استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > سوق الاسهم > بورصة قطر


بورصة قطر لطرح المواضيع الاقتصاديه واخبار بورصة قطر والجديد بخصوصها

بي تي اندوسات تي بي كي التابعة لكيوتل تعلن نتائج عروض الشراء

أعلنت شركة اتصالات قطر (كيوتل) أن شركة بي تي إندوسات تي بي كي، وهي شركة اندونيسية تابعة لكيوتل ، عن نتائج عروض الشراء والتماس الموافقة التي طرحتها شركاتها الفرعية: شركة إندوسات للتمويل ( ifc ) وشركة إندوسات للتمويل الدولي بي في (iifc ). وكما تم الإعلان سابقاً، فقد عرضت كل ...

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 08-08-2010, 11:58 AM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي بي تي اندوسات تي بي كي التابعة لكيوتل تعلن نتائج عروض الشراء

أعلنت شركة اتصالات قطر (كيوتل) أن شركة بي تي إندوسات تي بي كي، وهي شركة اندونيسية تابعة لكيوتل ، عن نتائج عروض الشراء والتماس الموافقة التي طرحتها شركاتها الفرعية: شركة إندوسات للتمويل ( ifc ) وشركة إندوسات للتمويل الدولي بي في (iifc ).

وكما تم الإعلان سابقاً، فقد عرضت كل من شركة إندوسات، وشركة إندوسات للتمويل وشركة إندوسات للتمويل الدولي ( ويشار إليهما معا بـ "الشركات المصدرة" وكل واحدة على حدة بـ "الشركة المصدرة") عرض شراء نقدي لأي وكل سندات شركة إندوسات للتمويل المضمونة المعلقة والمستحقة في عام 2010 والتي تشكل نسبة 7.75% ( "سندات 2010")، وسندات شركة إندوسات للتمويل الدولي المضمونة المعلقة والمستحقة في عام 2012 ("سندات 2012") والتي تشكل نسبة 7.125 ٪. كما أعلنت شركة اندوسات للتمويل التماس الموافقة خاصتها.

وكشرط لاستكمال العروض والتماس الموافقة، فقد أتمت شركة اندوسات بالابا بي في، وهي شركة تابعة للشركات المصدرة، إصدار سندات مضمونة من الدرجة الأولى تستحق في عام 2020، وفقا لمذكرة عرض سرية بطرح خاص، بموجب القاعدة رقم 144a ونظام "s" من قانون الأوراق المالية الأمريكي لعام 1933.

وقد تم العرض الفعلي لإجمالي مجموع قيمة أصل السندات البالغة 167,874,000 دولار أمريكي و 56,035,000 دولار أمريكي لسندات شركة اندوسات للتمويل وشركة اندوسات للتمويل الدولي على التوالي، التي لم يتم سحبها فعليا. كما تم طرح الموافقات المتعلقة بالقيمة الإجمالية لسندات شركة اندوسات للتمويل للعام 2010 البالغ قيمة أصل سنداتها 186,470,000 دولار أمريكي، التي لم يتم سحبها فعليا. وقد وافقت الشركات المصدرة على عرض كافة السندات المطروحة فعليا والتي لم يتم سحبها، للشراء.

وستحدد قيمة التعويض المالي الذي سيدفع لمالكي السندات المطروحة و/ أو الموافقات الصادرة وفقا لتوقيت عرض سنداتهم و/ أو صدور الموافقة استنادا إلى كل من عرض الشراء وبيان التماس الموافقة.

وفي أعقاب شراء سندات 2010 و سندات 2012 وتسوية العروض، سوف يتم تعليق مبلغ 66,873,000 دولار أمريكي والذي يمثل 22.3% تقريبا من أصل قيمة سندات 2010 البالغة300,000,000 دولار أمريكي. كما سيتم تعليق 53,375,000 دولار أمريكي، والتي تمثل حوالي 21.4% من أصل قيمة سندات 2012 البالغة 250,000,000. وتتوقع الشركة المصدرة تسوية كافة العروض والموافقات بتاريخ 3 أغسطس، 2010 أو قبل ذلك حسب توقيت مدينة نيويورك.

إن هذا الإعلان لأغراض إعلامية فقط، وليس عرضا للشراء ولا ترويجا لعرض يستهدف بيع أية سندات. وباستثناء ما ذكر أعلاه، فقد تم طرح هذه العروض وطلب التماس الموافقة فقط التزاما بأحكام وشروط عرض الشراء والتماس الموافقة المعمول به، والذي قامت الشركات المصدرة بتوزيعه على مالكي تلك السندات. كما أنه لم يتم طرح العروض والتماس الموافقة لمالكي السندات الخاضعين لأي نظام قضائي لا يلتزم فيه طرح أو قبول هذه العروض مع قانون تداول السندات أو الأسهم عديمة القيمة أو غيرها من القوانين ذات الصلة.





موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02:45 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم