استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > سوق الاسهم > بورصة قطر


بورصة قطر لطرح المواضيع الاقتصاديه واخبار بورصة قطر والجديد بخصوصها

فودافون توقع اتفاقية لاستخدام حلول مركز كيوتل للبيانات

أعلنت اتصالات قطر "كيوتل" وفودافون قطر امس عن التوصل لاتفاقية ستستخدم فوادافون قطر بموجبها مركز كيوتل للبيانات. وتنص الاتفاقية على استضافة الأنظمة التي تشغل أعمال فودافون قطر في مركز كيوتل للبيانات، فيما تتم إدارتها من قبل فريق تقنية المعلومات في فودافون قطر. فمع تزايد قاعدة عملاء فودافون، ستتمكن فودافون من ...

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 12-08-2010, 10:23 AM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي فودافون توقع اتفاقية لاستخدام حلول مركز كيوتل للبيانات

أعلنت اتصالات قطر "كيوتل" وفودافون قطر امس عن التوصل لاتفاقية ستستخدم فوادافون قطر بموجبها مركز كيوتل للبيانات. وتنص الاتفاقية على استضافة الأنظمة التي تشغل أعمال فودافون قطر في مركز كيوتل للبيانات، فيما تتم إدارتها من قبل فريق تقنية المعلومات في فودافون قطر. فمع تزايد قاعدة عملاء فودافون، ستتمكن فودافون من خلال مركز كيوتل للبيانات من توسيع معدات البدالات والمعدات الخاصة بإصدار الفواتير الخاصة باستخدام شبكتها للاتصالات الجوالة، واستخدام معدات أساسية جديدة لأعمال الشركة فيما يتعلق بخدمة البرودباند.

وزودت كيوتل، منذ إطلاق عمليات مركز قطر للبيانات في 2006، مجموعة واسعة من كبرى الشركات القطرية باتصالات آمنة على المستوى المحلي و العالمي. ويقول الدكتور ناصر معرفيه، الرئيس التنفيذي لكيوتل: "تفتح هذه الاتفاقية المجال لمشاركة بنية تحتية جديدة ومستدامة. فمشاركة البنية التحتية تمهد الطريق لبيئة صالحة للحكومة الالكترونية تدعم تكنولوجيات بروتوكول الانترنت المفتوح، وهو الأمر الذي يوفر الثبات والثقة والتوافق". وأضاف قائلاً: "استثمرت كيوتل بشكل كبير في توسيع خدمات مركز كيوتل للبيانات، بحيث تتمكن الشركات في دولة قطر وفي المنطقة من الاستفادة من أحدث التطورات في مجال الاستضافة والخدمات المدارة". ومن جانبه قال السيد جراهام مار، الرئيس التنفيذي لشركة فودافون قطر: "تعتبر هذه الاتفاقية خطوة مهمة أخرى نحو التعاون بين فودافون قطر وكيوتل في مجال مشاركة البنية التحتية.

فشركة فودافون ناجحة جداً في مجال مشاركة البنية التحتية مع مشغلي خدمات الاتصالات الآخرين في الكثير من الأسواق في العالم، ونحن سعداء بتطبيق تلك الممارسات هنا في دولة قطر". وواصل مار القول: "وفودافون قطر ملتزمة بتحسين ممارسات الاشتراك في البنية التحتية في دولة قطر، مثل الاشتراك في الأبراج، والاشتراك في حلول الاتصالات داخل المباني. وفرص المشاركة في البنى التحتية ليست فقط ملائمة من الناحية الاقتصادية، بل إنها طريقة مناسبة من جهة الاعتبارات البيئية، وتحافظ على النواحي الجمالية للطبيعة في دولة قطر".

وبوجود مركز كيوتل للبيانات، ستوفر كيوتل بيئة يمكن التحكم بها تسهم في ترشيد عدد من العناصر المهمة مثل استهلاك الطاقة، والتبريد، والأنظمة الشبكية، لضمان قابلية الأنظمة للتوسع بشكل تام بما يفي باحتياجات فودافون قطر. وبإمكان فودافون قطر الاستفادة من الدعم الموجود للاتصالات الشبكية التي تتوفر من خلال مركز كيوتل للبيانات التابع لكيوتل والموجود في الدوحة وهو المحور الرئيسي لربط الشرق الأوسط بالشبكة العالمية. ويعتبر مركز كيوتل للبيانات أول مركز بيانات عالمي في المنطقة يوفر للمؤسسات والشركات المحلية والدولية مجموعة كاملة من خدمات استضافة، والخدمات المدارة والاحترافية. وقد تم تصميم وتنفيذ مركز كيوتل للبيانات وفقاً لأرقى المعايير العالمية.

