استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > سوق الاسهم > بورصة قطر


بورصة قطر لطرح المواضيع الاقتصاديه واخبار بورصة قطر والجديد بخصوصها

كيوتل وemea توفران حلولاً جديدة للشركات

وقعت كيوتل وشركة emea القطرية أمس على شراكة لإطلاق حلول خاصة بالشركات لخدمات المعلومات وتقنيات الاتصالات لدى الشركات. وستجمع هذه المبادرة الجديدة الخبرات الواسعة لكيوتل في قطاع الاتصالات، مع خبرة شركة emea في مجال التقنية لتوفير حلول رائدة موجهة لقطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة. وقد بينت نتائج أبحاث جديدة تزايد أعداد ...

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 02-08-2010, 10:28 AM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي كيوتل وemea توفران حلولاً جديدة للشركات

وقعت كيوتل وشركة emea القطرية أمس على شراكة لإطلاق حلول خاصة بالشركات لخدمات المعلومات وتقنيات الاتصالات لدى الشركات.

وستجمع هذه المبادرة الجديدة الخبرات الواسعة لكيوتل في قطاع الاتصالات، مع خبرة شركة emea في مجال التقنية لتوفير حلول رائدة موجهة لقطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة.

وقد بينت نتائج أبحاث جديدة تزايد أعداد الشركات الصغيرة والمتوسطة - والمكاتب الصغيرة، حيث يبلغ عددها في الوقت الحالي ما يقارب 42000، ولذلك فإن هذا القطاع من الشركات يعتبر أحد أكثر القطاعات أهمية لنمو وتطور ودعم الاقتصاد القطري. وستمكن هذه الاتفاقية، التي تعتبر الأولى من نوعها، الشركات الصغيرة من استخدام تقنية عالية المستوى يدعمها في ذلك أسلوب شخصي لتقديم الخدمات.

وعقدت شركة emea شراكات استراتيجية مع منتجين عالميين بما فيهم شركات سيسكو وأوراكل ومايكروسوفت، وستكون الشركة قادرة على تنفيذ حلول مبتكرة من إنتاج تلك الشركات العملاقة، اعتماداً على شبكة كيوتل، ذات الموثوقية العالية والتغطية الشاملة في قطر. وصرح المهندس- خالد عبد الله المنصوري المدير التنفيذي لوحدة حلول الأعمال في كيوتل قائلاً: هذا شكل جديد من أشكال الشراكة، التي ستجمع بين خبرات وخدمات أفضل الشركات لتقديم أرفع مستويات الخدمة لعملائنا من الشركات الصغيرة.

فقطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة يشكل العمود الفقري لاقتصاد الدولة، وباعتقادنا أن فتح المجال أمام تلك الشركات للحصول على أحدث الحلول التقنية سيمكنها من دخول أسواق جديدة وتحقيق إيرادات أعلى مع رفع مستوى كفاءتها وإنتاجيتها.

وستعمل الشركتان معاً لتطوير مجموعة من الخدمات الجديدة الموجهة خصيصاً لسوق الشركات الصغيرة والمتوسطة. وستستفيد تلك الشركات من القدرات العالية لشبكة الإنترنت في قطر المبنية وفق المعايير العالمية، لتمكين المزيد من الشركات من إطلاق خدمات إلكترونية، وعمليات تجارة إلكترونية. ومن جانبه قال براكاش باهجاوات براون الرئيس التنفيذي لشركة emea: إنا ننظر لهذه الاتفاقية كفرصة كبيرة جداً للدخول إلى مجموعة خدمات كيوتل الواسعة، ولتفهم احتياجات الشركات للخدمات الشبكية، ومن ثم العمل على توفير أعلى مستويات الخدمة والدعم لعملائنا في قطر.

وتوفر emea خدمات مدارة لبعض الشركات المهمة في قطر، ونحن ندرك مدى تطلعها لاستخدام أحدث الحلول لتسهيل أعمال شركاتهم. ومن بين الحلول التي يجري العمل على تطويرها بشكل مشترك من خلال الشراكة الجديدة حلول التراسل، وخدمة adsl المحسنة للشركات، و"أوفيس إن بوكس".

ويعتبر تطوير الاقتصاد القائم على المعرفة من بين الأولويات الاستراتيجية بالنسبة لقطر، ويؤمن التنفيذيون في كل من كيوتل وemea بأن هذه المبادرة الجديدة للشراكة ستسهم بشكل كبير في هذه الناحية وفي دعم رؤية الدولة لإطلاق وتطوير المجتمع المعرفي 2030م.

وتعد اتصالات قطر (كيوتل) شركة خدمات اتصالات متنوعة تعمل في 17 دولة لتقدم خدمات الاتصالات الصوتية وخدمات البيانات للمشتركين وللأعمال، وتقدم أحدث التكنولوجيا لأكثر من 60 مليون عميل. نحن ملتزمون بالتوسع في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا -حيث إننا أكبر شركة اتصالات من حيث عدد الدول التي نعمل بها - وجنوب شرق آسيا. وتكمن رؤيتنا في أن نكون من أكبر 20 شركة اتصالات في العالم بحلول عام 2020.





موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: كيوتل وemea توفران حلولاً جديدة للشركات
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
200 ريال تعويض من كيوتل للعملاء اللورد المجتمع القطري 7 19-07-2010 05:36 PM
كيوتل تعلن عن شراكة جديدة مع مجموعة فيرجين اللورد بورصة قطر 0 16-05-2010 08:51 AM


الساعة الآن 03:40 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم