استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > استراحة المنتدى > الاخبار الرياضيه


الاخبار الرياضيه أخبار جميع الأندية والفرق العربية والعالمية والبطولات الدوليه

هولندا تتعادل مع أوكرانيا ودياً

جرت مساء اليوم الأربعاء عدة مباريات دولية ودية في كرة القدم استعداداً لاستحقاقات المنتخبات في الأيام المقبلة، كانت أبرزها لقاءات كل من أوكرانيا وهولندا والمكسيك وإسبانيا وأيرلندا والأرجنتين والدنمارك وألمانيا والنروج وفرنسا وإنكلترا والمجر. في مدينة دانيتسك الأوكرانية، تعادل منتخب هولندا مع نظيره الأوكراني وصيف بطل العالم 1-1. سجل الكسندر ...

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 12-08-2010, 10:49 AM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي هولندا تتعادل مع أوكرانيا ودياً

جرت مساء اليوم الأربعاء عدة مباريات دولية ودية في كرة القدم استعداداً لاستحقاقات المنتخبات في الأيام المقبلة، كانت أبرزها لقاءات كل من أوكرانيا وهولندا والمكسيك وإسبانيا وأيرلندا والأرجنتين والدنمارك وألمانيا والنروج وفرنسا وإنكلترا والمجر.

في مدينة دانيتسك الأوكرانية، تعادل منتخب هولندا مع نظيره الأوكراني وصيف بطل العالم 1-1. سجل الكسندر علييف (75) هدف أوكرانيا، وجيرماين لنس (73) هدف هولندا.

تعادل إسبانيا

على ملعب الازتيك في مكسيكو، تعادل المنتخب المكسيكي مع نظيره الإسباني بطل العالم 1-1. سجل خافيير هرنانديز (12) هدف المكسيك، ودافيد فيا (90) هدف إسبانيا.

وفي دبلن، خسر منتخب جمهورية أيرلندا أمام ضيفه الأرجنتيني بهدف نظيف سجله انخل دي ماريا في الدقيقة 20.

في كوبنهاغن، تعادل منتخب الدنمارك مع نظيره الألماني 2-2. سجل دينيس روميدال (74) ومادز يونكر (87) هدفي الدنمارك، وماريو غوميز (19) وباتريك هيلمس (73) هدفي ألمانيا.

فوز صعب لإنكلترا

على ملعب ويمبلي في لندن، فاز منتخب إنكلترا على نظيره المجري 2-1. سجل ستيفن جيرارد (69 و73) هدفي إنكلترا، وفيل جاجيلكا (62 خطأ في مرماه) هدف المجر.

في أوسلو، فاز منتخب النروج على نظيره الفرنسي 2-1. سجل اريك هوسكليب (51 و71) هدفي النروج، وحاتم بن عرفة (48) هدف فرنسا.

في ستوكهولم، حقق منتخب السويد فوزاً كبيراً على نظيره الاسكتلندي 3-صفر.

سجل زلاتان ابراهيموفيتش (4) وامير بيرمي (39) واولا تويفونن (56) الأهداف.

فوز روسيا وخسارة بلجيكا

وضمن اللقاءات الودية التي جرت مساء اليوم أيضاً، فاز منتخب روسيا على نظيره البلغاري بهدف دون مقابل في سان بطرسبورغ. وسجل رومان شيروكوف الهدف في الدقيقة السادسة.

وفي يريفان، خسر منتخب أرمينيا أمام ضيفه الإيراني 1-3. سجل اغفان مكرتشيان (38) هدف أرمينيا، ومحمد نصرتي (69 و71) واغيلي (خطأ في مرماه) أهداف إيران.

في فنلندا، فاز صاحب الأرض على نظيره البلجيكي 1-صفر. سجل فنسان كومباني (14 خطأ في مرماه) الهدف الوحيد.

كما تعادل منتخب مولدافيا مع نظيره الجورجي من دون أهداف في المباراة التي جمعت الفريقين في العاصمة المولدافية كيشيناو.

تعادل سلوفاكيا وكرواتيا

في براتيسلافا، تعادل منتخب سلوفاكيا مع نظيره الكرواتي 1-1. سجل ميروسلاف ستوتش (50) هدف سلوفاكيا، ونيكيكا ييلافيك (54) هدف كرواتيا.

وفي ليبيريتش، فاز منتخب تشيكيا على نظيره اللاتفي 4-1. سجل رومان بدنار (40) ومارتن فينن (54) وزدينيك بوسبيتش (74) وتوماس نيسيد (77) أهداف تشيكيا، والكسندرس كاونا (90) هدف لاتفيا.


في مدينة كونين البولندية، خسر منتخب بولندا أمام نظيره الكاميروني صفر-3. سجل صامويل ايتو (30 و52) وفنسنت ابوبكر (85) الأهداف.

خسارة النمسا

في كلاينفورت النمساوية، خسر منتخب النمسا أمام نظيره السويسري بهدف نظيف سجّله مورينو كوستنزو في الدقيقة 73 كما خسر منتخب صربيا أمام ضيفه اليوناني بهدف أحرزه ديميتريس سالبينغيديس في الدقيقة 45.

وحقق المنتخب التركي فوزاً مقنعاً على نظيره الروماني 2-صفر في اسطنبول. سجل ايمري بيلوز اوغلو (82 من ركلة جزاء) واردا توران (84) الهدفين.

وفي بودغوريكا ،فاز منتخب مونتينيغرو على ضيفه الأيرلندي الشمالي 2-صفر. سجل رادومير ديالوفيتش (43 و59) الهدفين.

وعلى استاد انطونيس بابادوبولوس في مدينة لارنكا القبرصية فاز منتخب قبرص على نظيره الأندوري بهدف وحيد سجله اندرياس كونستانتينو في الدقيقة الخامسة.

تعادل الصين والبحرين

على الملعب الدولي الجديد في مدينة نانجينغ الصينية، تعادل منتخب الصين مع نظيره البحريني ودياُ 1-1. افتتح أصحاب الأرض التسجيل مبكراً عن طريق ياو هاي (11)، وأدركت البحرين التعادل سريعاً بواسطة اسماعيل عبد اللطيف اثر تمريرة عرضية من أحمد حسان (17).

على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض، فاز المنتخب السعودي على نظيره التوغولي 1-صفر. سجل سعود كريري الهدف في الدقيقة 43 بعد أن تلقى تمريرة رأسية من نايف هزازي

وفي لقاءٍ آخر، فاز منتخب كازاخستان على نظيره العماني 3-1 في الماتي. سجل اندري كاربوفيتش (20) ونوربول جوماسكالييف (42) والعلوي (58 خطأ في مرماه) أهداف كازاخستان، وعماد الحوسني (61) هدف عمان.

ولم ينجح المنتخب الكويتي في تجاوز مضيفه منتخب اذربيجان فتعادل معه 1-1. سجل الفين مامادوف (73) هدف اذربيجان، وبدر المطوع (82) هدف الكويت.

وودياً أيضاً، فاز منتخب كوريا الجنوبية على نظيره النيجيري 2-1 في مدينة سواون الكورية.وسجل بيت غارام في الدقيقة 18 وهيو جين في الدقيقة 45 هدفي كوريا الجنوية، وبيتر أوديموينجي في الدقيقة 26 هدف نيجيريا.

فوز كبير لمصر

في القاهرة، فاز المنتخب المصري على نظيره الكونغولي 6-3. سجل احمد علي (3 و34) واحمد فتحي (41) ومحمد ابو تريكة (44) واحمد حسن (49) واحمد ناجي جدو (67) أهداف مصر، وهيريتا ايلونغا (17) وماتومونا (54 و68 من ركلة جزاء) أهداف الكونغو.

وفي داكار، فاز منتخب السنغال على ضيفه من الرأس الأخضر بهدف وحيد سجله بيرم ضيوف في الدقيقة 46، وبنفس النتيجة فاز منتخب جنوب إفريقيا على نظيره الغاني بهدف أحرزه كاتيلغو مفيلا في الدقيقة 42 في اللقاء الذي جمع المنتخبين على ملعب سوكر سيتي في جوهانسبورغ.





 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06:51 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم