استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > المجتمع القطري

المجتمع القطري لكل ما يخص المجتمع القطري

لازم نوقف هالمهزله تحملنا واااايد

الله يستر عليناااا وعلى الجميع كل شخص حاسب على اعماله يوم القيااامه وما الله بغافل عما يفعله الظالمون تحياتي لج...

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-09-2010, 11:53 PM
الصورة الرمزية الريم الخجول
عضو نشط
الريم الخجول غير متواجد حالياً

عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: لازم نوقف هالمهزله تحملنا واااايد

الله يستر عليناااا وعلى الجميع كل شخص حاسب على اعماله يوم القيااامه وما الله بغافل عما يفعله الظالمون
تحياتي لج

قديم 15-09-2010, 02:10 AM
عضو
بنت الراشد غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

اشكر كل اللي تفاعلو معاي

قديم 15-09-2010, 03:11 AM
تاجـر
مشتاقة لقطر غير متواجد حالياً

عدد التعليقات: 10 تعليق
حدث بيانات الدوله!

الله المستعان فيه وحدة بالامارات كاتبين عنها شافت وحدة بمول بدبي قالت لها مالج حق تلبسين جيه قامت طلعت كل لبسها وتمشي لاهاف والستيان بوسط الخلق ؟؟ يعني غصبن عليج ولما كلمت السيكيورتيوجابو الشرطة طلعو الاماراتية غلطانة ببلادها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

شنقووول ؟؟

قديم 17-09-2010, 10:45 PM
الصورة الرمزية ورد جــوري
عضو نشط
ورد جــوري غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

(اللهم ثبت قلوبنا على دينك واجعل هذا البلد امانا مطمئنن وسائر بلاد المسلمين )

اللهم آمين

التوقيع - ورد جــوري

قديم 18-09-2010, 12:17 AM
عضو
غريب الديار غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

والله يا اختي معك الف حق يا ما شفنا من بلاوي الله يستر انا اشهد اني اخجل وانا رجل فيكف بوحدة مسلمة لا تخجل من نفسها ومن الوضع الي هي فيه !!! هذا اخر زمن ولا رقيب ولا حسيب خايفين من حقوق الانسان والمشكلة ان ماشي حقوق للانسان الا في مثل هذه المواضيع المنحطة
الاشياء الثانية مش حقوق عقوق
لاكن لا تخافين عاد في حقوق عند الله وما راح تضيع
تحياتي لك

التعديل الأخير تم بواسطة غريب الديار ; 18-09-2010 الساعة 12:38 AM.
قديم 18-09-2010, 01:25 AM
الصورة الرمزية Bastook
تاجـر
Bastook غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

مشكورة اختي على هالموضوع المهم جدا
واللي يقهر ان احنا نخليهم على راحتهم على عكس اوروبا اللي تحارب اللباس الاسلامي والحجاب والنقاب
صج قهر

التوقيع - Bastook
  • الاسم التجاري: بستوك
  • بلد التاجر: قطر
  • مجالات التجاره: الحلويات والتوزيعات
  • وسيلة الاتصال : رقم الجوال، الرسائل الخاصه أو الايميل bastook.bakery@gmail.com
  • طريقة الشحن: استلامها من المنزل ولا اشحن خارج قطر
  • طريقة الدفع: نقداً

قديم 19-09-2010, 09:39 PM
عضو

حدث بيانات الدوله!

ياجماعة الخير اشكر لكم تفاعلكم ومثل ماتوقعت في وااايد ناس عندهم نفس احساسي اختي مشتاقه لقطر تعقيبا على كلامج لو انا بشوف وحده بالشارع ونبهتها و استقوت وفصخت ولبست قطعتين وقعدت تتمشى عادي اوطي ببطنها والعن شكلها حتى لو طلعت غلطانه بالنهايه على الاقل ابرد خاطري في الوقت الحالي وبعدين حتى لو سكت مااظن غيري يسكت بتكون جنت على نفسها المسكينه واللي يقهرررر يقهررر مووووت شبابنا مو كلهم اقصد بعضهم يتنبلون ويفهون على هالاشكال ويماشون الاسيويات بالله شنو هاي مايخافون الله

كلام حق شبابنا اللي من هالنوع : (( انت من صجك طاااااااااااح حضك ياللي ماتراعي ربك ولا سمعتك ولا سمعت امك وابوك حرام عليك بدال ماقاعد تهايط ورا السافلات جابل صلاتك واهلك ودراستك وشغلك ومصلحتك اللي تنفعك ترا هالبنات ما يعطونك ويه علشان جمالك الساحر ترااا عشان فلوسك ومتى ماشفطوا فلوسك يالقطري يالعربي يالمسلم عدل بيقطونك ويروحون حق غيرك والله ماتقولي الحين هالبنات الفلتانات اتشوفهم قدرك اتشوف هاي مستواك )) الله يهديك الله يهديك

و رد على كلام اخوي غريب الديار اذا انت تنحرج احنا نموت من الاحراج الله يستر علينا وعليك هذا دليل قيمك واخلاقك العاليه اخوي

وتعقيب على كلام اختي bastook صح كلامج اهم يحاربونا محارب و يمنعونا حق التعليم في بلدانهم لو كنا محجبين و يحرجونا ويدوسون علينا في مطاراتهم ويسون كل شي بطاقتهم علشان ماننشر ديننا وثقافتنا في بلادهم واحنا فاتحين لهم المجال ونستقبلهم بالاحضان بعد كل هاي عشان يطلق علينا شعار الحضاره والتحرر والتطور يبا اصحو شهالمقصه يعني الزبدة (( ننحط عشان نتحضر ))

والله يوم عن يوم احس بالقهر ياكلني من يومين كنت بسوق واااقف ابي اشتري قطوة الا اشوف العجب وكان في وحده فرنسية كانت تلعب مع فروخ وقفص الفروخ كان تحت وهي مدنعه ولابسه شورت والظهر طالع ودكانها طالع طبعا رحت لها وعلى كثر ما انا معصبه رحت وكلمتها بكل ذوق وحاولت افهمها ان هاي الشي مرفوض عندنا وطول الوقت وهي تخزني ودها تكفخني بشنطتها واطالعني باحتقار وانا ماعطيتها مجال تتكلم وبعد ماخلصت كلامي عطتني ظهرها وراحت و هي ماشيه قالت IGNORANT BI**h طبعا انا انصدمت وفي نفس الوقت قلت لها هالكلمة اللي قلتيها ما ادل الا على منبع الزباله اللي انتي جايه منه وعلى فكره الناس كانت اطالعني كاني انا اللي سبيت البنت وغلط عليها و هالكلمه اللي قالتها تعني (( السافله الجاهله )) يعني عشان اكون متعلمة ومتحضره لازم اطلع اللي جدامي ووراي وامشي بالشارع

ما اقول الا حسبي الله على هالاشكال فوضت ووكلت امري الا الله

قديم 21-09-2010, 02:36 AM
عضو فعال
مدام روشا غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

اولا ليش جوازاتهم اقوى من الدستور لا حبيبتي هذي قطر القوه والعظمة وصوتها بالحق الين اخر الدنيا للغريب بس اما احنا لاحول ولا قوه المفروض الي يرضا ويجي قطر لازم ايعرفون ان هذي البلد اسلاميه و"( ص ) نضف هذه البقعه من كل مايدنسها لكن شنقول هم يبون شذي بس مايدرون ان كل اثم ايصير ياخذون اثمه قبل صاحبه تصوري اني قاعد في بيتي اصلي وصوم واتصدق ولكني أحصد اثام العالم والله انها مصيبه وهذا هو المفلس يوم القيامه لكن لين خذتهم العزه بالاثم شنقول قال تعالى (مأغنى عني ماليا هلك عني سلطانيا خذو فقلو ثم الجحيم صلوه ثم في سلسلة ذرعها سبعون ذراعا... الخ الايه اللهم اهدنا واهدي أولاة الامر من يا الله

قديم 21-09-2010, 03:29 AM
عضو

حدث بيانات الدوله!

مدام روشا كلامج عين العقل

قديم 03-10-2010, 01:30 PM
عضو نشط
الـغ؛ٌـنـد غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

و الله يا بنت الراششد

عورتي قلبي وذكرتيني يوم كنت بالمطاار و ربي انها اسيويه مادري كوريه او يابانيه مادري المهم انها من هالطخه

و ربي انها لابسسه شورت قصيييييرررر وقاعده قعده مب عدله انا انحرجت وتمينا انطالعها نبيها اتعدل قعدتها الا الاخت زادت

لا و اللي قهرني انه ما فيه احد بالمطار لا سيكيورتي ولا احد ..وقفت ابي احد اكلمه عشان يجوف سالفة هالمصخره بس للاسف ما لقيت

ما نقول غير الله المستعان وحسبي الله عليهم خيسو بلادنا

و بناتنا هاللي الواحد يعوه قلبه على كلمة (بناتنا)

لي راحت السوق تقولين رايحه عرس لا من عطر ولا من عباه ولا من لبس

و لا من مكييااااااج

يا الله سترك بس و اللي يذبح انهم بنات صغار و لي تحرشو فيهم الشباب قاموا يحتجون

انزين انتي تبين هشي لو ما تبينه جان رحتي وانتي مستتره

بس الغريبه وين امها وين ابوها وين اخوانهااا ...!!!!

اللهم يعافينا مما ابتلاهم

و الله مقهوره و انتي يبيتها على الحرج

و ما نقول غير الله يهديهم