من جهة ثانية ستمكن كيوتل عملاءها من التبرع لأعمال الخير عن طريق برنامج "نجوم" المبتكر لمكافأة العملاء، في الوقت الذي ستقوم فيه كيوتل بالتبرع لتلك الأعمال بقيمة مساوية لتبرعات عملائها. ففي أول شراكة من نوعها في شهر رمضان اختارت كيوتل مؤسسة "قطر الخيرية"، وهي الجمعية التي ستتولى توزيع أموال التبرعات لعدد من وجوه الخير المستحقة داخل الدولة.

إذ يمكن لأعضاء برنامج نجوم استخدام نقاطهم للتبرع لأعمال الخير. وكمكافأة إضافية، ستقوم كيوتل بالتبرع بمبلغ مساوٍ لقيمة النقاط التي يستبدلها أعضاء البرنامج بقسائم تبرعات للأعمال الخيرية. وستوجه قيمة القسائم والمبالغ المساوية التي تتبرع بها كيوتل مباشرة إلى "قطر الخيرية".

وعلى سبيل المثال، حين يقوم أحد أعضاء برنامج "نجوم" باستبدال 2000 نقطة نجوم بقسيمة بمبلغ 50 ر.ق. للأعمال الخيرية ، ستقوم كيوتل بإرسال تلك القسيمة إلى "قطر الخيرية" باسم العميل مصحوبة بمبلغ 50 ر.ق. كتبرع من كيوتل ليصبح مجموع المبلغ الذي يتم التبرع به 100 ر.ق. ويعتبر استبدال نقاط "نجوم" بقسائم خيرية عملية بسيطة، حيث يتم زيارة القسم الخاص بالبرنامج على موقع كيوتل على شبكة الانترنت. وكل ما على أعضاء برنامج "نجوم" القيام به هو الدخول إلى حسابهم في البرنامج، والإشارة إلى عدد النقاط التي يرغبون باستبدالها بقسائم خيرية (التي تظهر أيضاً القيمة النقدية لها)، وبعد ذلك الضغط على القيمة المطلوبة ثم الضغط على زر إرسال.

وتعد قطر الخيرية أول مؤسسة إنسانية قطرية تعمل داخل الدولة وخارجها، وهي ذات برامج متنوعة تصب في خدمة المجتمع المحلي منها: كفالة الأسر محدودة الدخل ( 500 أسرة )، وبرنامج لتدريب هذه الأسر وتمكينها اقتصاديا، وكفالة الأيتام ( كفالة 364 يتيما)، وتوزيع الحقيبة المدرسية، فضلا عن وجود عدد من المراكز الشبابية التي توجه خدماتها للناشئة والشباب القطريين على مدار العام منها: نادي قمم، مركز تاج الوقار لتعليم القرآن ، مركز الخور لتنمية المجتمع ، ومركز النور النسائي، وبرامج التطوع للشباب والفتيات، إضافة إلى البرامج الخاصة برمضان كمشروع " إفطار الصائم" بأنواعه المختلفة وغيره ، كما أنها تعمل في 54 دولة عبر العالم في مجالي الإغاثة والتنمية لصالح الفئات المحتاجة. وترحب "قطر الخيرية" بتعزيز الشراكات بين مؤسسات القطاع الخاص في البلاد وبين الجمعيات الخيرية’، حيث يفتح هذا التعاون بين قطر الخيرية وبرنامج "نجوم" لمكافأة العملاء من كيوتل خلال رمضان آفاقا أوسع وأرحب لشراكات أخرى تستمر على مدار العام.

وتعد اتصالات قطر (كيوتل) شركة خدمات اتصالات متنوعة تعمل في 17 دولة لتقدم خدمات الاتصالات الصوتية وخدمات البيانات للمشتركين وللأعمال، وتقدم أحدث التكنولوجيا لأكثر من 60 مليون عميل. نحن ملتزمون بالتوسع في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا - حيث إننا أكبر شركة اتصالات من حيث عدد الدول التي نعمل بها - وجنوب شرق آسيا. وتكمن رؤيتنا في أن نكون من أكبر 20 شركة اتصالات في العالم بحلول عام 2020.





موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: فودافون توقع اتفاقية لاستخدام حلول مركز كيوتل للبيانات
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
شبكة فودافون تغطي 100% من قطر اللورد المجتمع القطري 7 04-03-2012 11:26 AM


الساعة الآن 08:25 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم