد الانكليزي جولته الأميركية الشمالية بفوز عريض على نجوم الدوري الأميركي لكرة القدم 5-2 أمس الأربعاء على ملعب "ريلاينت ستاديوم" في هيوستن-تكساس ضمن استعداداته للموسم المقبل. وسجل الايطالي فيديريكو ماكيدا (1 و13) ودارون غيبسون (70) وتوم كليفرلي (73) والمكسيكي خافيير هرنانديز (84) أهداف مانشستر، وبراين تشينغ (64) والكندي ...

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 29-07-2010, 01:53 PM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي مانشستر يونايتد يسحق نجوم الدوري الأميركي

أنهى مانشستر يونايتد الانكليزي جولته الأميركية الشمالية بفوز عريض على نجوم الدوري الأميركي لكرة القدم 5-2 أمس الأربعاء على ملعب "ريلاينت ستاديوم" في هيوستن-تكساس ضمن استعداداته للموسم المقبل.

وسجل الايطالي فيديريكو ماكيدا (1 و13) ودارون غيبسون (70) وتوم كليفرلي (73) والمكسيكي خافيير هرنانديز (84) أهداف مانشستر، وبراين تشينغ (64) والكندي دواين دي روزاريو (90) هدفي نجوم الدوري.

وكان فريق نجوم الدوري فاز في خمس من مبارياته الست الأخيرة أمام فرق أجنبية، بينها فوزه على تشلسي بطل الدوري الانكليزي عام 2006.

وسجل ماكيدا هدفين مبكرين للشياطين الحمر الأول بعد 24 ثانية بعد خطأ دفاعي من كيفن ألستون والثاني في الدقيقة 13 بكرة رأسية في شباك الحارس دونوفان ريكيتس اثر ضربة ركنية لعبها البرتغالي ناني، فأسكت 728ر70 متفرجا على مدرجات الملعب وهو رقم قياسي للحضور منذ المباراة الأولى لنجوم الدوري عام 1996 (416ر78 متفرجا آنذاك).

وفي الشوط الثاني قلص نجوم الدوري النتيجة اثر ضربة حرة حولها تشينغ لاعب هيوستن دينامو من مسافة قريبة برأسه داخل مرمى الحارس الهولندي أدوين فان در سار (64).

وكان لدخول المكسيكي خافيير هرنانديز (22 عاما) في الشوط الثاني مفعوله السحري، فحصل على ضربة حرة من مشارف المنطقة سددها غيبسون بحرفنة في المقص الأيمن لمرمى نجوم الدوري مسجلا الهدف الثالث لفريق المدرب الاسكتلندي السير أليكس فيرغوسون (70).

وبعدها بثلاث دقائق قام توم كليفرلي (21 عاما) بمجهود فردي داخل المنطقة فتجاوز أخر المدافعين وسدد كرة أرضية أعلنت الهدف الرابع للضيوف (73).

واستمر هرنانديز "تشيتشاريتو"، وهو أول مكسيكي يحمل ألوان يونايتد، في زعزعة دفاع المضيف، فضرب مصيدة التسلل عندما تلقى كرة طويلة على المسطرة من الاسكتلندي دارين فليتشر وسجل من كرة ساقطة الهدف الخامس لمانشستر يونايتد (84).

وفي الدقيقة الأخيرة من المباراة استغل دي روزاريو خطأ دفاعيا لمانشستر واختتم المهرجان التسجيلي في المباراة (90) ليخرج يونايتد فائزا 5-2.

ولعب نجم لوس أنجليس غالاكسي والمنتخب الأميركي لاندون دونوفان آخر 16 دقيقة من المباراة، لكنه لم يسدد أي كرة إلى المرمى.

وقال فيرغوسون بعد المباراة: "نحن سعداء للغاية، عندما تلعب في هذا الملعب أمام جماهير كبيرة وبهذه الأجواء، تكون متحمسا. كان الأمر مثالياً للاعبي فريقي".

وهي المباراة الرابعة لمانشستر يونايتد في جولته الأميركية بعد فوزه على سلتيك الاسكتلندي 3-1 وفيلادلفيا يونيون الأميركي 1-صفر وخسارته أمام كانساس يونايتد الأميركي 1-2. ويسافر يونايتد إلى المكسيك ليواجه شيفاس غوادالاخارا غداً الجمعة بمناسبة افتتاح ملعب الأخير.

يذكر أن مانشستر الذي تنازل الموسم الماضي عن لقب بطل الدوري المحلي لمصلحة تشلسي، يفتتح موسمه الجديد في 16 آب/أغسطس المقبل في مواجهة ضيفه نيوكاسل العائد مجدداً إلى دوري الأضواء بعد موسم واحد في الدرجة الأولى، علماً أن فريق "الشياطين الحمر" سيواجه تشلسي في الثامن من الشهر المقبل في مباراة درع المجتمع التقليدية على ملعب ويمبلي في لندن.

سيتي يهزم أميركا المكسيكي

في لقاء تحضيري آخر، صد الحارس الايرلندي شاي غيفن ركلتين ترجيحيتين وقاد مانشستر سيتي الإنكليزي إلى الفوز على أميركا المكسيكي 4-1 بركلات الترجيح، بعد تعادلهما 1-1 في مباراة ودية في كرة القدم أمس الأربعاء، أمام 33.721 متفرجاً على ملعب "جورجيا دوم" في أتلانتا في الولايات المتحدة الأميركية.

وسجل لمانشستر التوغولي ايمانيول اديبايور (36) ولأميركا أنريكي إيسكيدا (47).

وفي ركلات الترجيح سجل لمانشستر سيتي أديبايور، البرازيلي جو، السلوفاكي فلاديمير فايس والفرنسي باتريك فييرا، في حين كان بافل باردو اللاعب الوحيد من أميركا الذي هز الشباك.

وخاض لاعب الوسط العاجي يحيى توريه مباراته الأولى مع سيتي منذ انضمامه من برشلونة الاسباني لينضم إلى شقيقه كولو توريه مدافع أرسنال السابق، كما شارك الدوليان غاريث باري وشون رايت فيليبس.





  رقم المشاركة : 2  
قديم 30-07-2010, 02:23 PM
الصورة الرمزية isamil ibrahim
عضو
isamil ibrahim غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: مانشستر يونايتد يسحق نجوم الدوري الأميركي

يستاهلون الشياطين الحمر الفوز





 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:24 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم