استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > استراحة المنتدى > الاخبار الرياضيه


الاخبار الرياضيه أخبار جميع الأندية والفرق العربية والعالمية والبطولات الدوليه

بلاد الساموراي تكافح للتعاقد مع مدرب جديد

أعلن الاتحاد الياباني لكرة القدم انه لم يتمكن حتى الآن من إيجاد مدرب أجنبي لمنتخبه من أوروبا أو أميركا الجنوبية بهدف إعداده جيداً لمونديال البرازيل عام 2014. وقال رئيس الاتحاد الياباني جونجو أوغورا "اليابان تقع في الشرق الأقصى والأمر ليس سهلاً"، في حديثه عن الصعوبات التي تواجهه لإقناع أي مدرب ...

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 26-08-2010, 10:09 AM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي بلاد الساموراي تكافح للتعاقد مع مدرب جديد

أعلن الاتحاد الياباني لكرة القدم انه لم يتمكن حتى الآن من إيجاد مدرب أجنبي لمنتخبه من أوروبا أو أميركا الجنوبية بهدف إعداده جيداً لمونديال البرازيل عام 2014.

وقال رئيس الاتحاد الياباني جونجو أوغورا "اليابان تقع في الشرق الأقصى والأمر ليس سهلاً"، في حديثه عن الصعوبات التي تواجهه لإقناع أي مدرب بترك ناديه في أوروبا والمجيء مع عائلته إلى اليابان.

وما يزال الاتحاد الياباني يبحث عن مدرب لخلافة تاكيشي أوكادا الذي كان اتخذ قراره بترك مهمته عقب مونديال جنوب أفريقيا 2010 حيث قاد المنتخب فيه إلى الدور الثاني قبل أن يخسر أمام البارغواي.

وخسرت اليابان في المونديال أمام البارغواي بركلات الترجيح 3-5 بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي في 29 حزيران/يونيو الماضي، وهي كانت تغلبت في الدور الأول على الكاميرون 1-صفر، وخسرت أمام هولندا بالنتيجة ذاتها، ثم فازت على الدنمارك 3-1 ضمن منافسات المجموعة الخامسة.

وكشفت الصحف المحلية أن المدير الفني للاتحاد الياباني هيرومي هارا عاد الاثنين الماضي من أوروبا بعد أن فشل في الاتفاق مع المدرب التشيلي مانويل بيليغريني الذي أقيل من منصبه في ريال مدريد الإسباني في أيار/مايو الماضي.

كما فشل هارا أيضاً في إقناع الإسباني إرنستو فالفيردي في المجيء إلى اليابان حيث فضل الأخير توقيع عقد جديد مع فريقه أولمبياكوس اليوناني.

وأوضح هارا إلى أن المفاوضات جارية مع عدد من المدربين الكبار من دون أن يكشف الأسماء، لكن الصحف اليابانية أشارت إلى عرض للإسباني فيكتور فرنانديز مدرب بورتو البرتغالي السابق أو إلى المكسيكي خافيير أغويري.

وأوضح المدير الفني للاتحاد الياباني أن "بيليغريني رفض العرض لأسباب مادية، لكنه أيضاً كان يخاف الغياب عن سوق المدربين إذا ابتعد طويلا عن أوروبا".

وسيتولى هارا بنفسه الإشراف مؤقتاً على المنتخب في المباراتين الوديتين مع البارغواي وغواتيمالا في 4 و7 أيلول/سبتمبر المقبلين في اليابان.

وأشارت الصحف اليابانية إلى أن أي مدرب يملك خبرة في الملاعب الأوروبية يجد الأمر صعباً بالانتقال إلى الشرق الأقصى لتدريب منتخب حتى المونديال المقبل عام 2014، كما أن الأندية تقدم عروضاً أفضل بكثير من المنتخبات الوطنية، إذ يصل الراتب السنوي لمدرب منتخب اليابان بحده الأقصى إلى نحو 2.3 مليون دولار.

وسبق لثلاثة مدربين أن قادوا منتخب اليابان حتى الآن هم الفرنسي فيليب تروسييه والبرازيلي زيكو والبوسني إيفيكا أوسيم، والأخير اسند المهمة إلى المحلي أوكادا أواخر عام 2007 بعد تعرض إلى أزمة قلبية حادة.





 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: بلاد الساموراي تكافح للتعاقد مع مدرب جديد
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
دليل شهر رمضان التلفزيوني حبيبة خالتها المنتدى العام 2 20-02-2011 09:44 AM


الساعة الآن 01:01 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم