استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > استراحة المنتدى > الاخبار الرياضيه


الاخبار الرياضيه أخبار جميع الأندية والفرق العربية والعالمية والبطولات الدوليه

حامل لقب يوروبا ليغ يواجه ليفركوزن

ستكون مباراتا أتلتيكو مدريد الإسباني حامل اللقب ضد باير ليفركوزن الألماني، ويوفنتوس الإيطالي ضد مانشستر سيتي الإنكليزي أبرز مباريات دور المجموعات ضمن مسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ" بموجب القرعة التي سحبت يوم الجمعة في موناكو. وكان أتلتيكو توج بطلاً للمسابقة الموسم الفائت بفوزه على فولهام الإنكليزي بهدفين مقابل هدف واحد ...

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 27-08-2010, 08:42 PM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي حامل لقب يوروبا ليغ يواجه ليفركوزن

ستكون مباراتا أتلتيكو مدريد الإسباني حامل اللقب ضد باير ليفركوزن الألماني، ويوفنتوس الإيطالي ضد مانشستر سيتي الإنكليزي أبرز مباريات دور المجموعات ضمن مسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ" بموجب القرعة التي سحبت يوم الجمعة في موناكو.

وكان أتلتيكو توج بطلاً للمسابقة الموسم الفائت بفوزه على فولهام الإنكليزي بهدفين مقابل هدف واحد سجلهما مهاجمه الأوروغوياني دييغو فورلان الذي اختير أفضل لاعب في كأس العالم إثر قيادته منتخب بلاده إلى المركز الرابع وتسجيله خمسة أهداف، وهو قام بسحب القرعة شخصيا اليوم أيضاً.

وجاء أتلتيكو مدريد في المجموعة الثانية إلى جانب ليفركوزن بقيادة قائد ألمانيا ميكايل بالاك العائد إلى صفوفه بعد غياب دام ثمانية أعوام وروزنبورغ النرويجي، وآريس سالونيكي اليوناني.

في المقابل تبرز مباراة يوفنتوس المتجدد ومانشستر سيتي الطموح في المجموعة الأولى التي تضم أيضاً سالزبورغ النمساوي وليش بوزنان البولندي.

ويحمل يوفنتوس سجلاً ناصعاً على الصعيد الأوروبي كونه توج بدوري أبطال أوروبا مرتين، وكأس الاتحاد الأوروبي (يوروبا ليغ حالياً) ثلاث مرات، وكأس الكؤوس مرة واحدة.

أما ليفربول صاحب أفضل سجل بين جميع الفرق المشاركة في هذه المسابقة هذا العام (دوري أبطال أوروبا خمس مرات، وكأس الاتحاد ثلاث مرات آخرها عام 2001)، فجاء في المجموعة ذاتها التي ضمت نابولي الإيطالي الفائز باللقب عام 1989 بقيادة الأرجنتيني دييغو مارادونا والبرازيلي أنطونيو كاريكا والمدافع تشيرو فيرارا، وأوتريخت الهولندي وستيوا بوخارست الروماني.

ولن تكون مهمة إشبيليه الذي فشل في بلوغ دور المجموعات في دوري الأبطال بخسارته أمام براغا البرتغالي قبل يومين، فلم ترحمه القرعة كثيرا لأنها أوقعته في مجموعة تضم بوروسيا دورتموند الألماني وباريس سان جرمان الفرنسي وكارباتي الأوكراني.

وتقام الجولة الأولى في 16 أيلول/سبتمبر المقبل، والجولة السادسة والأخيرة في 16 كانون الأول/ديسمبر، ويتأهل إلى الدور الثاني أول وثاني في كل من المجموعات الـ12، وتنضم إليها ثمانية فرق احتلت المركز الثالث في مجموعاتها في دوري أبطال أوروبا بانتهاء الدور الأول.

وتقام المباراة النهائية في العاصمة الأيرلندية دبلن على ملعب لانسداون رود في 18 أيار/مايو المقبل.





 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:55 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم