استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > سوق الاسهم > بورصة قطر


بورصة قطر لطرح المواضيع الاقتصاديه واخبار بورصة قطر والجديد بخصوصها

Qnb يحصل على جائزة النخبة للجودة من جيه بي مورغان

حصل qnb المؤسسة المالية الرائدة في دولة قطر وأحد أكبر المصارف في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، على جائزتي النخبة للجودة من جيه بي مورغان لتميزه في الكفاءة التشغيلية من خلال تحقيق معدل 99.0% في المعاملات المباشرة في مجالَي الخزينة والدفعات التجارية. تُمنح جوائز النخبة للجودة إلى المؤسسات من عملاء ...

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 25-08-2010, 10:57 AM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي Qnb يحصل على جائزة النخبة للجودة من جيه بي مورغان

حصل qnb المؤسسة المالية الرائدة في دولة قطر وأحد أكبر المصارف في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، على جائزتي النخبة للجودة من جيه بي مورغان لتميزه في الكفاءة التشغيلية من خلال تحقيق معدل 99.0% في المعاملات المباشرة في مجالَي الخزينة والدفعات التجارية.

تُمنح جوائز النخبة للجودة إلى المؤسسات من عملاء جيه بي مورغان التي تُظهر أعلى مستويات الكفاءة التشغيلية مع العلم بأن أقل من 1٪ من عملاء هذه المؤسسة العالمية المرموقة تنطبق عليهم الشروط الصارمة التي تؤهلهم للحصول على هذه الجائزة الرفيعة.

وتم تسليم الجوائز في المقر الرئيسي للبنك في مدينة الدوحة حيث حضر كل من السيد محمد الخليفي، المدير العام التنفيذي ورئيس قطاع العمليات في qnb، السيد علي درويش، مساعد مدير عام دائرة المؤسسات المالية في qnb والسيد علي موسى، العضو المنتدب ورئيس قسم المؤسسات المالية في جيه بي مورغان، الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وعدد من المسؤولين من الجهتين.

وأشادت جيه بي مورغان بالمستوى العالي لجودة الإدارة التشغيلية لـ qnb التي تضعه في مصافّ أرقى المؤسسات المالية ذات السمعة المتميزة في مجال كفاءة الخزينة والدفعات التجارية التي تضم عدداً من المؤسسات في دولة قطر والعالم.

وتجدرالإشارة إلى أن هذه الجوائز تُعنى بالآليات التي توفر لمزوّدي الخدمات المالية منافع كبرى مثل تقليل الوقت الذي تستغرقه المعاملات والحد من مخاطر عمليات التسوية المالية، بالإضافة إلى كلفة التشغيل المنخفضة. وتستخدم هذه التعاملات أنظمة إلكترونية متطورة مثل سويفت (swift).

كما تُعطى جائزة النخبة للجودة (mt103) حصرياً لعملاء جيه بي مورغان الذين يحققون معدل تعاملات مباشرة عاليا يصل إلى 99٪ مع حد أدنى للتعاملات يبلغ 10.000 خلال العام الذي تجري فيه عملية التقييم، بينما تُمنَح جائزة النخبة للجودة (mt202) للعملاء الذين يحققون معدل تعاملات مباشرة عاليا يتجاوز 99.7٪ مع حد أدنى للتعاملات يبلغ 8.000 خلال نفس العام.





موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07:01 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم