استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > سوق الاسهم > بورصة قطر


بورصة قطر لطرح المواضيع الاقتصاديه واخبار بورصة قطر والجديد بخصوصها

قابكو تدشن منشأة الخدمات اللوجستية في طرابلس لبنان

أعلنت شركة قطر للبتروكيماويات (قابكو) التابعة لصناعات قطرأن سعادة عبد الله بن حمد العطية، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الطاقة والصناعة، ورئيس مجلس إدارة شركة قطر للبتروكيماويات) "قابكو") قام بافتتاح في المنطقة الحرة في مدينة طرابلس، منشأة الخدمات اللوجستية لتخزين ودعم منتجات الشركة في الجمهورية اللبنانية الشقيقة ، وذلك خلال ...

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 08-08-2010, 03:32 PM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي قابكو تدشن منشأة الخدمات اللوجستية في طرابلس لبنان

أعلنت شركة قطر للبتروكيماويات (قابكو) التابعة لصناعات قطرأن سعادة عبد الله بن حمد العطية، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الطاقة والصناعة، ورئيس مجلس إدارة شركة قطر للبتروكيماويات) "قابكو") قام بافتتاح في المنطقة الحرة في مدينة طرابلس، منشأة الخدمات اللوجستية لتخزين ودعم منتجات الشركة في الجمهورية اللبنانية الشقيقة ، وذلك خلال حفل رسمي أقيم بهذه المناسبة بحضور كبار الشخصيات والمسؤولين من دولة قطر والجمهورية اللبنانية. .



وأعرب سعادته عن سروره البالغ بافتتاح منشأة الخدمات اللوجستية لقابكو في لبنان قائلا:" إن دولة قطر تفخر بالعلاقات الاقتصادية والسياسية المتميزة التي تربطنا بالجمهورية اللبنانية حكومة وشعبا ومؤسسات، والتي كانت وراء قرارنا بافتتاح المكتب التمثيلي للشركة عام 2006، وتقام هذه المنشأة اليوم لتخدم السوق اللبناني. فنحن ندرك أهمية هذا السوق ونتابع بتقدير كبير النقلة النوعية التي يمر بها الاقتصاد اللبناني في شتى المجالات المصرفية والخدماتية.

وأضاف سعادة الوزير قائلا" إننا نشهد وبعيون ملؤها التقدير والإعجاب النهضة الاقتصادية التي تشهدها لبنان رغم الصعاب والمحن التي حلت بها لتثبت للعالم بأنه ما إن اجتمعت إرادة شعب موحد على هدف نبيل، مع التزام راسخ وعزيمة صادقة، إلا وكان النجاح حليفه".



وصرح الدكتور محمد يوسف الملا، المدير العام لقابكو قائلا "إننا ومن خلال إنشاء المكاتب التمثيلية والمنشآت اللوجستية والمخازن الإقليمية للشركة نؤكد أهمية تواجدنا في الأسواق العالمية، كما ندرك على وجه الخصوص أهمية وجود منشأة لتخزين المنتجات لنا في لبنان، وذلك يقيناً منا بأن السوق اللبناني هو من إحدى أهم الأٍسواق الإستراتيجية في الشرق الأوسط. لذا حرصت قابكو على تأكيد حضورها المباشر فيها منذ مطلع عام 2006 عندما قامت الشركة بافتتاح المكتب التمثيلي فيها لتلبية متطلبات العملاء وتقديم الدعم اللازم لهم وتأكيد ثقتهم بأنها هي الأقرب إليهم بمنتجاتها وخدماتها. وإننا نفخر بأنهم شركاؤنا في تحقيق النجاح، ونشيد بتعاونهم البناء على مدى السنين.

"

وأضاف الملا "أنه تعزيزاً لهذا الدور فإنه يسعدنا أن نقوم اليوم بتدشين منشأة خاصة بمنتجات قابكو في طرابلس، والتي نسعى من ورائها إلى تغطية احتياجات كافة عملائنا في السوق المحلية اللبنانية، وذلك مع ازدياد الطلب على منتجاتنا من البولي إثيلين المنخفض والخطي والعالي الكثافة، وتنمية عملياتنا في السوق اللبنانية حيث يبلغ حجم صادراتنا إلى هذه السوق حاليا إلى حوالي 20 ألف طن متري، فنحن نسعى إلى اختصار الوقت والمسافات وإقامة علاقة مباشرة مع الأسواق الإستراتجية، ومن ثم تلبية متطلبات عملائنا واحتياجاتهم في تلك الأسواق بالشكل الأمثل".



والجدير بالذكر أن الشبكة التسويقية لقابكو تمتد إلى أكثر من 4500 عميل في أكثر من 85 دولة في العالم. وتضم هذه الشبكة حاليا 28 مكتبا تمثيليا في مختلف العالم وتقع هذه المكاتب في كل من الصين والهند وباكستان وتايوان وبنغلادش وتايلاند وماليزيا واستراليا واندونيسيا وسريلانكا وسنغافورة والفلبين وتركيا، وفي بعض الدول العربية ومنها لبنان وسوريا ومصر والأردن والإمارات العربية المتحدة والمغرب. وفي إطار سعيها الاستراتيجي لتصبح من إحدى أكبر الشركات الموردة للبتروكيماويات في الأسواق المحلية ذات الأهمية الإستراتيجية، فإن قابكو قد افتتحت خمسة منشآت لوجستية إقليمية في سورية ومصر، وواحدا في كل من غوانغ زو وشانغهاى وغنغادو في الصين. وكما تسعى لافتتاح مكاتب ومنشئات لوجستية ومخازن إقليمية في أسواق أخرى مستقبلا.





موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:34 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم