استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > استراحة المنتدى > أخبار ومقالات


أخبار ومقالات اخبار طريفه وغريبه ورياضيه من جميع انحاء العالم

كيوتل تمدد عرض باقات الدقائق الدولية حتى 26 سبتمبر

أقامت كيوتل سلسلة من الفعاليات هذا الأسبوع للاحتفال بشهر رمضان وليلة القرنقعوه، حيث أقامت سحورا خاصا لعائلة كيوتل، برعاية سعادة الشيخ عبد الله بن محمد بن سعود آل ثاني، رئيس مجلس إدارة الشركة. وبالإضافة إلى هذه الاحتفالية الأساسية التي حضرها أكثر من 1500 موظف، أقامت مراكز كيوتل وشركاؤها في جميع ...

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 30-08-2010, 11:01 AM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي كيوتل تمدد عرض باقات الدقائق الدولية حتى 26 سبتمبر

أقامت كيوتل سلسلة من الفعاليات هذا الأسبوع للاحتفال بشهر رمضان وليلة القرنقعوه، حيث أقامت سحورا خاصا لعائلة كيوتل، برعاية سعادة الشيخ عبد الله بن محمد بن سعود آل ثاني، رئيس مجلس إدارة الشركة. وبالإضافة إلى هذه الاحتفالية الأساسية التي حضرها أكثر من 1500 موظف، أقامت مراكز كيوتل وشركاؤها في جميع أنحاء الدولة العديد من الحفلات الخاصة بالأطفال بمناسبة القرنقعوه، فالشركة تحرص دائما على إحياء هذه المناسبة في كل عام سعيا منها لإدخال البهجة على نفوس الأطفال وذلك تماشيا مع جهودها لإثراء حياة المجتمع القطري.

كما قامت كيوتل بتوزيع حقائب القرنقعوه التي امتلأت بالحلويات المحبوبة بين الأطفال والتي قامت بتحضيرها العائلات المتعففة، ذلك بهدف الحفاظ على العادات القطرية القديمة التي تصحب ليلة القرنقعوه وتعكس روح الابتكار لدى المجتمع القطري. وقد احتفل موظفو كيوتل في كافة أرجاء قطر بحفل السحور وكان من ضمن الحضور العديد من ممثلي شركات مجموعة كيوتل بالمنطقة مثل شركة النورس بعمان. واستمتع الجميع في الحفل بعرض فرقة فيصل التميمي التي قدمت استعراضا رائعا باسم "الليلة القطرية"، والتي سلطت الضوء على أهم مظاهر الثقافة القطرية مثل الغوص والألعاب القديمة مثل "البوسيت".

وارتدى الأطفال الملابس التقليدية القطرية وأنشدوا معا أغاني القرنقعوه المفضلة، كما شاركت مدينة كيوتل للإنترنت في هذا العرض. استهل الحفل رئيس مجلس إدارة كيوتل باستعراض إنجازات الشركة وأعمالها الخيرية التي قامت بها خلال هذا الشهر الكريم، والتي كان على رأسها مبادرة قافلة كيوتل التي تم إطلاقها مع بداية رمضان وهي عبارة عن 20 سيارة لاندكروزر تجوب جميع أنحاء قطر لمساعدة الأسر المتعففة. يذكر أن هذه المبادرة قد أطلقت بالتعاون مع مؤسسة الشيخ ثاني بن عبد الله آل ثاني للخدمات الإنسانية (راف) للتأكد من حصول تلك الأسر على الدعم اللازم للإيفاء باحتياجاتها في شهر رمضان. من جانب آخر أعلنت كيوتل أن عرضها الرائع على باقات الدقائق الدولية، المتوفرة لعملاء خدمة الشهري، قد تم تمديده حتى 26 سبتمبر 2010.

ويقدم هذا العرض أسعارا تنافسية للمكالمات الدولية التي يجريها مشتركو الخدمة لتصل إلى 29 درهما للدقيقة. كما أضافت الشركة ميزة جديدة تمكن العملاء من تفقد ومراجعة حساب الدقائق الخاص بهم بسهولة لتزويدهم بعرض متكامل وغير مسبوق يعود بالمزيد من القيمة على العملاء ويضاعف عدد الدقائق المتاحة لهم من خلال باقة اشتراكهم.

وتقدم باقات الشهري للدقائق الدولية من كيوتل عددا محددا من الدقائق بأسعار خاصة، وهي إحدى الوسائل التي توفرها الشركة لعملائها لمساعدتهم في إجراء المكالمات الدولية بأقل تكلفة ممكنة، لذا فهي تعد أفضل طريقة للمشتركين لكي يظلوا على تواصل مع أصدقائهم وعائلاتهم خلال أشهر الصيف. فعلى سبيل المثال، يحصل العملاء الذين يشتركون في باقة 50 ر.ق. على 50 دقيقة من المكالمات الدولية الأساسية، بالإضافة إلى 50 دقيقة أخرى كرصيد إضافي، ما يجعل السعر الفعلى للدقيقة 50 درهما لأي دولة.

أما بالنسبة لباقة 100 ر.ق. فهي توفر 120 دقيقة، بالإضافة إلى 80 دقيقة كرصيد إضافي من كيوتل ليصل سعر الدقيقة إلى 50 درهما وكذلك باقة 200 ر.ق.، فهي تمنح مشتركيها حتى 220 دقيقة من المكالمات الدولية بالإضافة، إلى 230 دقيقة رصيدا مجانيا من كيوتل و50 رسالة نصية قصيرة، مما يجعل سعر المكالمة 44 درهما لأي مكان في العالم.

أما باقة الـ500 ر.ق. فهي توفر 650 دقيقة بالإضافة إلى 1075 دقيقة أخرى كرصيد دقائق مجاني من كيوتل، مما يجعل مجموع الدقائق التي تسمح بها الباقة 1725 دقيقة ويخفض سعر الدقيقة حتى 29 درهما. ويستطيع كل من يرغب في تفعيل باقات المكالمات الدولية أن يرسل رسالة نصية قصيرة إلى الرقم 114 تبدأ بـ ip وإلى جانبها قيمة الباقة التي يرغب في الاشتراك بها.

فمثلا، للاشتراك في باقة الـ50 ر.ق.، يجب أن تكون الرسالة كالتالي: Ip 50. ولمراجعة رصيد الدقائق بسهولة، يستطيع مشتركو باقات الدقائق الدولية للشهري إرسال رسالة نصية قصيرة إلى 114 تحتوي على a bal ip. وتعد اتصالات قطر (كيوتل) شركة خدمات اتصالات متنوعة تعمل في 17 دولة. نحن ملتزمون بالتوسع في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب شرق آسيا. وتكمن رؤيتنا في أن نكون من أكبر 20 شركة اتصالات في العالم بحلول عام 2020.





 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: كيوتل تمدد عرض باقات الدقائق الدولية حتى 26 سبتمبر
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فودافون توقع اتفاقية لاستخدام حلول مركز كيوتل للبيانات اللورد بورصة قطر 0 12-08-2010 10:23 AM
200 ريال تعويض من كيوتل للعملاء اللورد المجتمع القطري 7 19-07-2010 05:36 PM
أكبر عملية تحسين للانترنت والدقائق الدولية على باقات الشهري كيوتل المجتمع القطري 1 09-05-2010 11:55 PM
كيوتل تنجح في الحصول على تسهيلات ائتمانية متجددة مشتركة اللورد بورصة قطر 0 25-04-2010 01:23 PM


الساعة الآن 05:57 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم